الهاوية .. ما تشوفين شر و الله يعينج علىها الشغالات .. انا مثلج 2 وحده مسافرة و بترجع الاسبوع الياي و الحمد الله متفاهمات لان الثانية شوي كبيرة بالسن و تفهم و الثانية اللي تبع ميمي صغيرة و حبوبة ربي يثبتهم .. خليج على وحده اذا ماعليج ضغط و بتفتكين من حنتهم ..
والالم يمكن من الخووف و صوت الصراخ .. انا صار لي يومين على الم بطن و ظهر و فليل ما ارد من كثر ما احس فيه ..
تحليلي يوم الاحد ... والله كريم وانت متى ؟؟
حتى صارت حركتي بالبيت عادية زي قبل اقوم الصبح مع ميمي و البسها و اريقها ووطول اليوم معاها ومتوكلة على الله نسال الله ان اللي فيه الخير الله يجيبة ..
ام اسمى
•
{ غير ~
•
السلام عليكم ورحمة الله
هلا بنات ..
شخباركم والله وحشتوني ما تتصورون
بس انا ماعندي وقت ادخل النت الا بالدوآم شوي بعد وللاسف موقعنا ما يفتح هناك ..
شخباركم وشجديدكم .؟
انا بخير ويسركم حآلي وكتاكيتي يسلمون عليكم
يلا عندكم عرايس .. بزوجهم :P
هلا بنات ..
شخباركم والله وحشتوني ما تتصورون
بس انا ماعندي وقت ادخل النت الا بالدوآم شوي بعد وللاسف موقعنا ما يفتح هناك ..
شخباركم وشجديدكم .؟
انا بخير ويسركم حآلي وكتاكيتي يسلمون عليكم
يلا عندكم عرايس .. بزوجهم :P
ام اسمى
•
لاة لا ة لا منووو السيدة غير .. هلا وغلا شحالج شخبار الكتاكيت طلعو لج قرون و للا بعدهم ؟؟
ربي توها والده يابت بنت وولد تقول طلعو الها قرووون و نست شي اسمة نووووم ربي يحفظ الكم عيالكم من كل شر ..
ربي توها والده يابت بنت وولد تقول طلعو الها قرووون و نست شي اسمة نووووم ربي يحفظ الكم عيالكم من كل شر ..
{ غير ~
•
هلا و غلا ام اسمى
فديتج والله شخبارج اللحين ان شاء الله احسن فديتج ؟
الكتاكيت اللحين الحمدلله احسن صاروا ينامون اكثر بس مشكله لما كل واحد يقعد الثاني فصرنا نبعدهم عن بعض
و الله اول شهرين كرهت شي اسمه ليل ونوم
ماستمتع بالرقده كلش
بس الحين نقدر نتحكم برقادهم شوي
الله يحفظهم و يحفظ كل حبايبكم ان شاء الله
فديتج والله شخبارج اللحين ان شاء الله احسن فديتج ؟
الكتاكيت اللحين الحمدلله احسن صاروا ينامون اكثر بس مشكله لما كل واحد يقعد الثاني فصرنا نبعدهم عن بعض
و الله اول شهرين كرهت شي اسمه ليل ونوم
ماستمتع بالرقده كلش
بس الحين نقدر نتحكم برقادهم شوي
الله يحفظهم و يحفظ كل حبايبكم ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
شخباركم جميعا ومشكورين كل من سأل عنى ودعى لى الله كرررريم .
بنات اليوم صارت معاى سالفه حسبى الله ونعم الوكيل فى خدماتى تهاوشو وصراخ وصياح وانا فوق طبعا ما أقدار انزل لهم وبعدها جانى الم شددددددديد فى بطنى وظهرى ما أدرى من الخوف ما خف الا قريب العصر وجاتنى وحده منهم قالت بسافر بكره وحجز لها زوجى عاد ما يصدج ما يحب الخدمات دائما يقول بس وحده بس انا ايش اشوى اشتغل ولدى الصغير فى البيت وبيتى دورين وانا احاتى من الم الى جانى بس الله المستعان .
عامر قلبى **زين احد جاج علشان تستانسين معاهم طلعى ترى الجو يهبل الله يسمع منج يرزقنى انا ام اسمى احلى توائم البنات جميع وانتى بعد آآآآآآآآمين .
ام اسمى ***متى التحليل الله كررريم تبشرينا وتعطينا أمل .
البنات كلكم والله انى احبكم فى الله يخليكم لى دائما تجاوبون على ولا تخلونى فى حيره . دعواتكم أخواااااااتى .