nano03
nano03
عامر قلبي بليييييييييييييز لا تنشغلي و تختفي أوكي
و طمنينا على سهام الله يشفيها يا رب و يرزقها و يرزقك الصبيان و البنات آمين.
ام اسمى
ام اسمى
وينكم ؟؟
nano03
nano03
هالو أم أسمى كيفك حبيبتي اليوم ؟ إن شاء الله الأمور على ما يراااااااام.
الله يثبتلك أجنتك ...
الظاهر البنات نايمين للحين:)
ام اسمى
ام اسمى
هاي نونا.. الحم الله بخير .. بعني على الانتظار مع ان الالم الدورة ذابحني من يومين البارحة مانمت من الالم وكل شوي اشيك اله يعين :)
انتي شخبارج ؟؟
مادري عن البنات اختفوا كل له ظروفة ربي يردهن بسلامة ..
امل ورجاء
امل ورجاء
واااو فديتج بنت الخور الله يهون عليج التعب والطلق وولادة سهله ضحكه فديتج شخبارج طمنينا عنج؟؟ لين وييييينج كيف النفسيه والسكر؟؟؟ ام اسمى الله يعينج عالانتظار صدج اصعب لحظات الله يرزقج انتي والهاويه ويعوضكم بأحلى توائم يارب ... امل ورجاء قلبي ويااااج هالمره ياااارب مايضيع تعبج ويعوضج عن كل الست مرات اللي مرت بأحلى توأم بنت وولد يارب اتش آر الله يسهل علاجج ومايصادفكك عراقيل ولاآلام يارب مهاوو اكيد سويتي العمليه والحين بالاسبوعين انتظار لانه خلاص من زمان بديتي الابر يالله يالله هالمره حمل تام تام سليم 9 اشهر يارب ويعوضج عاللي فقدتيهم يارب .... حنين الام اخبارج فديتج ياعسل وينج؟ بيت سعيد يالطيبه انتي كذا تغيبين وماتقوليلنا اخبارج نونا3 فديتج يابنت الاردن عالسؤال وطيبتج قريبتي طرشت لي رساله امس انها منومه بالمستشفى 24ساعه وطول مهي منومه حاطين لها جهاز وبيجي دكتورها ويجولها النتيجه يارب خير اليوم اخوي جانا زياره ومعاه ولد خالتي زوج اختي بيقعدون 5 ايام قلت لزوجي فديتك خلني أرجع وياهم بس للاسف رفض قالي صبري بقى اسبوعين ونرجع قلت أمري لله بصبر اصلا عمي بيتزوج 3-2 وانا برد10-2 مالي حظ احضر عرسه
واااو فديتج بنت الخور الله يهون عليج التعب والطلق وولادة سهله ضحكه فديتج شخبارج طمنينا عنج؟؟ لين...
أمييييييييين يارب الله يتممها على خير
والحمد لله على سلامة اخوك وولد خالتك وان شاء الله بيستانسوا هني يارب وخاصة الحين الجووو روعه