لين 1980
لين 1980
هلا بنات اخباركم وحشتوني كلكم ............ ( ام اسمى ) اتركي الوسواس عنج وين النفسية الحلوة ........... ( غبر وريح البنفسج ) اخباركم والله وحشتونا وااايد .......... ( نانو 3 ) انا من راي تسوين عملية فرش مع د ريم او تنزلين الاردن عند زيد الكيلاني والتحضير يكون في قطر عندد.عمر ابو زينب ..........ترى اهو يحضر ناس لعدد من الاطباء في الدول القريبة وماشاء نسب النجاح عنده عالية وايد ........... ( عامر قلبي ) لا جديد اخباري على طول معصبة على ولدي حبيبي وزوجي فديته متحملني لآقصى درجة ......... ( واااو ) اخبارج مع الثقل واخبار اليهال ............. ( الهاوية ) تحملي على عمرج وخلي الخدامات عنج ...........ز
هلا بنات اخباركم وحشتوني كلكم ............ ( ام اسمى ) اتركي الوسواس عنج وين النفسية الحلوة...
اخر اخباري مش حلوة رحت موعدي لدكتور ارابو لقيت مسافر ل3 اسابيع جدام يعني يكون عدى موعد ولادتي وانا طبعا ابي عملية قيصرية واهو جراح ولقيت قاعدة مكانه دكتورة هندية ولما قتلها قالت انا مالي خص .....

طلعت للاستقبال وسويت لهم سالفة ترى هاي 2 مرة الدكتور يكون مش موجود ........وقتلهم السالفة وقعدت اصيح انكسر خاطرهم علي ودخلوني عند د.رفاه اهي عراقية بس بسالكم حد سمع عنها ولالا وعطتني موعد بعد اسبوع ووافقت تسوي لي عملية قيصرية والله يستر ............


ادعولي بنات جاتني عقدة من الدكاترة والله ..............:44:
ام اسمى
ام اسمى
حبيبتي لين .. ربي يعينج و دوووم خلي على السانج كلمة ربي اكتب لي الخير .. وان شاء الله تكون ها الدكتورة خيرة لج ..ميمي بنتي يبتها على اول الثامن و نزلت عليه ماي قالتلي الاستشارية نحاول طبيعي قلت لاااااا والف لاااااااا عملية فالقيصري يكون حل والحمد الله ربي يقومج بالسلامة ان شاء الله ..
ام مريم "ريج البنفسج " وحشتينا .. طلي و خبرينا عن اول شهر امومة و انطبعاتج عن الرضاعه و السهر :)
حنين الأم
حنين الأم
السلام عليكم
هلا حبيباتي
اسمحوا لي انشغلت لتجهيز السفر باذن الله بسافر اليوم الظهر استودعكم الله جميعا راح اغيب فتره واكييد راجعة لكم اذا الله كتب لنا عمر

لين
حبيبتي دكتورة رفاة قمة في الاخلاق والتعامل الحلو وشاطرة في العمليات ماجربتها بس راجعتها بالعياده المسائية ومدحوها لي كثير عشان كذا رحت لها وارتحت لها وااايد ربي يسخرها لج ان شاء الله
nano03
nano03
السلام عليكم بنات...أخيرا اليوم الخميس ما أوصيكم اطلعوا و استانسوا الجو روعة
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حنينو
تروحين و ترجعين بالسلامة كم غيبتك؟
أم أسمى
يارب ألم ثبات الأجنة ..يالله راح الكثير و ما بقى إلا القليل إن شاء الله و تبشرينا يوم الأحد آمين.
لين
جزاك الله كل خير عالنصيحة بصراحة أول مرة أعرف إن الدكتور عمر ممكن يبدأ مرحلة التحضير معي....
و يارب يكتبلك ولادة سهلة إنت واوو و تجيبون أحلى بيبيات و يحفظهم الرحمن من كل شر.
ريج البنفسج
كيفك ماما و كيف البيبي؟ خبرينا شوي عن برنامجك اليومي و إن شاء الله أمورك تنظمت؟
عمورة
أكيد مشغولة إنت و حمودي مع الأهل الله لا يحرمك منهم. أي أخبار عن سهام بنت خالتك الله يشفيها.
الهاوية
طمنينا عليك اليوم شلون صرت؟ إن شاء الله الألم راح؟ بالنسبة للخدامة ممكن تجيبين واحدة part time تيجيك 5-8 ساعات باليوم حتى تيجيك واحدة ثانية. أنا الحين تيجيني واحد أثيوبية 4 ساعات باليوم ما عدا الجمعة حتى ترجع خدامتي الشهر الجاي.
malakali
أهلا و سهلا فيك أخت غالية و الله يكرمك و تنجح عمليتك من أول مرة.
غيور
الحمدالله أمور النوم شوي انتظمت حياتك بتصير شوي و إن شاء الله مو متغلبة بالدوام؟
أمل و رجاء
متى تبدين التنشيط ؟و موفقة يارب إنت و hr.
نونا، بيت سعيد، قطوة مهاوو، دهبية الكويت و باقي البنات اشتقنالكم.
الهاويه22
الهاويه22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
بنات ايش اخباركم جميع انا الحمد لله بخير وخف على الم وخدامتى سافرت اليوم حسبى الله ونعم الوكيل فيها سوت سالفه لكن الحمد لله خيره .
ام اسمى **الله يهدى خدماتج لج ويعطيج خيرهم ويكفيج شرهم ويخلى لج ميمى ياااااارب حبيبتى تحليلى ان شاء الله يوم الثلاثاء القادم الله كرررررررريم .
غير **هلا والله الحمد لله على السلامه يا مطول الغيبات ايش اخبار الحلوين الله يخليهم لج ويبارك فيهم آآآآمين .
لين **طولى حبيبتى بالج الخيره فيما اختارها الله يمكن الدكتوره رفاه فيها خير لج الله يقومج بسلامه وسهلها عليج .
حنين الام **تروحين وترجعين بسلامه ولا طولين ترى احنا ما نستغنا عنج .
مهاوو**ايش اخبارج؟؟؟؟؟؟
عامر قلبى **ايش اخبارج واخبار بنت خالتج طمنينا عليها ان شاء الله احسن ما شوف شر وترجع بسلامه ان شاء الله .
بنات الواحد لما تكون حامل بتوائم مثلا متى يبين التحليل فى البيت فى اى يوم اليوم التاسع .