nano03
nano03
هلا هاوية:)
إدا تجربتك فرش فهرمون hcg يظل بالجسم لمدة 14 يوم من يوم الإبرة التفجيرية (الرابط تحت) فالأحسن لك تتمهلين حتى موعد المستشفى و الله يفرحك و يفرحنا آمين.
http://www.ehow.com/facts_5779545_high-hcg-hormone-after-ivf.html
nano03
nano03
هاوية شوفي الرابط: http://www.advancedfertility.com/earlypre.htm
الجدول الأول يبينلك الهرمون لبيبي واحد و الثاني لو توائم بس الإختبار لازم من يوم 14 من الإبرة التفجيرية يارب توائم يارب ويثبتهم
:04::04:
ام اسمى
ام اسمى
بااااك ..
حنين تروح و ترجعي بالسلامة ..
الهاوية يارب تبشرينا بالاخبار الطيبة ...
نونا ..3 شخبارج متى ناوية تعيدين التجربة ؟؟
القطوة ميمي وين اختفيتي ؟؟
اخباري لا جديد تحت الانتظار :)
احتمال اليو م اسوي تحليل منزلي احتماااال مو اكيد :)
nano03
nano03
بااااك .. حنين تروح و ترجعي بالسلامة .. الهاوية يارب تبشرينا بالاخبار الطيبة ... نونا ..3 شخبارج متى ناوية تعيدين التجربة ؟؟ القطوة ميمي وين اختفيتي ؟؟ اخباري لا جديد تحت الانتظار :) احتمال اليو م اسوي تحليل منزلي احتماااال مو اكيد :)
بااااك .. حنين تروح و ترجعي بالسلامة .. الهاوية يارب تبشرينا بالاخبار الطيبة ... نونا ..3 ...
أم أسمى إذا حبيتي تعملي الإختبار المنزلي أحسنلك تعمليه بكره الفجر أدق لأن الهرمون يكون بأعلى معدل فيه و بالتوفيق يارب.
أنا حصلت موعد بشهر ابريل بس أول بشوف إذا فيه حل للأجسام المضادة الي عند زوجي يا ريت لو حد سمع عن دكتور يعالجه يخبرني و الله يجزيها ألف خير.
 
بيت سعيد
بيت سعيد
مساء الخير بنات

والله ماودي اغيب واقرا اخباركم بس :mad::mad::mad:

من اكتب رد على طول يسكر الموقع ؟؟؟؟

عقدني ..

ا:mad:نا اللحين اكتب وانا خايفة اسمع الصوت المزعج ( طرنـــــــــــــــــق )


عموما الله يفرحنا بخواتي ام اسمى والهاوية يارب
ويهون على حواملنا لين واااااو وضحكة .. يارب

وامهاتناا الامورات بنفسج وغيووووور ام الولد ياحلووووسوالفكم !! واكشناتكم مع الكتاكيت الله يحفظهم

جديدي ان شاء الله على شهر 3 ببدا لان اتصل للمستشفى ومايردون وراااح الايام من الكسل :35:
عموما ..سعيدة بالتأخير سبحان الله ان شاء الله خير يارب

لي عودة تفصيلية أكيد لكل وحدة فيكم