الهاويه22
الهاويه22
nano03 nano03 :
هاوية شوفي الرابط: الجدول الأول يبينلك الهرمون لبيبي واحد و الثاني لو توائم بس الإختبار لازم من يوم 14 من الإبرة التفجيرية يارب توائم يارب ويثبتهم :04::04:
هاوية شوفي الرابط: الجدول الأول يبينلك الهرمون لبيبي واحد و الثاني لو توائم بس الإختبار لازم من...
نونا 3**مشكوره حبيبتى يجزاج الله خير الله كريم بس تحليل الى بسويه يوم الثلاثاء فى المستشفى رقمى يعنى راح اعرف كم الرقم ولا بس تحليل حمل عاااااد عسى أكون حامل :44:الله كررريم متفائله وووووايد:27:الله المستعان .
أخواتى دعواتكم لى وحق ام اسمى الاسبوع الجاى النتيجه واليوم الجمعه لا تنسونا من دعواتكم الله المستعان .
بنات الله يوفكم جميع يااااااارب .
ام اسمى ***ايش اخبار التحليل انا بكره بيكون لى 12 بحلل الصبح الله كرررريم .
nano03
nano03
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته .. اذكركن ونفسي في هذا اليوم الفضيل (يوم الجمعة) : بـــــــــ قراءة سورة الكهف والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والدعاء في ساعة الإجابة واذكروني بدعوة في ظهر الغيب تقبل الله مني ومنكن صالح الأعمال.. :26:
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته .. اذكركن ونفسي في هذا اليوم الفضيل (يوم الجمعة)...
ذهبية الكويت
يارب يخليلك و يهديلك بنتك و يصيرلها خوان و خوات يسلوها.
ما شاءالله عليك كفيتي و وفيتي الله يكتبلناالإجر و الثواب في صبرنا و يعوض آلام الإنتظار و العلاج بالذرية الصالحةآمين.
أمول يارب الله يكتبلك الحمل و ثباته آمين.
أم أسمى
الله يفرحك و يفرحنا فيك.
بيت سعيد
الله يوفقك في تجربتك الجاية و يعوض صبرك توائم آمين.
كل البنات
الله يعافينا و يعافيكم و يكتبلنا الحمل عاجلا يا رب.
nano03
nano03
الهاوية
طبعا راح يكون رقمي الله يفرحك الأسبوع الجاي و يثبتلك حملك يا رب. وأنا رأي إذا عملتي تحليل منزلي لا تعتمدي النتيجة لأنه أحيانا انغراسً الجنين يتأخر و الهرمون يكون ما لحق يبين.
ام اسمى
ام اسمى
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي
وقلة حيلتي وهواني على الناس
ياأرحم الراحمين
...
أنت أرحم الراحمين
أنت رب المستضعفين وأنت ربي
إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا
أم إلى صديق مكلته إمري؟
...
إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي
...ولكن عافيتك هي أوسع لي
...
أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض
وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة
أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك
لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك.
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد
ام اسمى
ام اسمى
اليوم عدت التحليل و الحمد الله طلع خط واحد ..بس قعد تقريبا 5 دقايق لين ما طلعت النتيجة .... المهم الحمد الله في كل الامور ..على العموم يوم الاحد موعد تحليلي ..
الهاوية يارب يثبت اجنج و لا يخسر لج تعب ان شاء الله ..تفائلي خير
الذهبية يارب يحفظ لج بنتج وانا بعد والله على طول الوقت معاها حاليا لان شغالتها مسافرة هانت كم بيوم و بترد ..اليهال يباالهم مراقبه تخاف عليهم من كل شي ..
نونا جزاج الله خير على دعاويج الحلوة :)