السلام عليكم بنات...أخيرا اليوم الخميس ما أوصيكم اطلعوا و استانسوا الجو روعة
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حنينو
تروحين و ترجعين بالسلامة كم غيبتك؟
أم أسمى
يارب ألم ثبات الأجنة ..يالله راح الكثير و ما بقى إلا القليل إن شاء الله و تبشرينا يوم الأحد آمين.
لين
جزاك الله كل خير عالنصيحة بصراحة أول مرة أعرف إن الدكتور عمر ممكن يبدأ مرحلة التحضير معي....
و يارب يكتبلك ولادة سهلة إنت واوو و تجيبون أحلى بيبيات و يحفظهم الرحمن من كل شر.
ريج البنفسج
كيفك ماما و كيف البيبي؟ خبرينا شوي عن برنامجك اليومي و إن شاء الله أمورك تنظمت؟
عمورة
أكيد مشغولة إنت و حمودي مع الأهل الله لا يحرمك منهم. أي أخبار عن سهام بنت خالتك الله يشفيها.
الهاوية
طمنينا عليك اليوم شلون صرت؟ إن شاء الله الألم راح؟ بالنسبة للخدامة ممكن تجيبين واحدة part time تيجيك 5-8 ساعات باليوم حتى تيجيك واحدة ثانية. أنا الحين تيجيني واحد أثيوبية 4 ساعات باليوم ما عدا الجمعة حتى ترجع خدامتي الشهر الجاي.
malakali
أهلا و سهلا فيك أخت غالية و الله يكرمك و تنجح عمليتك من أول مرة.
غيور
الحمدالله أمور النوم شوي انتظمت حياتك بتصير شوي و إن شاء الله مو متغلبة بالدوام؟
أمل و رجاء
متى تبدين التنشيط ؟و موفقة يارب إنت و hr.
نونا، بيت سعيد، قطوة مهاوو، دهبية الكويت و باقي البنات اشتقنالكم.
السلام عليكم بنات...أخيرا اليوم الخميس ما أوصيكم اطلعوا و استانسوا الجو روعة...
بيت سعيد شخبارك متابعه بصمت :( المهم ربي يوفقج بالمحاولة الياية انا اذا ما نجحت بعيدها على شهر 3 ..