ام اسمى
ام اسمى
هلا نونا .. اي انا تهورت و سويت تحليل بالبيت بس على المساء و طلع لي خط واحد .. و باجر الصبح بسوي بعد اشترين اثنين لقيت نوع عادي كنت اريد بلوكلير مالقيته .. المهم باجر بعيد التحليل ..والحمد الله على كل الحالتين ..
بيت سعيد شخبارك متابعه بصمت :( المهم ربي يوفقج بالمحاولة الياية انا اذا ما نجحت بعيدها على شهر 3 ..
امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
السلام عليكم بنات...أخيرا اليوم الخميس ما أوصيكم اطلعوا و استانسوا الجو روعة -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- حنينو تروحين و ترجعين بالسلامة كم غيبتك؟ أم أسمى يارب ألم ثبات الأجنة ..يالله راح الكثير و ما بقى إلا القليل إن شاء الله و تبشرينا يوم الأحد آمين. لين جزاك الله كل خير عالنصيحة بصراحة أول مرة أعرف إن الدكتور عمر ممكن يبدأ مرحلة التحضير معي.... و يارب يكتبلك ولادة سهلة إنت واوو و تجيبون أحلى بيبيات و يحفظهم الرحمن من كل شر. ريج البنفسج كيفك ماما و كيف البيبي؟ خبرينا شوي عن برنامجك اليومي و إن شاء الله أمورك تنظمت؟ عمورة أكيد مشغولة إنت و حمودي مع الأهل الله لا يحرمك منهم. أي أخبار عن سهام بنت خالتك الله يشفيها. الهاوية طمنينا عليك اليوم شلون صرت؟ إن شاء الله الألم راح؟ بالنسبة للخدامة ممكن تجيبين واحدة part time تيجيك 5-8 ساعات باليوم حتى تيجيك واحدة ثانية. أنا الحين تيجيني واحد أثيوبية 4 ساعات باليوم ما عدا الجمعة حتى ترجع خدامتي الشهر الجاي. malakali أهلا و سهلا فيك أخت غالية و الله يكرمك و تنجح عمليتك من أول مرة. غيور الحمدالله أمور النوم شوي انتظمت حياتك بتصير شوي و إن شاء الله مو متغلبة بالدوام؟ أمل و رجاء متى تبدين التنشيط ؟و موفقة يارب إنت و hr. نونا، بيت سعيد، قطوة مهاوو، دهبية الكويت و باقي البنات اشتقنالكم.
السلام عليكم بنات...أخيرا اليوم الخميس ما أوصيكم اطلعوا و استانسوا الجو روعة...
حبيبتي انت مشكورة على السؤال
بالنسبة لي بخلص حبوب تنزيل الدورة السبت وبعدها انطر لين تنزل وان شاء الله ببتدي في ابر التنشيط

بس الحين انا اخذ ابر تحت الجلد مع حبوب تنزيل الدورة الجلكوفاج من نفسي واحس عندي الم في المبايض اول مره يصير لي ما ادري في شي؟
امل ورجاء
امل ورجاء
هلا نونا .. اي انا تهورت و سويت تحليل بالبيت بس على المساء و طلع لي خط واحد .. و باجر الصبح بسوي بعد اشترين اثنين لقيت نوع عادي كنت اريد بلوكلير مالقيته .. المهم باجر بعيد التحليل ..والحمد الله على كل الحالتين .. بيت سعيد شخبارك متابعه بصمت :( المهم ربي يوفقج بالمحاولة الياية انا اذا ما نجحت بعيدها على شهر 3 ..
هلا نونا .. اي انا تهورت و سويت تحليل بالبيت بس على المساء و طلع لي خط واحد .. و باجر الصبح ...
الله يسهل عليك بكره وتبشرينا ياربببببببببب
عضوةذهبية
عضوةذهبية
اهلين اختي ام اسمى ايه تحاليل زوجي بتذبذب والتشوهات قليله الحمدلله والحركه الظاهر 40 اختي كيفك ياعسل زوجي يتعالج بمستشفى الملك فيصل التخصصي باالقصيم حكومي وتراهم يستقبلون غير السعودي مافيه مشكله والعلاج مجاني انا سعوديه بس حبيت ادخل تجمعكم ادعي لكم وتدعون لي واعلاجه كلوميد وفيتامينات بس زوجي رفض العلاج لانه يوم اعطته الممرضه العلاج قالت له كثر مااي لايجيك فشل كلوي وبعدها خاف قال اصير على الاشياء الطبيعيه عسل وحجامه احسن وهذاه كل شوي يحلل ومره 12 مليون ومره2 مليون ومره6 ياالله الله يفرجها علي وعليك وعلى كل منتظره ويرزقنا من واسع فضله
اهلين اختي ام اسمى ايه تحاليل زوجي بتذبذب والتشوهات قليله الحمدلله والحركه الظاهر 40 اختي كيفك...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي المبخرة والمعطرة وبالورد والجوري مسطرة لاحلى بنات تجمع ادعيكم فيها للتفائل والثقة الكبيرة في الله

خواتي اولا اسفة لانقطاعي :04: الامورة بنتي ربي يحفظها شاغلة كل وقتي ادعولها بالصلاح جزاكم الله خير

نونا : ايميلك وصلني ياقمر بس انا صارلي زمان مافتحت ايميلي ونسيت الرقم السري ****لله لما افضى اعمل ايميل جديد واضيفك ويكون لي الشرف

خواتي المنتظرات بعد الارجاع " فالكم الحمل السليم ****لله "

نانو3 - بيت سعيد - حنين الام - الهواوية -لين - كود- ام اسمى - امل ورجاء

بالغ تحياتي لكم عسى الله يديم المحبة

عامر قلبي : حمدالله على سلامة الاهل عارفة نار الشوق اللي فيج لاهلج عسى ربي يجمعك فيهم يارب وتكحلين عينك بشوفتهم انا بعد على اقل حاجة:icon33: تصب دموعي واشتاقلهم وبالنسبة لسؤالك ان كنت في قطر عمل او زوجي قطري
انا يالشيخة زوجي قطري و****لله بعد العملية واذا ربي كتبلي الحمل بروح الكويت و****لله تكون الفرحة فرحتين فرحة الحمل وفرحة شوفة اهلي ،،،

خواتي كل وحدة مرة في تجربة تاخر الحمل لايدخلها اليأس وتظن في لحظة ان اللي فينا بلاء وليس ابتلاء ،،، خواتي صدقوني احنا ربي خصنا بشي عظيم لما اختارنا اننا نكون في هالمحنة لان تعلمنا اشياء صعب اي واحد يستشعرها ويحسها ويتعلمها واللي اهية

1 - الصبر "( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون)

2- الايمان بالقدر خيره وشره ( كلنا عندنا يقين ان الذرية كتبها ربي لنا واحنا في بطون امهاتنا ورحلة علاجنا ماهي الا السعي وبذل الاسباب وفي حال عدم التوفيق بيكون عندنا كامل الايمان ان الله مسبب الاسباب وان الله شاء بوجود الحمل او عدمه

3- اليقين بان لله الخيرة فيما اختار وعدم القنوط من رحمته و السعي في سؤاله

4- قوة صلتنا في الواحد جل جلاله بالدعاء والشكر والذكر وقيام الليل واستشعار كرمه و الابتهال بسؤاله

5- القناعة بما قسمة الله لنا في الحياة لحكمته فيما منع واعطى

6- زادت معرفتنا بالحياة اكثر وبالناس اكثر وتعلمنا نتصرف مع جميع احوالها

واخيرا خواتي اسال الله لي ولكم ان يعيض الله صبرنا وجهدنا الذرية الصالحة

لاتنسون اختكم بالدعاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الام الواقع
الام الواقع
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته ..


اذكركن ونفسي في هذا اليوم الفضيل (يوم الجمعة) :

بـــــــــ قراءة سورة الكهف
والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
والدعاء في ساعة الإجابة


واذكروني بدعوة في ظهر الغيب


تقبل الله مني ومنكن صالح الأعمال..



:26: