دانة88
•
تسلميلي حبيبتي الهاوية 22 اكيد فهمت عليكي ...لان انا دائما ابحث في الانترنت عن هالموضوع وعندي فكرة نوعا ما عن الموضوع ..يعني المشكلة انو تقدري تحصلي دور في المستشفى ,لان انا مارح اقدر روح ابدأ بالموضوع لبعد شهرين تقريبا لان زوجي مشغول وعنده سفر خلال هالفترة بس انا حابة اعرف كل شي .وحابة اعرف طريقة دفع المبلغ كيف تكون من البداية كامل المبلغ ولا على دفعات ولا كيف؟اذا بتعرفي .
nano03
•
الهاويه22 :
أيوه بكره لى من الابره التفجريه 19 صح كلامج يعنى لو كان ما بين 111-514 واحد اثنين ما بين 215-2509 هذا اقل واعلى صح يعنى لو مثلا طلع 600 او فوق شنو يعنى ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا خاص باطفال الانابيب صح ولا حتى الى يحمل طبيعى ؟؟أيوه بكره لى من الابره التفجريه 19 صح كلامج يعنى لو كان ما بين 111-514 واحد اثنين ما بين...
سلام حبيبتي الهاوية
الرقمين أقل رقم سجل و الرقم الثاني أكبر رقم سجل في دراسة المركز لذا ممكن تكون حالات بأرقام أقل أو أكثر خارج مركزهم .. طبعاً الجدول لأصحاب الإبر التفجيرية منهم أطفال الأنابيب .
الله يفرحك بتوأم يا رب. طمنينا عليك بكره أوكي؟
الرقمين أقل رقم سجل و الرقم الثاني أكبر رقم سجل في دراسة المركز لذا ممكن تكون حالات بأرقام أقل أو أكثر خارج مركزهم .. طبعاً الجدول لأصحاب الإبر التفجيرية منهم أطفال الأنابيب .
الله يفرحك بتوأم يا رب. طمنينا عليك بكره أوكي؟
الهاويه22 :
الســـــلام عليكم ورحمه الله وبركاته *** ام اسمى***الله يعوضج خير يااااارب والله انى تضايقت وووايد بس قدر الله ما شاء فعل ان شاء الله التجربه الجايه ناجحه بإذن الله وكانت اتمنى تعطينى امل لكن الامل بالله كبيررررر . اج ار 5**الله يسهلها عليج وتكون اخر محاوله يرزقج ان شاء الله بتوائم و لا يخلف تعبج آآآآآمين وتقومين بسلامه . لولو الاصليه **الله يوفقج صج الابر صراحه انا وووايد تعبت نفسيتى منها بس الحمد لله على كل حال وان شاء تكون مرحله التنشيط لج موافقه . امل ورجاء ** ايش اخبارج واين وصلتى طمنينا عليج موافقه حبيبتى . نونا **ايش اخبار مصر الله يحميهم ياااارب من كل شر . عمورررره ** واينج متى السفر عاااد لا طولين علينا الله يحفظ لج حمودى آآآمين . نونا 3**حبيبتى الرابطه الى طرشتيها يعنى الرقم من يوم الابره التفجريه ولا من يوم الترجيع يكون الرقم احسبه .رد على بليزززز دانه **هلا اختى فيج وحياج الله معنا . البنات جميع دعوااااااتكم بكره الصبح التحليل ياااارب ياااااارب ياااااااربالســـــلام عليكم ورحمه الله وبركاته *** ام اسمى***الله يعوضج خير يااااارب والله انى تضايقت...
حبيبتي انا بديت في ابر تحت الجلد وخذيت حبوب تنزيل الدورة وصارلي يومين من خلصت منها والحين انطر الدورة حتى ابتدي في ابر التنشيط
ان شاء الله يارب تبشرينا بكره بالحمل السليم المعافى يارببببببب :)
ان شاء الله يارب تبشرينا بكره بالحمل السليم المعافى يارببببببب :)
حبيبتي نانو اميييييين يارب الله يسهل علينا جميعا
حبيبتي دانه مرحبا فيج بتجمعنا وان شاء الله الله يسهل عليك بالحمل السليم المعافى يارب حبيبتي المواعيد تعتمد عليهم حسب الزحمة وبعدين حسب جسمك ودورتك
وان شاء الله الله يسهل علينا يارب
عزيزتي شيهانه الله يسهل عليك وتوكلي على رب العالمين وان شاء الله الله بيرزقكم من اوسع ابوابه يارب
حبيبتي دانه مرحبا فيج بتجمعنا وان شاء الله الله يسهل عليك بالحمل السليم المعافى يارب حبيبتي المواعيد تعتمد عليهم حسب الزحمة وبعدين حسب جسمك ودورتك
وان شاء الله الله يسهل علينا يارب
عزيزتي شيهانه الله يسهل عليك وتوكلي على رب العالمين وان شاء الله الله بيرزقكم من اوسع ابوابه يارب
الصفحة الأخيرة
ها اليومين الجووو متقلب رشح و معاطس و تعب ..
حبيبتي نانوو الحمد الله كل شي بامر الله
كنت ناوية بعد الدورة اروح العمرة باشوف شلون الاوضاع بجده مع الامطار و السيول .. قالي ريلي الجوو متقلب اصبري شوي ..
رديت الحين اسوي اضافات ديكور في بيتي و اكمل اللي ناقص ...
بنات ابوي متوفي .. حلمتة معطيني شيك بملغ كبير وايد .. شو تفسيرة وايد شاغل فكري ها الحلم ..
اللي بدوو العلاج الله يسهل عليهم و يوفقهم يارب ..