nano03
nano03
الهاوية تصحيح: لازم من يوم الإبرة التفجيرية (وعدلت مشاركتي)
يعني بصير لك بكره 19 يوم (صح؟) يعني لو حامل في واحد الهرمون بيكون بين 111- 514
و لو حامل في توأم (يارب) الهرمون بيكون بين 215- 2509
و الله أعلم
الهاويه22
الهاويه22
أيوه بكره لى من الابره التفجريه 19 صح كلامج يعنى لو كان ما بين 111-514 واحد
اثنين ما بين 215-2509 هذا اقل واعلى صح يعنى لو مثلا طلع 600 او فوق شنو يعنى ؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا خاص باطفال الانابيب صح ولا حتى الى يحمل طبيعى ؟؟
عين شيهانة
عين شيهانة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم رحت للدكتور عمر أبو زينب أول مرة

تفلسف علي ساعة وبعدين قال ما يعترف في هرمون الحليب نهائي اللي النساء ذابحيني به

وطلب تحليل لي ولزوجي والله كريم يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
دانة88
دانة88
نونا 3**انتى موجوده هلا والله فيج :39:حبيبتى بس اذا ما عليج امر انا ما فهمت الجدول يعنى اذا كان واحد لازم بكره كم يكون تحليلى واذا اثنين كم بعد بكره بيكون لى 17 من السحب عندى تفائل:27: الله كرررررريم .
نونا 3**انتى موجوده هلا والله فيج :39:حبيبتى بس اذا ما عليج امر انا ما فهمت الجدول يعنى اذا كان...
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة حبيبتي nanoعلى الرد وماقصرتي .ولكن ولو فيها غلبة حبيت استفسر منك ان ممكن انتي تختاري الطبيب اللي تريديه ؟وكم تاخد وقت المتابعة لغاية العملية ؟شهرين؟ثلاث شهور ولا اكتر؟لان اكيد التحاليل ومتابعة التبويض وــو..............الــــخ.

الهاوية هلا بيكي أختي ...الله يتمملك على خير يارب وتفرحي بالحمل عن قريب يارب.......
الهاويه22
الهاويه22
نونا3**ردى على عسى ما شر ؟؟؟

الدانه **شوفى لما راحت المركز الصحى طلبت من الدكتوره تكتب فى التحويل اسم الدكتوره /مريم فلامرزى وطبعا لما راحت عطونى بعد 3 شهور وكان أقرب موعد لها لما راحت كانت الدوره الشهريه بتنزل وقالت بعطيج ابره التحضريه يوم 21 من الدوره وحبوب فولك اسد وبعد 10 ايام جاتنى الدوره يوم ثالث راحت وسوت تلفزيون وتحليل الدم بس كانت البطانه عندى 6 لان البطانه لازم تكون 5 بس بديت المنشطات من يوم رابع يوم لمده اسبوعين طبعا مع المتابعه المستمره ويوم وصلت البطانه والتبويض الى هم طالبينه عطتنى ابره التفجريه وبعدها بيومين السحب وبعدها بيوم الترجيع عاد حبيبتى ************
كل وحده تختلف عن الثانيه على حسب الحاله وهى الى تقرر وعلى حسب حالتج
كتبت قصه حشى اتمنى انى فهمتج موفقه حبيبتى يعنى كله يأخذ شهر ونصف تقريبا .