امل ورجاء
•
الهاويه طمنينا عليك يالله نبي نفرحححححححح
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته *****
حبيباتى كلكم مشكورين على الدعااااااء وجزاكم الله خير ويرزقكم من اوسع ابوابه حبيباتى قولوا
ما شاء الله
ما شاء الله
:27:
:27:
انا حـــــــــــــــــــــــــــــــــامل
الحمد لله والشكر لك ياااااارب يااااارب هذا كل من دعواتكم حبيباتى:39:
حبيباتى كلكم مشكورين على الدعااااااء وجزاكم الله خير ويرزقكم من اوسع ابوابه حبيباتى قولوا
ما شاء الله
ما شاء الله
:27:
:27:
انا حـــــــــــــــــــــــــــــــــامل
الحمد لله والشكر لك ياااااارب يااااارب هذا كل من دعواتكم حبيباتى:39:
امل ورجاء :
حبيبتي انا بديت في ابر تحت الجلد وخذيت حبوب تنزيل الدورة وصارلي يومين من خلصت منها والحين انطر الدورة حتى ابتدي في ابر التنشيط ان شاء الله يارب تبشرينا بكره بالحمل السليم المعافى يارببببببب :)حبيبتي انا بديت في ابر تحت الجلد وخذيت حبوب تنزيل الدورة وصارلي يومين من خلصت منها والحين انطر...
مرحبا يااحلى واغلى خوات
فديتكم والله مااصبر عنكم الله يرزقكم اضعاف اللي تتمنونه بس اسمحوا لي شوي تعبانه هاليومين دعواتكم لي ويارب يهدي شحاته يسوي لي عمليه اذا كانت لي خير وافتك ودعواتكم يكون الجنين سليم كامل الخلق والخلقه ويكون من الذريه الصالحه
بكره المسا عندي موعد عند شحاته ف المسائيه وبتتوضح كل الامور الله كريم يااااااااااااااارب
اقرا اللي فات وارجع لكم
فديتكم والله مااصبر عنكم الله يرزقكم اضعاف اللي تتمنونه بس اسمحوا لي شوي تعبانه هاليومين دعواتكم لي ويارب يهدي شحاته يسوي لي عمليه اذا كانت لي خير وافتك ودعواتكم يكون الجنين سليم كامل الخلق والخلقه ويكون من الذريه الصالحه
بكره المسا عندي موعد عند شحاته ف المسائيه وبتتوضح كل الامور الله كريم يااااااااااااااارب
اقرا اللي فات وارجع لكم
ام اسمى
•
يارب يسهل عليج يا واااو و يكتب لج اللي فيه الخير و تشوفين البيبي بكل صحة و سلامة يارب ..
الهااااوية يارب يتمم عليج و الف مبروووك ..الحمد الله الله فرحنا فييج :)
الهااااوية يارب يتمم عليج و الف مبروووك ..الحمد الله الله فرحنا فييج :)
الصفحة الأخيرة