وااااااااو
وااااااااو
مرحبا يااحلى واغلى خوات فديتكم والله مااصبر عنكم الله يرزقكم اضعاف اللي تتمنونه بس اسمحوا لي شوي تعبانه هاليومين دعواتكم لي ويارب يهدي شحاته يسوي لي عمليه اذا كانت لي خير وافتك ودعواتكم يكون الجنين سليم كامل الخلق والخلقه ويكون من الذريه الصالحه بكره المسا عندي موعد عند شحاته ف المسائيه وبتتوضح كل الامور الله كريم يااااااااااااااارب اقرا اللي فات وارجع لكم
مرحبا يااحلى واغلى خوات فديتكم والله مااصبر عنكم الله يرزقكم اضعاف اللي تتمنونه بس اسمحوا لي شوي...
ماشاءالله تبارك الرحمن الف الف الف مبروك يالهاويه والله يثبته لج وتفرحين بسماع النبض قريب يارب والله يعوض ام اسمى الغاليه كل خير يارب المحاوله الجايه تنجح يارب
حنين الام الله يحفظج وين ماكنتي اتوقع ف ربوع دار الزين
بنت صلاله يالله كم يوم وبتروحين لاتنسينا من دعواتج وطلي علينا
بيت سعيد الغلا كله وينج حبوبه
كود من مسكتي الوزاره وانت مشغوله عنا:35:خخخخ
نونا نانو3 واما ولولوه واش ار ومهاو وخشف والقطوه وكل اللي ماذكرتهم يارب نسمع خبرحملكم كلكم يارب ف اقرب وقت ياااااااااااااااارب تفرحني فيكم كلكم
احبكم كلكم ف الله :39:
عين شيهانة
عين شيهانة
غاليتي امل ورجاء شكرآ لكِ أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين


عزيزتي عامر قلبي حياكِ الله ووفقكِ ويسر امركِ
حنين الأم
حنين الأم
السلام عليكم اخباركم يابنات

وحشتوني والله

اخباركم كلكم ربي يوفقكم جميع
اسمحوا لي ماعندي نت توني ماخذه البرود باند تبع اختي

ربي يوفقكم جميع يارب

ام اسمى ربي يعوضج ان شاء الله عاجلا غير اجل

الهاوية الف الف الف مبرووووك ربي يبارك لج فيه يارب ويرزقج الذرية الصالحة

سلالاااام
الهاويه22
الهاويه22
هلا والله فى الجميع ***

مشكورين وجزاكم الله كل خير على الدعاء يااارب الله يثبنه آآآآمين ويعوض أخواتى الى ما نجحت ويوفقهم العمليه الجايه ونفرح فيهم يااااااارب .

وااااو**الله يقومج بسلامـــــه ونتطمن عليج يا رب وتفرحين بشوفه الطفل .

امل ورجاء**واااو**حنين الام**عامر قلبى**نانو3**ام اسمى**جميع البنات دعواتكم .
hr5
hr5
الحمد لله
الف مبروك الهاوية ان شاء الله انتم السابقون ونحن اللاحقون

الله يثبت حملج يا رب

انا اليوم تم السحب 12 بويضة الحمد لله احس العملية احسن من العمليتين السابقتين يمكن الجسم تعود على العمليات ولا شنو ما يندرى لان اول عملية كانت اكثر وحدة متعبة بالنسبة لي

بس رجعت عقب ما اكلت اول شغلة مع ان بامر من الممرضات والحمد لله الحين احس وايد احسن

لكن طلعت وشفت زوجي بعده ما صحى من التخدير لان هالعملية تم سحب الحيوانات المنوية من الخصيتين مباشرة لان اذا تكون بالسائل المنوي ما تتحرك كلش فتقول الدكتورة هالشي له دور ،، وكسر خاطري قعدت اصيح عليه ما اقدر اشوفه بهالوضع لكن الحمد لله اهو زين ومتفائل هالمرة وانا بعد

عقبال الترجيع والحمل ان شاء الله

لا تنسونا من بركات دعواتكم