غاليتي امل ورجاء شكرآ لكِ أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين
عزيزتي عامر قلبي حياكِ الله ووفقكِ ويسر امركِ
السلام عليكم اخباركم يابنات
وحشتوني والله
اخباركم كلكم ربي يوفقكم جميع
اسمحوا لي ماعندي نت توني ماخذه البرود باند تبع اختي
ربي يوفقكم جميع يارب
ام اسمى ربي يعوضج ان شاء الله عاجلا غير اجل
الهاوية الف الف الف مبرووووك ربي يبارك لج فيه يارب ويرزقج الذرية الصالحة
سلالاااام
وحشتوني والله
اخباركم كلكم ربي يوفقكم جميع
اسمحوا لي ماعندي نت توني ماخذه البرود باند تبع اختي
ربي يوفقكم جميع يارب
ام اسمى ربي يعوضج ان شاء الله عاجلا غير اجل
الهاوية الف الف الف مبرووووك ربي يبارك لج فيه يارب ويرزقج الذرية الصالحة
سلالاااام
هلا والله فى الجميع ***
مشكورين وجزاكم الله كل خير على الدعاء يااارب الله يثبنه آآآآمين ويعوض أخواتى الى ما نجحت ويوفقهم العمليه الجايه ونفرح فيهم يااااااارب .
وااااو**الله يقومج بسلامـــــه ونتطمن عليج يا رب وتفرحين بشوفه الطفل .
امل ورجاء**واااو**حنين الام**عامر قلبى**نانو3**ام اسمى**جميع البنات دعواتكم .
مشكورين وجزاكم الله كل خير على الدعاء يااارب الله يثبنه آآآآمين ويعوض أخواتى الى ما نجحت ويوفقهم العمليه الجايه ونفرح فيهم يااااااارب .
وااااو**الله يقومج بسلامـــــه ونتطمن عليج يا رب وتفرحين بشوفه الطفل .
امل ورجاء**واااو**حنين الام**عامر قلبى**نانو3**ام اسمى**جميع البنات دعواتكم .
hr5
•
الحمد لله
الف مبروك الهاوية ان شاء الله انتم السابقون ونحن اللاحقون
الله يثبت حملج يا رب
انا اليوم تم السحب 12 بويضة الحمد لله احس العملية احسن من العمليتين السابقتين يمكن الجسم تعود على العمليات ولا شنو ما يندرى لان اول عملية كانت اكثر وحدة متعبة بالنسبة لي
بس رجعت عقب ما اكلت اول شغلة مع ان بامر من الممرضات والحمد لله الحين احس وايد احسن
لكن طلعت وشفت زوجي بعده ما صحى من التخدير لان هالعملية تم سحب الحيوانات المنوية من الخصيتين مباشرة لان اذا تكون بالسائل المنوي ما تتحرك كلش فتقول الدكتورة هالشي له دور ،، وكسر خاطري قعدت اصيح عليه ما اقدر اشوفه بهالوضع لكن الحمد لله اهو زين ومتفائل هالمرة وانا بعد
عقبال الترجيع والحمل ان شاء الله
لا تنسونا من بركات دعواتكم
الف مبروك الهاوية ان شاء الله انتم السابقون ونحن اللاحقون
الله يثبت حملج يا رب
انا اليوم تم السحب 12 بويضة الحمد لله احس العملية احسن من العمليتين السابقتين يمكن الجسم تعود على العمليات ولا شنو ما يندرى لان اول عملية كانت اكثر وحدة متعبة بالنسبة لي
بس رجعت عقب ما اكلت اول شغلة مع ان بامر من الممرضات والحمد لله الحين احس وايد احسن
لكن طلعت وشفت زوجي بعده ما صحى من التخدير لان هالعملية تم سحب الحيوانات المنوية من الخصيتين مباشرة لان اذا تكون بالسائل المنوي ما تتحرك كلش فتقول الدكتورة هالشي له دور ،، وكسر خاطري قعدت اصيح عليه ما اقدر اشوفه بهالوضع لكن الحمد لله اهو زين ومتفائل هالمرة وانا بعد
عقبال الترجيع والحمل ان شاء الله
لا تنسونا من بركات دعواتكم
الصفحة الأخيرة
حنين الام الله يحفظج وين ماكنتي اتوقع ف ربوع دار الزين
بنت صلاله يالله كم يوم وبتروحين لاتنسينا من دعواتج وطلي علينا
بيت سعيد الغلا كله وينج حبوبه
كود من مسكتي الوزاره وانت مشغوله عنا:35:خخخخ
نونا نانو3 واما ولولوه واش ار ومهاو وخشف والقطوه وكل اللي ماذكرتهم يارب نسمع خبرحملكم كلكم يارب ف اقرب وقت ياااااااااااااااارب تفرحني فيكم كلكم
احبكم كلكم ف الله :39: