ملقوفه بس حبوبه
hr5 hr5 :
الله يجزيكم الف خير يا بنات صج تعطون الواحد دفعة معنوية قوية بكرة الارجاع ان شاء الله والممرضات طمنوني ان كلشي اوكي ويا رب يصير حمل هالمرة وبالنهاية كلشي بيد رب العالمين الله ييسر لنا جميعا العلاج والحمل
الله يجزيكم الف خير يا بنات صج تعطون الواحد دفعة معنوية قوية بكرة الارجاع ان شاء الله والممرضات...
بنات تكفون ابسالكم انا سويت عملية الانابيب والسبت الماضي سويت ترجيع رجعلي الدكتور 3 اجنه هل هذا يعني انو ممكن احمل بثلاث اطفال
عامر قلبي
عامر قلبي
عألف ألف ألف مبروك حبيبتي الهاويه الحمدالله الله يثبته يارب وتبشرينا بعد اسبوعين بأحلى نبض بالدنيا
اتش آر الحمدالله ع سلامتكم انتي وزجج والله اني بكيت حست فيش لمن شفتي زوجج فاق من البنج الحمدالله والله كنت اقول لزوج انتي ماتعبون مثلنا ابر وبنج وسحب وألم مجرد ماتعطون العينه الحمدالله ع كل حال الله لايضيع لكم تعب يارب العالمين ويارب يارب يارب تحملين باحلى توأم ينسوكم التعب يارب والله يوفقج بكره بالترجيع يارب
واااو تسلمين ياقلبي ويارب وافق على العمليه وتفتكين بالسلامه ومولوده سليمه وحلوه زي امها يارب
نونا3 ان شاء الله الاسبوع الجاي بروح عنكم ويارب القى اخبار حلوه عنكم وارجع احصل الحوامل ربوا بالسلامه والمعالجات حوامل يارب
حنين الام يارب تتهنين بالاجازه ويا الاهل
باقي البنات الغايبات سلامي لكم
ام اسمى
ام اسمى
بنات تكفون ابسالكم انا سويت عملية الانابيب والسبت الماضي سويت ترجيع رجعلي الدكتور 3 اجنه هل هذا يعني انو ممكن احمل بثلاث اطفال
بنات تكفون ابسالكم انا سويت عملية الانابيب والسبت الماضي سويت ترجيع رجعلي الدكتور 3 اجنه هل هذا...
يارب يثبتهم لج ان شاء الله ممكن يصير ثلاثي و ثنائي وممكن واحد .. ان شاء الله يكتب لج الحمل .. و تشوفينهم بين ايديييج بصحة و بخير :)
امل ورجاء
امل ورجاء
عألف ألف ألف مبروك حبيبتي الهاويه الحمدالله الله يثبته يارب وتبشرينا بعد اسبوعين بأحلى نبض بالدنيا اتش آر الحمدالله ع سلامتكم انتي وزجج والله اني بكيت حست فيش لمن شفتي زوجج فاق من البنج الحمدالله والله كنت اقول لزوج انتي ماتعبون مثلنا ابر وبنج وسحب وألم مجرد ماتعطون العينه الحمدالله ع كل حال الله لايضيع لكم تعب يارب العالمين ويارب يارب يارب تحملين باحلى توأم ينسوكم التعب يارب والله يوفقج بكره بالترجيع يارب واااو تسلمين ياقلبي ويارب وافق على العمليه وتفتكين بالسلامه ومولوده سليمه وحلوه زي امها يارب نونا3 ان شاء الله الاسبوع الجاي بروح عنكم ويارب القى اخبار حلوه عنكم وارجع احصل الحوامل ربوا بالسلامه والمعالجات حوامل يارب حنين الام يارب تتهنين بالاجازه ويا الاهل باقي البنات الغايبات سلامي لكم
عألف ألف ألف مبروك حبيبتي الهاويه الحمدالله الله يثبته يارب وتبشرينا بعد اسبوعين بأحلى نبض...
عموره حبيبتي تروحين وتردين بالف سلامه حتوحشينااا
امل ورجاء
امل ورجاء
خشف خشف :
موعدي كان 31/1/2011 يوم الاثنين رحت موعدي الساعه 10 كان المكان حده زحمـــــــــه:44: الله يرزقنا وياهم الحمل الثابت السليم اول مادخلت لقيت الاخت جيهان عطيتها بطاقني وعطتني الورقه الصفره اوقع عليها وعطتني ورقه ثانية قالت لي انتي وريلج توقعونها وتجيبينها بالموعد الجاي هذي الورقه قلت لها انا 11 يوم من الدوره يحتاج تلفزيون قالت لا بس بتقابلين الدكتوره انتظرت نص ساعه وجا دوري دخلت على الدكتوره ثريا ماشاءالله عليها تفتح النفس وحبوبه :27: قالت لي ها مستعده للاعاده المحاولة قلت اي ان شاءالله عطتني تحاليل دم اسويها نفس الوقت لي وحق زوجي يسويها بحمد + وتحاليل ثانيه اسويها ثاني او ثالث الدوره وسألتني دورتك منتظمه قلت لها اي عطتني الابره التحضريه وقالت لي اخذيها من المركز الصحي تاريح 9/2 بالاضافه الى فوليك الاسد بنات من ننابع مع د . ثريا هالفتره ومن جربتها ؟؟؟
موعدي كان 31/1/2011 يوم الاثنين رحت موعدي الساعه 10 كان المكان حده زحمـــــــــه:44: الله...
حبيبتي خشف انا اتابع عند د.ثريا الله يبارك فيها يارب انا ما قد جربتها بس من اول تجربة اللي عملتها مع د.شحاته كانت متدربه عنده وشفتها وصار عندي فرط تنشيط وترقدت في المستشفى هي كانت المسؤله علي وتجي عندي ومن صارلي حمل خارج الرحم كانت دكتورتي لانها كانت من فريق د.شحاته واستخاريت واستقريت عليها والحين انا نزلت علي الدورة وبكرة ان شاء الله بروح موعد حق التحاليل والتلفزيون والله يكتب لنا الحمل ياربببببببببب ويقر عيننا بذرياتنا مشافات معافات حسنين الخلقة والخلق ولكل من تتمنى أمييييييييين