خشف
خشف
حبيبتي نانو اميييييين يارب الله يسهل علينا جميعا حبيبتي دانه مرحبا فيج بتجمعنا وان شاء الله الله يسهل عليك بالحمل السليم المعافى يارب حبيبتي المواعيد تعتمد عليهم حسب الزحمة وبعدين حسب جسمك ودورتك وان شاء الله الله يسهل علينا يارب عزيزتي شيهانه الله يسهل عليك وتوكلي على رب العالمين وان شاء الله الله بيرزقكم من اوسع ابوابه يارب
حبيبتي نانو اميييييين يارب الله يسهل علينا جميعا حبيبتي دانه مرحبا فيج بتجمعنا وان شاء الله الله...
موعدي كان 31/1/2011 يوم الاثنين

رحت موعدي الساعه 10 كان المكان حده زحمـــــــــه:44: الله يرزقنا وياهم الحمل الثابت السليم
اول مادخلت لقيت الاخت جيهان عطيتها بطاقني وعطتني الورقه الصفره اوقع عليها وعطتني ورقه ثانية قالت لي انتي وريلج توقعونها وتجيبينها بالموعد الجاي
هذي الورقه






قلت لها انا 11 يوم من الدوره يحتاج تلفزيون قالت لا بس بتقابلين الدكتوره انتظرت نص ساعه وجا دوري دخلت على الدكتوره ثريا ماشاءالله عليها تفتح النفس وحبوبه :27: قالت لي ها مستعده للاعاده المحاولة قلت اي ان شاءالله

عطتني تحاليل دم اسويها نفس الوقت لي وحق زوجي يسويها بحمد + وتحاليل ثانيه اسويها ثاني او ثالث الدوره



وسألتني دورتك منتظمه قلت لها اي عطتني الابره التحضريه وقالت لي اخذيها من المركز الصحي تاريح 9/2




بالاضافه الى فوليك الاسد




بنات من ننابع مع د . ثريا هالفتره ومن جربتها ؟؟؟
الهاويه22
الهاويه22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


اج ار 5**الله يكتب لج الحمل الثابت عاجلا غير اجلا ولا يخلف تعبج حبيبتى بعد الترجيع عليج براحه التامه وشربى ماء كثثثثثثثثير والحمد لله على السلامه .

بنات الدكتوره مريم /عطتنى بعد اسبوعين اعمل تلفزيون راح يكون لى اذا الله راد شهر يعنى بيبين البيبى فى هذى الفتره يوم سألتها بتبعينى فى مركز 2 او 3 قالت لى صبرى خلينا نشوف التلفزيون بصراحه طق قلبى ما أدرى ليش الله كررررريم .

خشف**هذى الاجراءات الاولى الله يسهلها عليج والدكتوره ثريا ممتازه صديقتى ما شاء الله احملت بتوائم بنات عندها وكان من اول مره الفال لج ولى ولكل البنات ياااااارب .
nano03
nano03
حبيبتي الهاوية
يا رب الله يسمعك نبض البيبي بعد أسبوعين و يثبته 9 شهور تامة الرابط التالي يحسب لك التطورات المهمة في كل مرحلة من نمو الجنين، بس دخلي يوم الإرجاع أول : http://www.ivf.ca/fet3dayduedate.php
خشف، أمل و رجاء، hr و لولوة أصلية
الله يرزقكم و يجعلها تجربة ناجحة لكم آمين.
عمورة
متى السفر إن شاء الله؟ كثري مرورك علينا عشان بعدين حتغيبي عنا.
أم أسمى
شلون ميمي؟ الله يحفظها و يبعتلها أحلى خوان و خوات.
وااااو
خبرينا شصار معك في موعدك مع بابا شحادة...الله يكتبلك ولادة سهلة آمين و خواتنا لين و بقية الحوامل
نونا ، حنين الأم، دانة، عين شيهانة، القطوة ميمي، بيت سعيد، مهاوو ، كود
يا رب نسمع خبر حملكم عن قريب آمين.
ام اسمى
ام اسمى
مرحبا بنات ..
خشف يارب يسهل امورج ويوفقج ان شاء الله ..
الهاوية ... ربي يطمن قلبج و ان شاء الله بعد اسبوعين بتطمنين اكثر انتي خليج هادية و توكلي على الله ..
نانوو .. تسال عنج العافيه ان شاء الله . ميمي فديتها معيدة وصلت خدامتها و طايرة من الفرحة فديتها .. والحمد الله صارت احسن نفسيتها قبل كانت تممل من كل شي .. و يارب يرزقنا جميعا من رزقه ان شاء الله ..
البارحة نزلت الدورة نزول محترم مع قطع صغيرة والم ظهر ..
نانوو بسالج الحمل الكميائي هوة حمل ولا بس افراز هرمون حمل ؟؟
hr5
hr5
الله يجزيكم الف خير يا بنات صج تعطون الواحد دفعة معنوية قوية

بكرة الارجاع ان شاء الله والممرضات طمنوني ان كلشي اوكي ويا رب يصير حمل هالمرة وبالنهاية كلشي بيد رب العالمين

الله ييسر لنا جميعا العلاج والحمل