أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين وأن يسهل لكِ كل صعب وييسره
أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين وأن يسهل لكِ كل صعب وييسره
عين شيهانة :
أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين وأن يسهل لكِ كل صعب وييسرهأسأل الله لكِ التوفيق في الدارين وأن يسهل لكِ كل صعب وييسره
nano03 :
صباح الخير يا خواتي الحلوات ------------------------------------------------------------------------------------------ hr طمنينا عليك اليوم حبيبتي؟ يا رب الله يكتبلك الحمل الثابت فيها. عندي أمنية حياالله فيك أخت عزيزة ...التحليل الرقمي (يعني تحليل الدم) يعطيكي نسبة هرمون الحمل. عامر قلبي ههههه حلوة يالله كمان واحدة عمورة ملقوفة الله يفرحك فيهم الثلاثة آمين. أمل و رجاء ، خشف و لولوة أصلية وين صرتوا بالعلاج الله يفرحكم بالحمل الثابت آمين.صباح الخير يا خواتي...
hr5 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون محصورة وهم يشتغلون عذاب بس بمجرد ينتهون كلشي يروح ولله الحمد نتصبر وان شاء الله تكون في نتيجة رجعت 5 أجنة تقول الدكتورة علشان يكون الاحتمال اكبر للحمل بس قالت لي ترى يصير تجيبين 2 او 3 قلت لها مو مشكلة حتى زوجي صح اني ما افضل اكثر من 2 خصوصا اني توني ما عندي خبرة بالجهال بس كلشي يجي من رب العالمين حلو موعدي للتحليل 15/2/2011م دعواتكم بناتالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون...
إيه صح يوم 16 فبراير بإدن الله بتسمعين النبض يارب، و يثبته 9 شهور كاملة آمين.