nano03
nano03
و عليكم السلام هاوية حبيبتي
إيه صح يوم 16 فبراير بإدن الله بتسمعين النبض يارب، و يثبته 9 شهور كاملة آمين.
امل ورجاء
امل ورجاء
أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين وأن يسهل لكِ كل صعب وييسره
أسأل الله لكِ التوفيق في الدارين وأن يسهل لكِ كل صعب وييسره
جزاك الله خيرا
امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
صباح الخير يا خواتي الحلوات ------------------------------------------------------------------------------------------ hr طمنينا عليك اليوم حبيبتي؟ يا رب الله يكتبلك الحمل الثابت فيها. عندي أمنية حياالله فيك أخت عزيزة ...التحليل الرقمي (يعني تحليل الدم) يعطيكي نسبة هرمون الحمل. عامر قلبي ههههه حلوة يالله كمان واحدة عمورة ملقوفة الله يفرحك فيهم الثلاثة آمين. أمل و رجاء ، خشف و لولوة أصلية وين صرتوا بالعلاج الله يفرحكم بالحمل الثابت آمين.
صباح الخير يا خواتي...
حبيبتي نونه كان عندي اليوم موعد وكان زححححححححححححمه الله يرزقنا جميعا يارب وكان لي ثاني يوم الدوره وقالت د.ثريا اني ببتدي ابر التنشيط من يوم الاحد وعطتنياهم وخذيتها من الصيدليه وان شاء الله الله يكتب اللي في الخير يارب ويبارك في
hr5
hr5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون محصورة وهم يشتغلون عذاب بس بمجرد ينتهون كلشي يروح ولله الحمد نتصبر وان شاء الله تكون في نتيجة


رجعت 5 أجنة تقول الدكتورة علشان يكون الاحتمال اكبر للحمل بس قالت لي ترى يصير تجيبين 2 او 3 قلت لها مو مشكلة حتى زوجي صح اني ما افضل اكثر من 2 خصوصا اني توني ما عندي خبرة بالجهال بس كلشي يجي من رب العالمين حلو


موعدي للتحليل 15/2/2011م دعواتكم بنات
امل ورجاء
امل ورجاء
hr5 hr5 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون محصورة وهم يشتغلون عذاب بس بمجرد ينتهون كلشي يروح ولله الحمد نتصبر وان شاء الله تكون في نتيجة رجعت 5 أجنة تقول الدكتورة علشان يكون الاحتمال اكبر للحمل بس قالت لي ترى يصير تجيبين 2 او 3 قلت لها مو مشكلة حتى زوجي صح اني ما افضل اكثر من 2 خصوصا اني توني ما عندي خبرة بالجهال بس كلشي يجي من رب العالمين حلو موعدي للتحليل 15/2/2011م دعواتكم بنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون...
يارببببببببببببببببب الله يثبتهم لج يارب ويرزقك باحلى توأأأأم يا كريم يارزاق