السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون محصورة وهم يشتغلون عذاب بس بمجرد ينتهون كلشي يروح ولله الحمد نتصبر وان شاء الله تكون في نتيجة
رجعت 5 أجنة تقول الدكتورة علشان يكون الاحتمال اكبر للحمل بس قالت لي ترى يصير تجيبين 2 او 3 قلت لها مو مشكلة حتى زوجي صح اني ما افضل اكثر من 2 خصوصا اني توني ما عندي خبرة بالجهال بس كلشي يجي من رب العالمين حلو
موعدي للتحليل 15/2/2011م دعواتكم بنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كان الترجيع الحمد لله عانيت اثناء العملية خصوصا اني اكون...
الهاوية لا تفكرين وتوكلي الله الله ان شاء الله بعد اسبوعين بتروحين و بتسمعين النبض و تبشرينا ان شاء الله بالخير ..
اج ار يارب يكتب لج الحمل واللي الله كاتبنة لج بيصير و نفرح فييييج يارب لا يخسرج انتي بس كثري من الاستغفار و ارتاحي .. لين ذاك التاريخ دعاوينا
لج يارب ..
نانوو تسلمين انا قرييت وايد بعد لان قبل ها التجرية صار معاي و قلت يمكن يصير معاي في هالتجرية بس النتيجة كانت صفر ..
الحمد الله ..
امل ورجاء .. يارب يوفقج ان شاء الله انتي وكل المقبلين على العلاج ..
حواملنا وينهم يارب يطمنونا عليهم .. ضحكت بنتي و لين و واااااو ؟؟
الوالدااان غير و ريج البنفسج ؟؟
واللي غطووو مرة وحده السيده كوووووووود والائوووطة ميمي ؟؟
مايصير وينكم ؟؟:(
والموجودين كلكم خير و بركة ..
اخباااااااااري .. ولا شي بعدها الدورة تنزل لاعت جبدي :( منها ..