تسلمون بنات الله يسمع منكم
عاد هالمرة نزل شوي دم وتذكرت كلام كود ان اهي ذاا نزل دم تكون حامل فتتفائل وبالعمليتين الاوليتين بعد الترجيع ما نزل دم الا بعد العملية مباشرة اشوف الحين شوي ينزل خفيف جدا
انزين بنات شنو الحل ويا الكريم والتحاميل انا احاول انظف المنطقة عقب سألت الدكتورة قالت عادي بس اهشي ما تدخلين صابون او شي داخل واحس بحكة بالمنطقة كريهة التحاميل ما ادري شنو الحل لها
hr5
•
عامر قلبي :
أسيرة الاحزان يارب يرزقج قريبا يارب واااو دخلتي وماخبرتينا اشصار على موعدج؟أسيرة الاحزان يارب يرزقج قريبا يارب واااو دخلتي وماخبرتينا اشصار على موعدج؟
هلا حياتي سوري صار لي ظرف وطلعت بسرعه
عن اخباري كنت مسويه تلفزيون الصبح عند مريم سلمان وقالت الحبل السري ملتف نص لفه يعني مش دارير حوالي الرقبه بالكامل بس شوي وخفت الصراحه ويوم عنده سو لي تخطيط للبيبي والحمدلله طلع زين وقال هذا شي عادي!!!
عاد انا ميته خوف وقال تولدين طبيعي حاولي واذا لاقدر الله تعسرت نحولج قيصري طبعا شغلت الحنفيه وقال خلاص تبين عمليه قلت اي انا وايد تعبت بهالحمله ووووووووو وقال ان شاءالله ع الاسبوع الجاي موعد للتخدير واللي بعدها العمليه بس اشلون باصبر كل هالايام:icon33:وقال اذا قلت الحركه ع طول تعالي الطواري يسوون التخطيط وبس هذي اخباري بالتفصيل الممل
الله يهون علي العمليه ويسخر لي الدكاتره والسسترات يارب واولد بالسلامه ويااااااااااااااااارب ياكريم يفرحني بالطفل السليم الكامل اخلق والخلقه ويعوض صبر هالسنين خير
دعواتكم محتاجتها فديييييييييييييتكم لاتبخلوني علي فيها
وانا مستحيل انسى اغلى خوات اصلا دووم ادعي لكم الله لايحرمكم من الامومه ولا من الضنا قادر ياكريم
يمكن اقطع عنكم بس ع طول ف بالي الله يخلي لكم غالينكم ويحقق كل اللي تتمنونه
عن اخباري كنت مسويه تلفزيون الصبح عند مريم سلمان وقالت الحبل السري ملتف نص لفه يعني مش دارير حوالي الرقبه بالكامل بس شوي وخفت الصراحه ويوم عنده سو لي تخطيط للبيبي والحمدلله طلع زين وقال هذا شي عادي!!!
عاد انا ميته خوف وقال تولدين طبيعي حاولي واذا لاقدر الله تعسرت نحولج قيصري طبعا شغلت الحنفيه وقال خلاص تبين عمليه قلت اي انا وايد تعبت بهالحمله ووووووووو وقال ان شاءالله ع الاسبوع الجاي موعد للتخدير واللي بعدها العمليه بس اشلون باصبر كل هالايام:icon33:وقال اذا قلت الحركه ع طول تعالي الطواري يسوون التخطيط وبس هذي اخباري بالتفصيل الممل
الله يهون علي العمليه ويسخر لي الدكاتره والسسترات يارب واولد بالسلامه ويااااااااااااااااارب ياكريم يفرحني بالطفل السليم الكامل اخلق والخلقه ويعوض صبر هالسنين خير
دعواتكم محتاجتها فديييييييييييييتكم لاتبخلوني علي فيها
وانا مستحيل انسى اغلى خوات اصلا دووم ادعي لكم الله لايحرمكم من الامومه ولا من الضنا قادر ياكريم
يمكن اقطع عنكم بس ع طول ف بالي الله يخلي لكم غالينكم ويحقق كل اللي تتمنونه
ام اسمى
•
السلام عليكم ..
هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم ..
لين ما تشوفين شر بولدج و ان شاء الله الحين احسن .. واذا عن الخوف طبيعي اليهال يخافون من الدم كم يوم و بيصير بخير ..
واااو سلامتج جدامج ان شاء الله والله العملية وسيلة الحمد الله حتى تطلع البيبي بخير و الام بعد .. اذا عني انا افضل العملية ولا اغامر بطبيعي ما تحمل الالم و خلاص انا تعود جسمي على التخدير :)
عامر يا قلبي شحالج ؟
نانووو شخبارج وين ها الاسبوع اختفيتي ... و الهاوية طمنينا عليج و كل البنات ؟؟
اخبااااااااي ولا شي لاعت جبدي من تقطير ها الدورة يومين على نهايتها و بس افرازات سودا .. وحتى الصلاه ماقدرت اصلي يارب عافينا
تبوون الصدق منشغل بالي على البنات اللي غابو مادري عسى غير ان شاء الله
هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم ..
لين ما تشوفين شر بولدج و ان شاء الله الحين احسن .. واذا عن الخوف طبيعي اليهال يخافون من الدم كم يوم و بيصير بخير ..
واااو سلامتج جدامج ان شاء الله والله العملية وسيلة الحمد الله حتى تطلع البيبي بخير و الام بعد .. اذا عني انا افضل العملية ولا اغامر بطبيعي ما تحمل الالم و خلاص انا تعود جسمي على التخدير :)
عامر يا قلبي شحالج ؟
نانووو شخبارج وين ها الاسبوع اختفيتي ... و الهاوية طمنينا عليج و كل البنات ؟؟
اخبااااااااي ولا شي لاعت جبدي من تقطير ها الدورة يومين على نهايتها و بس افرازات سودا .. وحتى الصلاه ماقدرت اصلي يارب عافينا
تبوون الصدق منشغل بالي على البنات اللي غابو مادري عسى غير ان شاء الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات ايش أخباركم ........
واااو......الله يقومج بسلامه ياااااارب ويسهل عمليتج وتفرحين بشرفه البيبي سليم وفي أتم الصحه والعافيه .....
ام اسمي. الله يعينج علي الدوره ولا والجو ما يساعد باااااارد
لين....حبيبتي يارب ولدج ما يشوف شر وتقومين بسلامه يااااارب
آج أر ...الله يثبت اجنتج يارررب وتحملين باحلي توام وانا معاج والبنات جميع .
بنات أنا الحين في مشاكل مع زوجي والنفسيه تعبانه ما ادري ياثر علي ولا لا ياااااارب سترك الله المستعان والله خائفه
بنات ايش أخباركم ........
واااو......الله يقومج بسلامه ياااااارب ويسهل عمليتج وتفرحين بشرفه البيبي سليم وفي أتم الصحه والعافيه .....
ام اسمي. الله يعينج علي الدوره ولا والجو ما يساعد باااااارد
لين....حبيبتي يارب ولدج ما يشوف شر وتقومين بسلامه يااااارب
آج أر ...الله يثبت اجنتج يارررب وتحملين باحلي توام وانا معاج والبنات جميع .
بنات أنا الحين في مشاكل مع زوجي والنفسيه تعبانه ما ادري ياثر علي ولا لا ياااااارب سترك الله المستعان والله خائفه
الصفحة الأخيرة
بيت سعيد للمره الثانيه تدخلين ولاتخبرينا بأخبارك عالعموم اتمنى لكي كل التوفيق بحياتك والله يقدم لك اللي فيه الخير
نفس السالفه واااو ماقلتيلنا اش قال شحاته
وكل البنات تقريبا غايبيييييييييييييييين الله يشغلكم بطاعته