لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
مرحبا بناات


كيفكم بنات اسمحو لي قلة وجودي غصب علي والله ...

الهاويه الف الف الف مبروك
ماشاء الله تبارك الله وولاحوول ولا قوة الا بالله
الله يتمم لك على خير وتشووفي ضناك بعد تسع شهوور يارب
الحمد لله نبغى نسمع اخبار حلوه ترفع المعنوويات شوي
لما قريت كلامك وانتي تيشري انبسطت كثير
قال زووجي وووش فيك تضحكين
قلت ووحده من البنات حامل وانا انبسط كثير لما اسمع منكم اخبار حلوه



بنات انا اخذت الابره التفجيريه البارح في الليل
والسحب بيكون بكره ان شاء الله



لاتنسوني من دعائكم
الله كريم
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
بنات تدرون وش الشي اللي افكر فيه

لا تضحكووون بس ههههههههههه





<
>
<
>









افكر بالترجيع والمثانه مليانه .... والله من جد اتكلم
بصراحه اتوتر منها
احس مافيني صبر



ممكن اعرف كيف تتصرفون فيوم الترجيع


انا مثلا اخر مره لما رجعت اجنه مجمده ماصار حمل
وصلت حدي خلاص مقدر بس غصبتني النيرس اجلس ماروح الحمام وتم الترجيع

جلست بعدها يمكن ثلث ساعه بعدين طلبت القيصريه منها





انتوو ووش تسوون
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
الهاوويه هدي انتي وزوجك وشوله المشاكل الله يهديكم
أيام مباركة
أيام مباركة
انا بأنضم لكم
انا في مرحله التنشيط وبويضاتي صغار ماكبرت اقل من 12 وعددهم 5 بس وانا عاشر يوم تنشيط رجعت من الدكتور متضايقه ادعوا لي
الهاويه22
الهاويه22
لاحول ولا قوه الا بالله .........


استغفر الله العظيم..........