القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
بيت سعيد شخباارج ****لله متى قررتي العملية المقبله ؟

نونا : قلبنا معاكم ومع الشعب المصري ربنا يفتحها علكيم يارب ويبعد عنكو الظالم والظلم يارب

نانو3 : الله يخليج حق بنات المنتدى بمعلوماتج المفيده وادعيتح الطيبه شكلج مسكتي مكان كووود في هالمعلومات الي تسوينلها سيرج وتنزلينا حق البنات الله يعوض عليج بحمل سليم ثابت يارب

امل ورجاء : شدي حيلج والله ييسر عليج


خشف : انتي سالتي عن الدكتوره ثريه .. كلمة روعه شوي عليها ويدها مبروكه يارب تكون سببب في حمالج
روضة24
روضة24
السلام عليكم .. هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم .. لين ما تشوفين شر بولدج و ان شاء الله الحين احسن .. واذا عن الخوف طبيعي اليهال يخافون من الدم كم يوم و بيصير بخير .. واااو سلامتج جدامج ان شاء الله والله العملية وسيلة الحمد الله حتى تطلع البيبي بخير و الام بعد .. اذا عني انا افضل العملية ولا اغامر بطبيعي ما تحمل الالم و خلاص انا تعود جسمي على التخدير :) عامر يا قلبي شحالج ؟ نانووو شخبارج وين ها الاسبوع اختفيتي ... و الهاوية طمنينا عليج و كل البنات ؟؟ اخبااااااااي ولا شي لاعت جبدي من تقطير ها الدورة يومين على نهايتها و بس افرازات سودا .. وحتى الصلاه ماقدرت اصلي يارب عافينا تبوون الصدق منشغل بالي على البنات اللي غابو مادري عسى غير ان شاء الله
السلام عليكم .. هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم .. لين...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روضة24
روضة24
السلام عليكم .. هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم .. لين ما تشوفين شر بولدج و ان شاء الله الحين احسن .. واذا عن الخوف طبيعي اليهال يخافون من الدم كم يوم و بيصير بخير .. واااو سلامتج جدامج ان شاء الله والله العملية وسيلة الحمد الله حتى تطلع البيبي بخير و الام بعد .. اذا عني انا افضل العملية ولا اغامر بطبيعي ما تحمل الالم و خلاص انا تعود جسمي على التخدير :) عامر يا قلبي شحالج ؟ نانووو شخبارج وين ها الاسبوع اختفيتي ... و الهاوية طمنينا عليج و كل البنات ؟؟ اخبااااااااي ولا شي لاعت جبدي من تقطير ها الدورة يومين على نهايتها و بس افرازات سودا .. وحتى الصلاه ماقدرت اصلي يارب عافينا تبوون الصدق منشغل بالي على البنات اللي غابو مادري عسى غير ان شاء الله
السلام عليكم .. هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم .. لين...
وحشتووووووووووووووووووووووووني
روضة24
روضة24
بنات تدرون وش الشي اللي افكر فيه لا تضحكووون بس ههههههههههه < > < > افكر بالترجيع والمثانه مليانه .... والله من جد اتكلم بصراحه اتوتر منها احس مافيني صبر ممكن اعرف كيف تتصرفون فيوم الترجيع انا مثلا اخر مره لما رجعت اجنه مجمده ماصار حمل وصلت حدي خلاص مقدر بس غصبتني النيرس اجلس ماروح الحمام وتم الترجيع جلست بعدها يمكن ثلث ساعه بعدين طلبت القيصريه منها انتوو ووش تسوون
بنات تدرون وش الشي اللي افكر فيه لا تضحكووون بس ههههههههههه < > < > ...
شوفي حبيبتي
انا كنت مثلج احاتي هالشي
وترا اذا ربي كاتب لج الحمل بتحملين حتى لو ما قعدتي الا عشر دقايق
انا في حملي الاخير قبل سنة بالضبط ما خلوني اقعد عقب الترجيع الا عشرين دقيقة ولا كنت باقدر اقعد اكثر مع ان المثانة مليانة والحمد لله صار حمل
وباقولج شتسوين
قبل الترجيع بساعتين روحي الحمام وفضي المثانة وعلى طول اشربي غرشتين ماي يعني ثلثين لتر وامشي لمدة ساعة مشي خفيف ممكن تريحين كل شوي لحد ما تحسين انج محصورة وعقب قعدي انا قعدت عقب هالشي نص ساعة انطر الدكتورة والحمد لله قدرت استحمل لبعد الترجيع
امل ورجاء
امل ورجاء
بيت سعيد شخباارج ****لله متى قررتي العملية المقبله ؟ نونا : قلبنا معاكم ومع الشعب المصري ربنا يفتحها علكيم يارب ويبعد عنكو الظالم والظلم يارب نانو3 : الله يخليج حق بنات المنتدى بمعلوماتج المفيده وادعيتح الطيبه شكلج مسكتي مكان كووود في هالمعلومات الي تسوينلها سيرج وتنزلينا حق البنات الله يعوض عليج بحمل سليم ثابت يارب امل ورجاء : شدي حيلج والله ييسر عليج خشف : انتي سالتي عن الدكتوره ثريه .. كلمة روعه شوي عليها ويدها مبروكه يارب تكون سببب في حمالج
بيت سعيد شخباارج ****لله متى قررتي العملية المقبله ؟ نونا : قلبنا معاكم ومع الشعب المصري ربنا...
أشرقت وأنورت يا قمر ويييينج يالغلا عساج بخييييييير والله قطعتج اثرت فينا ويييين تركتينا يالغاليه
تصدقييييين فرحت من تكلمتي عن د.ثريا أحبها هالدكتورة بس اشوفها ترتاح نفسيتي :)
قطوة تراج هذي اخر مره تغيبين علينا جذي اكثر مدة لج حق تطولين فيها يومين مش اكثر