السلام عليكم ..
هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم ..
لين ما تشوفين شر بولدج و ان شاء الله الحين احسن .. واذا عن الخوف طبيعي اليهال يخافون من الدم كم يوم و بيصير بخير ..
واااو سلامتج جدامج ان شاء الله والله العملية وسيلة الحمد الله حتى تطلع البيبي بخير و الام بعد .. اذا عني انا افضل العملية ولا اغامر بطبيعي ما تحمل الالم و خلاص انا تعود جسمي على التخدير :)
عامر يا قلبي شحالج ؟
نانووو شخبارج وين ها الاسبوع اختفيتي ... و الهاوية طمنينا عليج و كل البنات ؟؟
اخبااااااااي ولا شي لاعت جبدي من تقطير ها الدورة يومين على نهايتها و بس افرازات سودا .. وحتى الصلاه ماقدرت اصلي يارب عافينا
تبوون الصدق منشغل بالي على البنات اللي غابو مادري عسى غير ان شاء الله
السلام عليكم ..
هلا بنات شحالكم .. @@ .. طبعا في الويكند غطينا شوي :) المهم شحالكم كلكم ..
لين...
نونا : قلبنا معاكم ومع الشعب المصري ربنا يفتحها علكيم يارب ويبعد عنكو الظالم والظلم يارب
نانو3 : الله يخليج حق بنات المنتدى بمعلوماتج المفيده وادعيتح الطيبه شكلج مسكتي مكان كووود في هالمعلومات الي تسوينلها سيرج وتنزلينا حق البنات الله يعوض عليج بحمل سليم ثابت يارب
امل ورجاء : شدي حيلج والله ييسر عليج
خشف : انتي سالتي عن الدكتوره ثريه .. كلمة روعه شوي عليها ويدها مبروكه يارب تكون سببب في حمالج