لين 1980
لين 1980
لا تحاتين انا لين يوم 10 كانو صغار و يومين وسويت انتر ساوند والحمد الله كبروا تاملي من الله خير .. والله لا يخسر لج تعب
لا تحاتين انا لين يوم 10 كانو صغار و يومين وسويت انتر ساوند والحمد الله كبروا تاملي من الله خير...
نانو (3) مشكورة وماقصرتي والحمدالله انا على طول من النوع اللي يقرأ على نفسه وولدي وزوجي ..................والحمد الله ولدي صار احسن الحين شوي والله يهديه ان شاء الله

ام اسمى تروحين وتردين بالسلامة لدبي والصراحة تعجبني طريقة تفكيرج في الحياة وطريقة تعاملج مع المطبات الصناعية اللي احنا اصحاب اطفال الانابيب متعودين عليها والله يخلي لج ميمي ............ز


واااو الله يسهل موعدج مع دكتور البنج ومع العملية ان شاء الله وشكلنا انا وانت بيولدونا في يوم واحد بسالج انت متى يوم الترجيع .........انا تاريخ الترجيع 2-6-2010

الهاوية 22 الله يثبت حملج وابتعدي غن التوتر دائما .............

باقي البنات الله يسهل عليكم العلاج ويكتب لكم الحمل السليم ان شاء الله ...................:27:
امل ورجاء
امل ورجاء
مرحبا بناات كيفكم بنات اسمحو لي قلة وجودي غصب علي والله ... الهاويه الف الف الف مبروك ماشاء الله تبارك الله وولاحوول ولا قوة الا بالله الله يتمم لك على خير وتشووفي ضناك بعد تسع شهوور يارب الحمد لله نبغى نسمع اخبار حلوه ترفع المعنوويات شوي لما قريت كلامك وانتي تيشري انبسطت كثير قال زووجي وووش فيك تضحكين قلت ووحده من البنات حامل وانا انبسط كثير لما اسمع منكم اخبار حلوه بنات انا اخذت الابره التفجيريه البارح في الليل والسحب بيكون بكره ان شاء الله لاتنسوني من دعائكم الله كريم
مرحبا بناات كيفكم بنات اسمحو لي قلة وجودي غصب علي والله ... الهاويه الف الف الف...
يارب الله يسهل عليك ويبارك لك في اجنتك يارب وان شاء الله تبشرينا بعد اسبوعيييين يارب
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
هلا يا بنااات شخباركم ..

والله وحشتوني موووت


اسمحولي ما يشغلكم عني الا الشديد القوي .. غصب عني

نفسيتي صارت زفت وتغيرت 180 درجة لما قرب موعد الدوام .ز ما احب الدوام عقب اجازه طويله
تخيلوا شهر واسبوعين ..

والله الشغل كله علي والظغط ما يخف والحمدلله ع كل حال

اما الايام الاخيره انشغلت شوي بتجهيزات الدوااام
كانت عندي اشياء وااايد ناقصه لازم كنت اكملها

والله ما غبتوا عن بالي وكل يوم كنت اتابع واقرا ردوودكم ومشكورين لكل وحده سالت فيني .. انتوا حبايبي الله لايحرمني منكم
امل ورجاء
امل ورجاء
حبيباتي عموره ونانو
مشكورات على السؤال
انا من يوم الثلاثاء اللي فات في الليل جات الدورة ورحت الخميس موعدي عند د.ثريا وعطتني ابر التنشيط بس قالت لي ما ابتدي اليوم ابتدي من يوووم الاحد (اليوم ) ويارب الله يبارك في ذيي المحاولههههههههه يارب يارب يارب اميييييين
باقي البنات الله يسسسسر لكم ويييييييين ما كنتم
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
الههاااااويه : بعد عمري والله الف الف مبرووووووووك يارب تسمعين نبض البيبي وتفرحينا ونتطمن عليج وحاولي يا حياتي تبعدين نفسج عن التوتر هالفتره بس ..

عااامر قلبي : ووووووووووين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقوولون بتساااااااااااااااااافرين !
ماكو قطاعه عاااد اذا ساافرتي ... كيفج مو تسافرين عقب تقطعين .. ذبحتج
تدرين انتي شكر التجمع وحلوى المنتدى طلعتي بنحس بمرووره :)

ام اسمى : حياتي انتي الله يعوض عليج والله يعوض عليج يارب باخير من اللي فااات ومشكوره يا قلبي ع السوال انا بخير والحمدلله دامنكن تسالن عني ..وعسى الله يحفظلج ميمي يارب ويحفظلي ميمي مالتي انا بعد يارب ونشوفهم معاريس

وااااو : هانت يا بعد جبدي .. وربي يارب يهون عليج امين وترى توني اول يوم دواام رحتلها المكتب وهزاتها لج اللي عطيتج رقمها وتلفونها مسكر وقتلها تفتح تلفونها بس شكله خلاص ماكو وقت الله كريم

لين 1980 سلامته ولدج ما يشوف شر .. والله يهون عليج ولادتج وتبشرينا قريب

اج ار 5 : عااشت ايامج حيااتي والله اشتقتلج وحاسه فيج انتي اكثر وحده مادري ليش !!
بس ماقول غير الله يكتبلج الحمل باذنه وصدقيني الله ما بضيع لج انتي وزوجج تعب .. خلج متواصله معاانا هذي فترة الانتظار احلى الاوقات اللي نتم فيها مع بعض عشان نسمع اخبار حلوه تفرحنا

لولوه اصلية : يالله يا قلبي الله يكتبلج الحمل هذي المره وخلي بالج من نفسج بعد الترجيع .. عااد انتي يوووم الترجيع مو تخلصين ماي بيتكم كله .. يعني اشربي بالمعقووول .. يا معوووده مو يرجعون الاجنه وعقب دقيقة تطلبين القيصريه خخخخخ
خلي المثانه وسط .. انا سويت شذي باخر عمليه عند ثريه والحمدلله ما اثر حملت بس ما تم الحمل الحمدلله على كل حال