وحشتووووووووووووووووووووووووني
وحشتووووووووووووووووووووووووني
امل ورجاء :
حبيباتي عموره ونانو مشكورات على السؤال انا من يوم الثلاثاء اللي فات في الليل جات الدورة ورحت الخميس موعدي عند د.ثريا وعطتني ابر التنشيط بس قالت لي ما ابتدي اليوم ابتدي من يوووم الاحد (اليوم ) ويارب الله يبارك في ذيي المحاولههههههههه يارب يارب يارب اميييييين باقي البنات الله يسسسسر لكم ويييييييين ما كنتمحبيباتي عموره ونانو مشكورات على السؤال انا من يوم الثلاثاء اللي فات في الليل جات الدورة ورحت...
الهاويه22 :
هلا حبيباتي القطوه....الحمد لله علي السلامه الله يبارك فيج الله يثبته الله كرررريم امل ورجا....الله يعينج علي الإبر ويسهلها عليج وشدي حيلج الله معاج ام اسمي ...تروحين وترجعين بسلامه يا الغاليه انتي وعموررره عاد لا تقطعونا تري ما نستغنا ..... نونا٣...ايش أخبارج أنا بسميج الدكتوره الله يحفظج يااارب البنات جميع الله يحقق كل امنياتكم الي في فتره العلاج والي في فتره الترجيع والانتظار يااااارب بسهلها علينا جميع والحوامل الله بسهلها ويقومون بسلامه يااااااربهلا حبيباتي القطوه....الحمد لله علي السلامه الله يبارك فيج الله يثبته الله كرررريم امل...
تستاهلين الكرف عشان مره ثانيه لاتقطعينا عقابج الكرف:angry:والله افتقدناج وااااااايد واااايد:(وكثير فرحت بردتج وياليت لاعد تسوينها وتغيبي:42:
كيف مريومه والمطوع:arb:
وماقلتينا عن نتيجة الكي ان شا الله زينه:)
وهاي الورده لج:26:بس لاعد تغيبي بروح خلال هاليومين وان شاء الله ارد وألقاج واسمع اخبار حلوه بأسبوعين غيابي عنكم:)