عامر قلبي
عامر قلبي
هلا يا بنااات شخباركم .. والله وحشتوني موووت اسمحولي ما يشغلكم عني الا الشديد القوي .. غصب عني نفسيتي صارت زفت وتغيرت 180 درجة لما قرب موعد الدوام .ز ما احب الدوام عقب اجازه طويله تخيلوا شهر واسبوعين .. والله الشغل كله علي والظغط ما يخف والحمدلله ع كل حال اما الايام الاخيره انشغلت شوي بتجهيزات الدوااام كانت عندي اشياء وااايد ناقصه لازم كنت اكملها والله ما غبتوا عن بالي وكل يوم كنت اتابع واقرا ردوودكم ومشكورين لكل وحده سالت فيني .. انتوا حبايبي الله لايحرمني منكم
هلا يا بنااات شخباركم .. والله وحشتوني موووت اسمحولي ما يشغلكم عني الا الشديد القوي .. غصب...
ياحي الله بدلوعتنا بيوتي فل كات ميمي:icon28:
تستاهلين الكرف عشان مره ثانيه لاتقطعينا عقابج الكرف:angry:والله افتقدناج وااااااايد واااايد:(وكثير فرحت بردتج وياليت لاعد تسوينها وتغيبي:42:
كيف مريومه والمطوع:arb:
وماقلتينا عن نتيجة الكي ان شا الله زينه:)
وهاي الورده لج:26:بس لاعد تغيبي بروح خلال هاليومين وان شاء الله ارد وألقاج واسمع اخبار حلوه بأسبوعين غيابي عنكم:)
عامر قلبي
عامر قلبي
وحشتووووووووووووووووووووووووني
وحشتووووووووووووووووووووووووني
هلا روضه فدتج سلااامات نشوف لج رد من بعدالغيبه ويييينج يالغلا هذي عوااااش شغلتج عنا ربي يحفظها يارب كيفها وياج :04:عسى مومتعبتج:mad:متى ناويه تعيدين التجربه:35:
عامر قلبي
عامر قلبي
حبيباتي عموره ونانو مشكورات على السؤال انا من يوم الثلاثاء اللي فات في الليل جات الدورة ورحت الخميس موعدي عند د.ثريا وعطتني ابر التنشيط بس قالت لي ما ابتدي اليوم ابتدي من يوووم الاحد (اليوم ) ويارب الله يبارك في ذيي المحاولههههههههه يارب يارب يارب اميييييين باقي البنات الله يسسسسر لكم ويييييييين ما كنتم
حبيباتي عموره ونانو مشكورات على السؤال انا من يوم الثلاثاء اللي فات في الليل جات الدورة ورحت...
يارب يارب تستجيب بويضاتج للتنشيط وتجيبين بويضات حلوه وتتلقح ويتم الترجيع والحمل والله اكثر وحده قلبي وياج لانج وااايد تحاولين وثانيا بيت سعيد وثالثا اتش آر انتوا اكثر وحدات بفرح لهم ويارب نسمع اخبار حلوه عنكم قريب:35:
عامر قلبي
عامر قلبي
هلا حبيباتي القطوه....الحمد لله علي السلامه الله يبارك فيج الله يثبته الله كرررريم امل ورجا....الله يعينج علي الإبر ويسهلها عليج وشدي حيلج الله معاج ام اسمي ...تروحين وترجعين بسلامه يا الغاليه انتي وعموررره عاد لا تقطعونا تري ما نستغنا ..... نونا٣...ايش أخبارج أنا بسميج الدكتوره الله يحفظج يااارب البنات جميع الله يحقق كل امنياتكم الي في فتره العلاج والي في فتره الترجيع والانتظار يااااارب بسهلها علينا جميع والحوامل الله بسهلها ويقومون بسلامه ياااااارب
هلا حبيباتي القطوه....الحمد لله علي السلامه الله يبارك فيج الله يثبته الله كرررريم امل...
وانا عد والله مااستغنى بس واللله مشتاقه لاهلي من نص شهر9 ماشفتهم:44:بقضي شوقي عندهم اسبوعين وارجع خاطري اتحنى بس مااعرف وين من عندها خبره بغيت الرسمه رقيقه مودفشه ورسومات كشخه ووش رايكم بحنة الدانتيل ومن احسن صالون يسويها:27:ابي اطلع قمر اليوم بطلع شعر يديني ورجولي وبشقر وجهي وحواجبي اموت بالكشخه والتغيير :35:
عامر قلبي
عامر قلبي
عامر قلبي صج بتسافرين ومتى بتردين
عامر قلبي صج بتسافرين ومتى بتردين
اييييييييييه الحمدلله مومصدقه من الفرحه مشتاقه حارتنا فديتها هههههه بروح لاهلي اسبوعين ونهاية الشهر ان شاء الله انا عندكم:time:
وياليت روضه ألقاج دوووم بالتجمع:39:تحيه لج يالغلا