نونا يابنت مصر والله اخباركم تتعبني وجد كثير متضايقه عاللي يصير وياكم وعظم الله اجركم بموتاكم واللي يشفي المصابين والله يديم عليكم الامن والامان ويارب تهدى الاوضاع وتنحل مشاكلكم ويصير لكم اللي تتمنونه وينتهي الفوضى والظلم عن المصريين
لين 1980
•
عامر قلبي :
ههههههههههههه خلصت الصفحات >>.>>بتعوض ايام الغياب الجايهههههههههههههه خلصت الصفحات >>.>>بتعوض ايام الغياب الجايه
روضة 24 وينج والله لج وحشة شبارج وشخبار عروستنا عواشي بسالج روضة اهي حركة البيبي تقل في الشهر التاسع ولا انا اوسوس لاني احس الحركة خفت وشرايج في د.رفاة لان اهي احتمال كبير تسوي لي العملية القيصرية وبسالج متى تقدرين تشوفين البيبي بعد العملية اذاكان بنج نصفي على طول ولالالا ...تنتظرين ساعتين يعني لو تعطيني ملخص للي مريت فيه من دخولجل لعملية القيصرية وخروجج اكون شاكرة لج لاني الصراحة انا ولدت قيصري قبل 5 سنوات والذاكرة فاضية تماما والصراحة ميتة من الخوف من العملية والبنج وطريقة العناية بالجرح والله افكار وااايد تلعب براسي الله يعين بس ..........:44:
القطوة ميمي اخبارج واخبار العروسة وين هالغيبة ..........حرام عليج لا تقطعين مرة ثانية واخبار موعدج مع الكي ..........
القطوة ميمي اخبارج واخبار العروسة وين هالغيبة ..........حرام عليج لا تقطعين مرة ثانية واخبار موعدج مع الكي ..........
الصفحة الأخيرة
وتردين لنا السلامه والله يعوضج بالمحاوله الجايه باحلى توام اولاد يارب
والله يخليلج خواتج وترد جارتكم بالسلامه من العمره
لين اتمنالج ولاده سهله ميسره وواااو وضحكة بنتي وبنت الظهرات
لولوه اشصار على الترجيع؟؟
اتش ار كيفج مع الانتظار؟؟