الحركة ما تقل بس لان المكان يضيق بالبيبي فما تحسين وايد
وانا د.رفاة هي اللي سوت لي العملية وما شاء الله وايد زينة عمليتها ونظيفة وترا جلد البطن هو اللي يحدد اشياء وايد في العملية وشكلها
وبنتي اول ما طلعوها لفوها في فوطة وراووني اياها من بعيد وودوها غرفة اشوفها من بعيد وهم ينظفونها وعقب عشر دقايق جابوها ابوسها شوي وعقب طلعوها العناية فوق
وليش تخافين صراحة تجربة حلوة كل مااتذكرها استانس على التعب اللي فيها
وبالنسبة للجرح نصيحة لا تحطين عليه شي ابدا بس نظفيه بماي وملح ونشفيه و خليه يتهوى خاصة في الليل لما ما يكون عندج حد شيلي الملابس اللي عليه وخليه يتهوى
انا سويت هالشكل في المرتين والحمد لله كان جرحي ممتاز ولا فيه رطوبة ابد وطاب بسرعة
انا كتبت عن عمليتي بالتفصيل بادوره وباطرشه على الخاص
الحركة ما تقل بس لان المكان يضيق بالبيبي فما تحسين وايد
وانا د.رفاة هي اللي سوت لي العملية وما...
وانا د.رفاة هي اللي سوت لي العملية وما شاء الله وايد زينة عمليتها ونظيفة وترا جلد البطن هو اللي يحدد اشياء وايد في العملية وشكلها
وبنتي اول ما طلعوها لفوها في فوطة وراووني اياها من بعيد وودوها غرفة اشوفها من بعيد وهم ينظفونها وعقب عشر دقايق جابوها ابوسها شوي وعقب طلعوها العناية فوق
وليش تخافين صراحة تجربة حلوة كل مااتذكرها استانس على التعب اللي فيها
وبالنسبة للجرح نصيحة لا تحطين عليه شي ابدا بس نظفيه بماي وملح ونشفيه و خليه يتهوى خاصة في الليل لما ما يكون عندج حد شيلي الملابس اللي عليه وخليه يتهوى
انا سويت هالشكل في المرتين والحمد لله كان جرحي ممتاز ولا فيه رطوبة ابد وطاب بسرعة
انا كتبت عن عمليتي بالتفصيل بادوره وباطرشه على الخاص