عامر قلبي
عامر قلبي
أمل ورجاء تسلمين ياقلبي والله يعينج على ابر التنشيط وتستجب بويضاتج
الهاويه ان شاء الالم من تابع للحمل وتعبه لاتفكرين وااايد كثري شرب حليب مع النشأ
امل ورجاء
امل ورجاء
أمل ورجاء تسلمين ياقلبي والله يعينج على ابر التنشيط وتستجب بويضاتج الهاويه ان شاء الالم من تابع للحمل وتعبه لاتفكرين وااايد كثري شرب حليب مع النشأ
أمل ورجاء تسلمين ياقلبي والله يعينج على ابر التنشيط وتستجب بويضاتج الهاويه ان شاء الالم من تابع...
أمييييييييييين يارب
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
أشرقت وأنورت يا قمر ويييينج يالغلا عساج بخييييييير والله قطعتج اثرت فينا ويييين تركتينا يالغاليه تصدقييييين فرحت من تكلمتي عن د.ثريا أحبها هالدكتورة بس اشوفها ترتاح نفسيتي :) قطوة تراج هذي اخر مره تغيبين علينا جذي اكثر مدة لج حق تطولين فيها يومين مش اكثر
أشرقت وأنورت يا قمر ويييينج يالغلا عساج بخييييييير والله قطعتج اثرت فينا ويييين تركتينا يالغاليه...
فديتج يا الغالية ...خلاااص قبل لا اطلع واغيب باااخذ اجازه يومين .. واذا طولت بمدد اجااازتي .. عندكم

ها اش رايج ؟:32:..

ويا حياتي اصلا الدكتور ه ثرية طيبه واايد غير انها وايد ناعمه .. بس تدرين عقب ما رحتلها بعد عملية الكي
جان تقولي انتي تسوين انابيب ما كان له داعي الكي .. شوي زعلت بس عقب قالت خلاص العملية صارت واستوت الحين جهزي عمرج حق العملية الانابيب عقب شهرين لما ترتاحين .. والله يجيب اللي فيه الخير .. يعني ما تعطيج معنى للاحبااط .. تخليج متفائلة ع طول

الله يحميها ****لله ..:04:
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
ياحي الله بدلوعتنا بيوتي فل كات ميمي:icon28: تستاهلين الكرف عشان مره ثانيه لاتقطعينا عقابج الكرف:angry:والله افتقدناج وااااااايد واااايد:(وكثير فرحت بردتج وياليت لاعد تسوينها وتغيبي:42: كيف مريومه والمطوع:arb: وماقلتينا عن نتيجة الكي ان شا الله زينه:) وهاي الورده لج:26:بس لاعد تغيبي بروح خلال هاليومين وان شاء الله ارد وألقاج واسمع اخبار حلوه بأسبوعين غيابي عنكم:)
ياحي الله بدلوعتنا بيوتي فل كات ميمي:icon28: تستاهلين الكرف عشان مره ثانيه لاتقطعينا عقابج...
ياحي الله بدلوعتنا بيوتي فل كات ميمي:icon28:

الله يحيييج يا الغاااليه ... بل بل بل ماااااااااااقدر على ذا كله
تستاهلين الكرف عشان مره ثانيه لاتقطعينا عقابج الكرف:angry:والله افتقدناج وااااااايد واااايد



الله يسامحج عقبال ما يصير عندج اربع تواائم وتكرفين وراهم



:(وكثير فرحت بردتج وياليت لاعد تسوينها وتغيبي:42:

لا يا حياتي ****االله ماراح اغيب الا بعذر طبي :39:


كيف مريومه والمطوع:arb:

  • مريومه اجزت وانا داومت ع طوووووول صايره دلوووعه واايد والمطوووع يبالنا ندورله حرمه لانه صاير وااايد حنااان
وماقلتينا عن نتيجة الكي ان شا الله زينه:)


ابشرج يالغاليه رحت موعدي والحمدلله قالي كان عندج التصاقات بالمبيض اليسار وفكينااها لج والانابيب شيكنا عليها ولقيناها مفتوحه وسليمه والحين انتي ماشالله امراه سليمه جاهزه للتبويض باي وقت وقالي ما تحتاجين منشطات وعطاني كلوميد قالي خذيها من خامس يو م الدوره ولاتحاتين باذن الله بتحملين وما ينصحني بالانابيب يقولي والله ماتحتاجين انتي قبل حملتي طبيعي والحين انتي سليمه مليون بالميه ما عندج اي مشاكل كانت تكيسات وشلنااها كلها .. ادعولي يا بنااات ..
وهاي الورده لج:26:بس لاعد تغيبي بروح خلال هاليومين وان شاء الله ارد وألقاج واسمع اخبار حلوه بأسبوعين غيابي عنكم:)

مشكوره على الورده الحلوه وتروحين وتردين بالسلامه جيبيلي حلوه عمانيه السلطانيه السوده وباخذها منج بمركز 2 قسم الانابيب بحمد .. خخخخ اوكي
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
يارب يارب تستجيب بويضاتج للتنشيط وتجيبين بويضات حلوه وتتلقح ويتم الترجيع والحمل والله اكثر وحده قلبي وياج لانج وااايد تحاولين وثانيا بيت سعيد وثالثا اتش آر انتوا اكثر وحدات بفرح لهم ويارب نسمع اخبار حلوه عنكم قريب:35:
يارب يارب تستجيب بويضاتج للتنشيط وتجيبين بويضات حلوه وتتلقح ويتم الترجيع والحمل والله اكثر وحده...
:mad::mad::mad::mad:


انزين اذكريني .. حطيني عاااشرا على الاقل راضيه !!!:mad::mad:
يعني انا الي ما احاول وااايد صايره مسويه 5 مرات انابيب

شوفي يدي خمسه بعين العدووو وبعد ما احااااااول :(