nano03
•
صباح النور يا حلوات
----------------------------------------------------------------------
قوتنا ميمي
من طول الغيبات جاب الغنايم ...عود أحمد إن شاء الله:) الله يرد بقية الغياب حنين الأم دهبية الكويت و كود
ماحد يملي محل حد كل واحدة لها لمستها الخاصة بس هدفنا واحد الله يفرحنا كلنا يارب.
ما خبرتينا كيف نتيجة الكي؟
أمل و رجاء
الله يوفقك في مشوار التنشيط و تتلقح بويضاتك و تحملين يا رب.
الهاوية
و لادكتورة و لا شي بس من كثر الدوران في النت عن حلول غير الأنابيب، سبحان الله أرجع لنفس نقطة البداية ...برضه الأنابيب الله كريم و يعوض صبرنا أضعاف مضاعفة آمين...وكيف صرت اليوم؟ لا تتوسوسي داومي على قراءة البقرة و مريم ، اتصدقي بنية الحمل، استغفري، و انسي المشاحنات و استرخي.
عمورة و أم أسامي
يارب تروحون و تردون بالسلامة، ما نوصيكم بالشوبنغ عنا كلنا:)
hr
أخبارك حبيبتي؟ طمنينا عليك اليوم إن شاء الله تمام الأمور.
لولوة
الله يسهل عليك عملية الإرجاع بكرة ، و التزمي بأكل البروتينات(بيض) و الفيتامينات (السلطات و العصائر) و الكالسيوم (الحليب مع النشا) و كثري شرب الماء و يارب تنجح محاولتك بأحلى توائم
روضة
حمدالله عالسلامة إن شاء الله عواشا انتظمت نومتها؟
أيام مباركة
هلا فيك حبيبتي معانا كيف صارت بويضاتك، كثري البيض و شرب الماء الله يوفقك يا رب.
بيت سعيد دانة خشف نونا مهاوو عين شبهانة ملقوفة ام عبدالله و كل البنات الله يكرمنا بالحمل السليم آمين.
الله يسهل الولادة على حوملنا لين و وااو
----------------------------------------------------------------------
قوتنا ميمي
من طول الغيبات جاب الغنايم ...عود أحمد إن شاء الله:) الله يرد بقية الغياب حنين الأم دهبية الكويت و كود
ماحد يملي محل حد كل واحدة لها لمستها الخاصة بس هدفنا واحد الله يفرحنا كلنا يارب.
ما خبرتينا كيف نتيجة الكي؟
أمل و رجاء
الله يوفقك في مشوار التنشيط و تتلقح بويضاتك و تحملين يا رب.
الهاوية
و لادكتورة و لا شي بس من كثر الدوران في النت عن حلول غير الأنابيب، سبحان الله أرجع لنفس نقطة البداية ...برضه الأنابيب الله كريم و يعوض صبرنا أضعاف مضاعفة آمين...وكيف صرت اليوم؟ لا تتوسوسي داومي على قراءة البقرة و مريم ، اتصدقي بنية الحمل، استغفري، و انسي المشاحنات و استرخي.
عمورة و أم أسامي
يارب تروحون و تردون بالسلامة، ما نوصيكم بالشوبنغ عنا كلنا:)
hr
أخبارك حبيبتي؟ طمنينا عليك اليوم إن شاء الله تمام الأمور.
لولوة
الله يسهل عليك عملية الإرجاع بكرة ، و التزمي بأكل البروتينات(بيض) و الفيتامينات (السلطات و العصائر) و الكالسيوم (الحليب مع النشا) و كثري شرب الماء و يارب تنجح محاولتك بأحلى توائم
روضة
حمدالله عالسلامة إن شاء الله عواشا انتظمت نومتها؟
أيام مباركة
هلا فيك حبيبتي معانا كيف صارت بويضاتك، كثري البيض و شرب الماء الله يوفقك يا رب.
بيت سعيد دانة خشف نونا مهاوو عين شبهانة ملقوفة ام عبدالله و كل البنات الله يكرمنا بالحمل السليم آمين.
الله يسهل الولادة على حوملنا لين و وااو
nano03
•
القطوه ميمي3 :
:mad::mad::mad::mad: انزين اذكريني .. حطيني عاااشرا على الاقل راضيه !!!:mad::mad: يعني انا الي ما احاول وااايد صايره مسويه 5 مرات انابيب شوفي يدي خمسه بعين العدووو وبعد ما احااااااول :(:mad::mad::mad::mad: انزين اذكريني .. حطيني عاااشرا على الاقل راضيه !!!:mad::mad: يعني انا...
الصفحة الأخيرة
والحمدلله مثل ما قلت حق عمووره قلبي عن اخبار الكي رديت سليمه وشلوا عني كل شي واكتشفوا انه كان عندي التصاق بالمبيض اليسار والحمدلله الحين فكوها عني بالعملية واموري تمام وعندي احساس بحمل من غير انابيب ..