$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
--------------------------------------------------------------------------
عمورة
يارب تكوني وصلت بالسلامة و الله يردك لنا سالمة غانمة.
قطوتنا الحلوة
وينك من يومين غايبة؟ ومن غير لإجازة بعد؟ يالله كله في التقييم السنوي راح يبين.....إلا إدا عطيتينا شوي من الحلوى العمانية خخخخخ....
يارب تحملي يا قطو تنا الحلوة طبيعي بدون أنابيب يارب.
أمل و رجاء
يالله تبشرينا بأحلى بويضات و يتلقحوا لأحلى توائم آمين.
أم أسمى
أخبارك؟ تمسدت و لا بعد؟ رأيك أحتاج أنا أتمسد بعد لأنه بعد الدورة ما نزلت عدل بعد تجربتي الأخيرة؟
الهاوية
طمنينا عليك حبيبتي كيف المعنويات إن شاء الله عال العال... يارب صرت أحسن و توقف الدم؟ يارب يثبت أجنتك و تفرحي في نبضهم و شوفتهم آمين.
hr
أخبار التحاميل يا حلوة إن شاء الله صارت الأمور أحسن معاك؟ يارب تفرحي و تفرحينا.
لولوة
بالعكس أنا دعيتلك الله يسهمل عمليتك و هاي دعوة ثانية مني: الله يا كريم ثبت أجنة لولوة ،hr و الهاوية 9 شهور كاملة وترزقهم بأحلى صبيان و بنات... ولا تنسي تركزي على الحليب مع النشا، الماي، الخيار، عصير التفاح، البيض و اللحوم الحمراء و أكثري من قراءة القرآن و اسغفري و استودعي أجنتك ورييلاااااااااااااااااكس ...و الله كريم.
نونا
كيف الأهل حبيبتي؟ رجعوا لشغلهم عادي و لا تعطلت أمورهم؟ الله يرجع الأمن و الأمان لمصر و لسائر بلاد المسلمين. أنا إن شاءالله حعملها في شهر 4...يالله إنت الشهر الجاي موعدك صح؟ شفتي كيف الأيام تمر بسرعة؟ سبحان الله.
بيت سعيد ،عين شيهانة، مهاو، دهبية الكويت، دانة، أيا مباركة
الله يكتبلكم الحمل الثابت قادر يا كريم.
وااو ضحكة بنتي و لين
الله يقومكم بالسلامة و نتطمن عليكم و على بيبياتكم آمين.
ريج و روضة و غير
الله يبارك لكم في عيالكم و تشفوهم أحلى مهندسين و دكاترة.... و يارب يكون دوام الجامعة سهل عليك ريوج.