nano03
nano03
السلام عليكم يا حلوات
--------------------------------------------------------------------------
عمورة
يارب تكوني وصلت بالسلامة و الله يردك لنا سالمة غانمة.
قطوتنا الحلوة
وينك من يومين غايبة؟ ومن غير لإجازة بعد؟ يالله كله في التقييم السنوي راح يبين.....إلا إدا عطيتينا شوي من الحلوى العمانية خخخخخ....
يارب تحملي يا قطو تنا الحلوة طبيعي بدون أنابيب يارب.
أمل و رجاء
يالله تبشرينا بأحلى بويضات و يتلقحوا لأحلى توائم آمين.
أم أسمى
أخبارك؟ تمسدت و لا بعد؟ رأيك أحتاج أنا أتمسد بعد لأنه بعد الدورة ما نزلت عدل بعد تجربتي الأخيرة؟
الهاوية
طمنينا عليك حبيبتي كيف المعنويات إن شاء الله عال العال... يارب صرت أحسن و توقف الدم؟ يارب يثبت أجنتك و تفرحي في نبضهم و شوفتهم آمين.
hr
أخبار التحاميل يا حلوة إن شاء الله صارت الأمور أحسن معاك؟ يارب تفرحي و تفرحينا.
لولوة
بالعكس أنا دعيتلك الله يسهمل عمليتك و هاي دعوة ثانية مني: الله يا كريم ثبت أجنة لولوة ،hr و الهاوية 9 شهور كاملة وترزقهم بأحلى صبيان و بنات... ولا تنسي تركزي على الحليب مع النشا، الماي، الخيار، عصير التفاح، البيض و اللحوم الحمراء و أكثري من قراءة القرآن و اسغفري و استودعي أجنتك ورييلاااااااااااااااااكس ...و الله كريم.
نونا
كيف الأهل حبيبتي؟ رجعوا لشغلهم عادي و لا تعطلت أمورهم؟ الله يرجع الأمن و الأمان لمصر و لسائر بلاد المسلمين. أنا إن شاءالله حعملها في شهر 4...يالله إنت الشهر الجاي موعدك صح؟ شفتي كيف الأيام تمر بسرعة؟ سبحان الله.
بيت سعيد ،عين شيهانة، مهاو، دهبية الكويت، دانة، أيا مباركة
الله يكتبلكم الحمل الثابت قادر يا كريم.
وااو ضحكة بنتي و لين
الله يقومكم بالسلامة و نتطمن عليكم و على بيبياتكم آمين.
ريج و روضة و غير
الله يبارك لكم في عيالكم و تشفوهم أحلى مهندسين و دكاترة.... و يارب يكون دوام الجامعة سهل عليك ريوج.
امل ورجاء
امل ورجاء
البنات اللي معاي رجعوو اجنه بهالفتره اتش ار 5 وماادري اذا في احد ثاني اسال الله العظيم ان يبارك لنا في اجنتنا ويثبتها انه سميع مجيب الدعاء
البنات اللي معاي رجعوو اجنه بهالفتره اتش ار 5 وماادري اذا في احد ثاني اسال الله العظيم...
لولو الله يثبت اجنتك واجنة اج ار يارب وتبشرونا عن قريب :39:
امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
السلام عليكم يا حلوات -------------------------------------------------------------------------- عمورة يارب تكوني وصلت بالسلامة و الله يردك لنا سالمة غانمة. قطوتنا الحلوة وينك من يومين غايبة؟ ومن غير لإجازة بعد؟ يالله كله في التقييم السنوي راح يبين.....إلا إدا عطيتينا شوي من الحلوى العمانية خخخخخ.... يارب تحملي يا قطو تنا الحلوة طبيعي بدون أنابيب يارب. أمل و رجاء يالله تبشرينا بأحلى بويضات و يتلقحوا لأحلى توائم آمين. أم أسمى أخبارك؟ تمسدت و لا بعد؟ رأيك أحتاج أنا أتمسد بعد لأنه بعد الدورة ما نزلت عدل بعد تجربتي الأخيرة؟ الهاوية طمنينا عليك حبيبتي كيف المعنويات إن شاء الله عال العال... يارب صرت أحسن و توقف الدم؟ يارب يثبت أجنتك و تفرحي في نبضهم و شوفتهم آمين. hr أخبار التحاميل يا حلوة إن شاء الله صارت الأمور أحسن معاك؟ يارب تفرحي و تفرحينا. لولوة بالعكس أنا دعيتلك الله يسهمل عمليتك و هاي دعوة ثانية مني: الله يا كريم ثبت أجنة لولوة ،hr و الهاوية 9 شهور كاملة وترزقهم بأحلى صبيان و بنات... ولا تنسي تركزي على الحليب مع النشا، الماي، الخيار، عصير التفاح، البيض و اللحوم الحمراء و أكثري من قراءة القرآن و اسغفري و استودعي أجنتك ورييلاااااااااااااااااكس ...و الله كريم. نونا كيف الأهل حبيبتي؟ رجعوا لشغلهم عادي و لا تعطلت أمورهم؟ الله يرجع الأمن و الأمان لمصر و لسائر بلاد المسلمين. أنا إن شاءالله حعملها في شهر 4...يالله إنت الشهر الجاي موعدك صح؟ شفتي كيف الأيام تمر بسرعة؟ سبحان الله. بيت سعيد ،عين شيهانة، مهاو، دهبية الكويت، دانة، أيا مباركة الله يكتبلكم الحمل الثابت قادر يا كريم. وااو ضحكة بنتي و لين الله يقومكم بالسلامة و نتطمن عليكم و على بيبياتكم آمين. ريج و روضة و غير الله يبارك لكم في عيالكم و تشفوهم أحلى مهندسين و دكاترة.... و يارب يكون دوام الجامعة سهل عليك ريوج.
السلام عليكم يا...
حبيبتي نانو جزاج الله خير يارب ويقر عينك بالذرية الصالحة ويرضيك فيهم يارب
انا للحين في مرحلة التنشييييط ادعولييييي وان شاء الله يوم الاحد موعدي يالله
hr5
hr5
هلا بنات

الحمد لله جربت مثل ما قلتوا يا بنات خليتها شرجية وايد خف الالتهاب بس زوجي خايف يقول يعني توصل للرحم يعني عادي باي مكان لاني سألت الدكتورة وقالت خليتها من قدام من جذي اهو كان متخوف بس ذبحني الالتهاب حرقان وحكة فحسيت وايد احسن جربت يومين بس وبكرة بسوي التحليل المنزلي واذا ما طلع حمل بنتظر ليوم الاحد بسوي تحليل الدم بتأكد

والحمد لله على كل حال
امل ورجاء
امل ورجاء
hr5 hr5 :
هلا بنات الحمد لله جربت مثل ما قلتوا يا بنات خليتها شرجية وايد خف الالتهاب بس زوجي خايف يقول يعني توصل للرحم يعني عادي باي مكان لاني سألت الدكتورة وقالت خليتها من قدام من جذي اهو كان متخوف بس ذبحني الالتهاب حرقان وحكة فحسيت وايد احسن جربت يومين بس وبكرة بسوي التحليل المنزلي واذا ما طلع حمل بنتظر ليوم الاحد بسوي تحليل الدم بتأكد والحمد لله على كل حال
هلا بنات الحمد لله جربت مثل ما قلتوا يا بنات خليتها شرجية وايد خف الالتهاب بس زوجي خايف يقول...
يارب يا اج ار ان تبشرينا بكره يارب بخطيييييييييييين يالله يارزاق ارزق اختي اج ار ولولوه ولجميعنا بالحمل السليم المعافى والذرية الصالحة التي تقر عيوننا يارب