وااااااااو
وااااااااو
شلونج وشلون الحلوة :04: اذا ترضعين طبيعي ما راح تنزل الحين يبيلها وقت وشوفي امج وخالاتج متى تجي دورتهم اذا ربوا غالبا بتكونين مثلهم
شلونج وشلون الحلوة :04: اذا ترضعين طبيعي ما راح تنزل الحين يبيلها وقت وشوفي امج وخالاتج متى...
مرحبا حبايبي
انا للحين صاااااااااااااااااامده :39:
شخباركم ؟
فديتها بنت صلاله تروح وترد بالسلامه والله يونسها دوم
حنين الام ان شاءالله تكون اجازتج احلى اجازه وشخبار الحلوين
كود الله يشغلج بطاعته مكانج مبين غناتي ويارب تكونين انتي وحبايبج بخير
بيت سعيد يالغلا فديتج وفديت طلتج الحلوه الله لايحرمنا طلتج ولايحرمج الذريه ويكرمج يارب ياكريم بعيال وبنات يترسون البيت عليج قولي امين
ميمي ميوووووووووو ان شاءالله ربي يعطيج ع نيتج وحبيت التفاؤل فيج وايد وان شاءالله الشهر الياي حامل
نونا3 فديتج الله يرزقج ويعوضج خير
نانو موفقه يارب يسعدج بتوائم قادر ياكريم
ام اسمى حبيبتي يصير تمسدين انتي مسويه القيصري من 3 سنوات خلاص التأم الجرح والله يكتب لج ف المحاوله الجايه الحمل السليم الثابت يارب
بنت الظهران وضحكتي ولين يارب تساعدنا ع الولاده ويرزقنا الطفل السليم التام ياااااااارب
ذهبيه شصار عليج؟؟
ريوج نورتي الملف هلا والله اخبار القمر؟؟
واشلون الامومه معاج؟
غيور وينج؟؟ مبلطه ف المنتدى الثاني طلي علينا ماوحشناج؟
خشف الله يوفقج ف هالمحاوله
مهاو ان شاءالله تكونين حامل
احسان والله لج وحشه الله ع ذيك الايام الحلوه:icon33:
الواله يالله ماتبين تعيدين المحاوله؟؟
الصبوره ان شاءالله تكونين حامل
غلا قطر اخبارج من زمااااااااااااااااان ماطليتي
صبا يارب تكونين حملتي
قاعدع اعصر مخي اخاف نسيت حد :44:
ماادري بنات يمكن مااقدر افتح النت هاليومين
بس اذكروني بالخير وادعوا لي الله ييسر عمليتي ويطلعني انا والبيبي بالسلامه واشوفه واضمه عقب تعب هالسنين يارب افرح بشوفته سليم يااااااارب وكل وحده قالت امين ربي يعطيها اضعاف ماتتمنى
احبكم يااغلى واحن واعز تجمع اشتركت فيه ادمعت عيوني الله العالم بغلاتكم عندي وماراح انساكم من دعائي والله ماذكرتهم يسمحون لي ترى التوتر يزيد :icon33:والله كريم
مع السلام ودعواتكم اني ارجع لكم ابشركم بولادتي وسلامتنا انا والنونو
وياااااااااااااااااااارب هالرد مايطير لان النت مللني اليوم
ف حفظ الله:39:


بيت سعيد
بيت سعيد
مساء الخير

مرحبا بنات ..متابعتكم والله العظيم ..بس هالنت مادري معاي انا ولا شسالفة!!

اكتب ردود وفجاة تعرفون وشو يصير

المهم يارب نفرح بحمل اختنا اتش ار5 ..بإذن الله هالمرة تنجح المحاولة

وربي يهون على واااااااااااااو ... وتبشرنا بسلامتها الدبة ..

ام اسمى اعقتد امسدي وايد بترتاحين ترى سبحان الله ينفعج مايضرج بس لازم وحدة زينة


باقي البنات معاكم قلبا وقالبا وربي يرزقكم بكل خير ..


ويكون في عون امهاتنا الصغنونات فديتهم بنفسج وغير وام الولد

ويهون على ضحكة ولين يااارب
امل ورجاء
امل ورجاء
وااااو الله يسهل عليك يارب وكل حواملنا ويارب الساعه السهله يارب وتقر عينك بولدج مشافى معافى يارب اميييييين
بيت سعيد نورتي
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
وااااو الله يسهل عليك يارب وكل حواملنا ويارب الساعه السهله يارب وتقر عينك بولدج مشافى معافى يارب اميييييين بيت سعيد نورتي
وااااو الله يسهل عليك يارب وكل حواملنا ويارب الساعه السهله يارب وتقر عينك بولدج مشافى معافى يارب...
مرحبا ياحلوات





وشدعوه كذا مافي احد سال عني ولا تذكرتوني حتى بدعوه حلوه زعلت خلاص :44:






عامر قلبي الله يردك بسلامه بنفقدك
واو الله يهون عليك ويقومك بسلامه






بقول لكم وش صار معي

رحت لموعد الترجيع قبل امس
ولله الحمد رجعو لي 2
بس بصراحه استغربت لاني يوم عملية السبحب قلت للنيرس ابغا يرجعون لي ثلاث
طبعا بغيت اكلم الدكتور بس ماعطاني وجه
انا كل مره في السعوديه يرجعون لي ثلاث في الفريش
وفيوم السحب سالت دكتور الاجنة قال اثنين افضل من ثلاث
لان الثلاث يعني احتمال الحمل بتوام




الله يبارك في هالاثنين ويثبتهم سبحانه انه على كل شيء قدير
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
مرحبا ياحلوات وشدعوه كذا مافي احد سال عني ولا تذكرتوني حتى بدعوه حلوه زعلت خلاص :44: عامر قلبي الله يردك بسلامه بنفقدك واو الله يهون عليك ويقومك بسلامه بقول لكم وش صار معي رحت لموعد الترجيع قبل امس ولله الحمد رجعو لي 2 بس بصراحه استغربت لاني يوم عملية السبحب قلت للنيرس ابغا يرجعون لي ثلاث طبعا بغيت اكلم الدكتور بس ماعطاني وجه انا كل مره في السعوديه يرجعون لي ثلاث في الفريش وفيوم السحب سالت دكتور الاجنة قال اثنين افضل من ثلاث لان الثلاث يعني احتمال الحمل بتوام الله يبارك في هالاثنين ويثبتهم سبحانه انه على كل شيء قدير
مرحبا ياحلوات وشدعوه كذا مافي احد سال عني ولا تذكرتوني حتى بدعوه حلوه زعلت خلاص :44: ...
البنات اللي معاي رجعوو اجنه بهالفتره

اتش ار 5

وماادري اذا في احد ثاني


اسال الله العظيم ان يبارك لنا في اجنتنا ويثبتها انه سميع مجيب الدعاء