ملف متكامل عن السحر وانواعه وكيفية العلاج

الملتقى العام

مفاجأة // كيف تعرف السحرة بجميع أصنافهم - الصوفي - السفلي - الروحاني - وأبو ركبة

--------------------------------------------------------------------------------



الحمد لله والصلاةو السلام على خير خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :

حتى نكون على عقيدة راسية لا تهزها الرياح وحتى نلقى الله تعالى ونكون قد حققنا وأتيتني ولم تشرك بي شيئاً وحتى يعلم المسلمون حقيقة البطالين كتبت هذا الموضوع لعل فيه خيراً وأسأل الله أن ينفع به

كيف تعرف السحرة بجميع أصنافهم :
#### الساحر الصوفي : ######
1- يكثر من الصلاة على النبي بأعداد كبيرة جداً وتجد أن بيده سبحه لتمييز العدد فهم مبتدعة لا خير في شريعة أتت بهوى الناس فإن المشرع هو ربنا رب الناس فأعلم
2- يأمر المريض بكثرة الصلاة على النبي ونحن نقول لا بأس بكثرة الصلاة ولكن مربط الفرس في العدد فهم يعتقدون في العدد الذي جننهم وجنن الكثير من اصحاب العقائد الهشة
3- يشعل البخور ويتلفظ بكلام غير مفهوم
4- يضع السبحه في رقبته طوال الوقت وحينما يدخل على المريض يخرج السبحه من رقبته ( يلبسها )
5- يأتي بصحن ماء ويضع فيه هذه السبحة بعد قراءة ورد معين عليها ويأمر المريض بشربها
6- يهتم بالرؤى ويحدد وقتها للمريض وتسمى مكاشفة عندهم
7- كلمة على لسانهم (اللهم صلي على الحبيب)

###### الساحر السفلي : ########
وهذا أخبثهم على الإطلاق حرقه الله بنفس ماله وجعل وجعل الباقي دواء عليه
1- الذبيحة في أثناء العلاج شيء الرئيسي سواء كان دجاج أو غيره ولكن أكثر شيء يستخدمونه في الذبائح الكبش الأسود الذي ليس فيه نقطة بيضاء
2- يسمح الدم على جبهة المريض ويسمونها رضوى لا رضي الله عنهم ولا أرضاهم
3- ينادي بأسماء الجآن في أركان الغرفة يا طلطشوش يا زعبور إلى آخره
4- يحضر الجآن ويسمع المريض صوته للرهبة وللإعتقاد بنفع علاجه
5- يطلب النقود قبل العلاج زاعماً أنه يريد أن يشتري أشياء ومبالغه طائلة
6- أحياناً لا يطلب أسم الأم ولكن يكتفي بقراءة الجبهة
7- يأمر المرأة بكشف وجهها
8- يخبر عن أمور حدثت في الماضي بواسطة قرين المريض
9- يطلب دخول دورة المياة قبل العلاج
10- يقرأ طلاسم على جسم المريض واضعاً يده على المرأة وعلى رقبة الرجل من الخلف
11- يأمر المريض أن يعتزل الناس لمدة معينة
12- يأمر المريض بعدم الإستحمام لمدة معينة
13- يأمر المريض بدخول غرفته في ساعة معينة
14- يدخل غرفة النوم ويؤشر في الأركان بطلاسم غير مفهومة
15- يعرف أخبار المريض بمجرد الجلوس أمامه
16- يطلب أثر من المريض ويطلب شعر الإبط أو الشعر الذي يكون في أماكن ملوثة
17- يشعل البخور نتن الرائحة ويسبب كحة شديدة
18- يماثل حركة العين للمريض ويحرك الأشياء
19- لا يعطي زمزم وإنما ماء عادي للشرب
20- أكثرهم نحال الجسد
21- أكثرهم بشرتهم سوداء لأن الجن تخدم صاحب البشرة السوداء أكثر من صاحب البشرة البيضاء
22- لا يلفظ الجلالة ولكن ينوه بأمانته للمريض وأي أمانة يا صاحب الشيطان
23- يقرر وقت للشفاء على حسب الجآن الموجود معه في 3 أيام أو 7 ولا يزيد
24- يأمر برمي الذبيحة في مكان مفترق من الشوارع
25- يذبح هو بنفسه ولا يأمر المريض بالذبح من أجل التسمية
26- يعطي للمريض شراب نتن الرائحة باللون الأحمر أو اللون الأصفر القاتم
27- أيام العمل عنده السبت والأحد والثلاثاء
28- لا يعمل يوم الجمعة والذي يقرر غير ذلك يخبرني حتى أعطيه مليون ريال
29- يكتب طلاسم مربعات وكلام غير مفهوم ويعطيه المريض ليحرقها ويستنشق هواها
30- يعطي المريض الحجب يعلقها في رقبته أو تحت الوسادة أو في مدخل البيت
31- يخرج أسحار من البيت بإتفاق مع الجن الذين معه والدليل على أن السحر لم يكون هو : أن المريض لم يتشافى وهذا كذب واضح ويقول بعد 3 أيام كله كويس هذا كذب إذا أنحل السحر خرج الجن وإن لم يخرج فهو غير سحر المريض
32- يضع بخور ويأمر المريض بأن يتخطى من فوقه سبع مرات
33- يأتي ببخور ويأمر المريض بأن يتبخر به قبل أن ينام ويكون مرتدي نفس ثوب الذي تبخر فيه إلى الفجر
34- يمرض المريض بمرض قوي بعد اليوم الثالث أو الرابع من العلاج أو في وقت معين كصداع وهو من الماء المعطى للشرب
35- يعرف ماذا حدث للمريض في اليوم التالي من العلاج هل استخدم العلاج أم لا
36- يدخل الغرف المظلمة بقلب قوي ويطلسم بمفرده مغلقاً الباب
37- لا يعطي زيت زيتون ولا عسل
38- يعطي المريض أشياء يدفنها في مكان رمل

###### الساحر الروحاني ######
هؤلاء عليهم وهم كبير لا يعلمه إلا الله – وسأعطيكم طريقتهم :
1- أول شيء يأخذ أسم المريض وأسم أمه
2- لا يقول الخبر إلا في اليوم التالي
3- يسمى المال المأخوذ من المريض ( كرامة)
4- يقرأ على المريض بأعداد كبيرة
5- يخبر المريض بأشياء يدعي أنه رآها في منامه
6- يقرأ آيات معينة بعدد كبير وبعدها يتمتم بكلام غير مفهو وسراً
7- يحاول أن يشرح للمريض أن الشفاء ليس بيده ولكنه ماكر مخادع مبتدع
8- يشعل البخور ويكون من بخور أهل بيت المريض يطلب أي بخور
9- يقرأ سور يس بأعداد كبيرة جداً على ماء ويعطيها للمريض
10- يعطي المريض قرآن مكتوب بالزعفران ويرسم نجوم آخر الكلام
11- يسأل المريض عن الرؤى أثناء العلاج ويقول هل رأيتني
12- يأمر المريض بالتحلف ببطانية يأتي بها من عنده ويستنشق البخور ويدخل كفه ويضعها على البخور لكي يراها المريض وهذا يسمى الطريقة ليعرفها به الجن الملتبس ف المريض فيترك المريض بزعمه
13- يأمر المريض بشراء حليب وتوزيعه على الناس
14- يأمر المريض بإخراج صدقة ويسميها كرامة وهي كرامة للجن والله العظيم لا يضحكون عليكم
15- يزعم أن لا يأخذ المال إلا بعد الشفاء وبعد ذلك يتأخر على المريض وحين السؤال يقول يلزمنا بعض الأشياء لشراء بعض البخورات
16- يستخدم أكثر شيء البخور اللبان أو ريالين الموجود في محلات العطارة
17- يخبر المريض برؤى هو رآئها في منامه ويبشر المريض بأن شفائه قريب
18- لا يحضر بصورة علنية ولكن يذهب للبيت
19- يعد الآيات بالسبحة مزوج مزوج – اثنين اثنين
20- يحضر واحد من أمام المريض وواحد من خلفه ويحضرون المصاحف ويقرؤون ومعهم سبح يعتقدون في العدد أكبر من الآيات وهذا بدعة منكرة
21- كلمة معهودة عندهم – يقولون – خلي في قلبك خير – يقصدون نية التفائل بالشفاء
22- أكثر كلامهم عن سبب المرض هو عين ولا يصرح بالصحيح ويقول لولي الأمر سحر
23- لا يخبر من الذي فعل السحر
24- يتعذر للمريض إن اكتشف أن سحره سفلي ويقول أعطيك ما يحله في مكانه دون تخريجه

###### والساحر اللي ما عند أمه سالفة : ######
هو الذي يسحر الناس بكلامه ولا يملك إلا خرابيط دجاج ولا عنده جن ولا يحزنون وجل همه المعيشة كما يقولون على قفا الأغبياء فهو يسأل المريض عن أعراض الإصابة ومن ثم يخلط معها مائة كذبة ويخبره بها في وقت آخر فيتوهم المريض أنه صادق و أكثر كلامه الخدام الخدام والجن اللي معي والمشكلة يأتي بأشياء تحدث في الأسر عادة مثل الشجار والغضب والغضب مع الوالدين وإذا رأى المريض بديناً قال أنت عندك ألم في ظهرك – وهذا شيء طبيعي جداً وهذا من السمنة عادة- ولكن المغفل مغفل يا صاحبي – فيأخذ النقود من المريض 500 ريال تغطى مصاريفه إلى آخر الشهر ونشوف وشك بخير يا حج وابقى قابلني أن رأيته مرة ثانية





نسأل الله أن ينفع بما أوردنا وأن يتجاوز عما قصرنا
منقول
24
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشامخة الخالدي
حالات خروج المكونات السحرية من الجسد !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاتب: بهاء الدين شلبي.


حالات خروج المكونات السحرية من الجسم:
للمادة السحرية الخارجة من الجسم عدة حالات وأساليب تخرج من خلالها، فقد تخرج فضلات المادة السحرية على هيئة قيء أو براز على ثلاثة ألوان الأصفر والأحمر والأسود، وقد يتقيأ المريض أو يتبرز دمًا خالصًا، فإذا كان لون البراز أو القيء أصفر فهذا علامة تدل على أن المريض صنع له سحر مرض، بغض النظر عن نوع المرض الذي أصابه، أما اللون الأحمر فعلامة تدل على أن المريض صنع له أسحار مرتبطة بالمزاج العصبي والهياج والجنون، ومرتبط بالدماء وتأثيرها في انفعالات المريض، أما ذو اللون الأسود فهذا علامة تدل على أن المريض صنع له سحر قتل، بغض النظر عن اسلوب الذي سيتم به قتله، سواء بواسطة مرض عضال، أو بالخنق، أو بالغرق، أو بإلقائه من مكان مرتفع، فوسائل القتل بواسطة الجن أكثر من أن يتم حصرها، خاصة وأنها تتم بأسلوب طبيعي لا يفضح حقيقة أن القتل تم بواسطة الجن.
على أي حال فأنا شخصيا أصبت بكل هذه الأنواع من السحر، وكان أشدها علي هو سحر المرض والقتل، أما سحر الجنون فبفضل الله تعالى لم يؤثر في على الإطلاق، لذلك ستجد أن وصفي هنا لأنواع الإخراج قد جاء دقيقا مفصلا تبعا لما مررت به من تجربة شخصية، وحرصت على أن لا يفوت إخواني في الله العلم بها.

القيء Vomit:
ويخرج القيء عادة على هيئة سائل غليظ، وبألوان الأصفر أو الأحمر أو الأسود، وقد تكون كمية القيء في أغلب الأحوال أكثر مما قد تناوله المريض من أطعمة ومشروبات، لأن المادة السحرية لا صلة لها بما تناوله الإنسان، وهذا من أهم العلامات أنه سحر، ويخرج عادة على هيئة دفعات متدفقة لا إراديًا، أو بطريقة مفتعلة كإعطاء المريض أدوية مساعدة، وإن كانت هذه الطرق المفتعلة تساعد على سهولة التقيؤ، إلا أنها لا تجدي في تقيؤ المادة السحرية عنوة، لأن المادة السحرية يطردها الجسم تلقائيًا في حالة بطلان السحر، وبدون الحاجة إلى مثل هذه الأساليب المرهقة للمريض، فلو أن المادة السحرية لم تبطل فاعليتها فلن تخرج بأية طريقة مفتعلة، مهما كررنا المحاولة أو استخدمنا المقيئات أو الملينات.

وهناك بعض حالات القيء المتعمد من المريض، وهذا يكون من أعراض سحر الهلاك، فبعد تناول وجبة الطعام يتقيأ المريض بإثارة نفسه، وهذا القي هو ما تم تناوله من طعام، وهذا لا صلة بالسحر المأكول أو المشروب، وفي بعض الأحوال قد يتقيأ المريض دمًا خالصًا، وهذا الدم ليس غريبًا عن جسد المريض، ولكن خادم السحر يقوم بإحداث نزيف داخلي، بغرض استخدام الدم المستنزف في تقوية المادة السحرية، فإن لم يخرج شيء منه عن طريق البول أو البراز خرج مع القيء.

البراز Feces:
وأما بالنسبة لقوام البراز المحتوي على مواد سحرية فله مظاهر عديدة يعرف بها، تختلف حسب نوع السحر المصنوع، فعادة في الشخص السليم ما يكون برازه ذو لون بني بدرجاته المختلفة فاتحة اللون، كما يكون خفيفاً، لكن لون البراز وسيولته وغلاظته تختلف في هذه الحالة، فالمادة السحرية إذا تم خروجها من الجسد فهي تظهر في لون البراز على ثلاثة ألوان أصفر وأحمر وأسود، وتكون صفة كل منها على النحو التالي:

البراز الأصفر:
وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإسهال (المشاء() Diarrhea) المتكرر، ويكون مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، مع وجود احتقان شديد في فتحة الشرج، جراء تكرار عملة الإخراج عدة مرات يوميًا، وقد يستمر يومًا أو أكثر، حسب الكمية الخارجة، ووفقًا لجدوى العلاج، فيكون قوامه سائلاً، وكأنه ماء مصبوغ باللون الأصفر، لدرجة أنه قد يصبغ الملابس إن أصابها شيء منه، وهذا النوع يغلب على مكوناته المني، حيث أن المني رمز للخصوبة والعافية وإهداره رمز لإهدار الصحة والعافية، وغالبًا لا يحتوي على مركبات دموية، لأن الدموية ضد المرض والعلل، حتى لو كانت دماء دخيلة على الجسد، وهذا هو هدف هذا النوع من المركبات.

البراز الأحمر:
وفي هذه الحالة يكون قوام البراز مائعًا، وأكثر تماسكًا من قوام البراز الأصفر السائل، ويكون أصفر اللون مائلاً إلى الاحمرار، مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، وتكرر حاجة المريض لدخول الحمام عدة مرات يوميًا، ولا تدوم هذه الحالة أكثر من يوم، ومثل هذا النوع من السحر يكون مزيجًا من مواد سحرية مضاف إليها بعض المركبات الدموية، كدماء الحيض والنفاس، وربما يتم تسريب بعضًا من دماء المريض داخل جسده، فتساعد على زيادة فاعلية السحر، لذلك نجد في بعض الحالات أن المريض قد يختلط برازه بالدم، أو يتقيأ دمًا، وهذا يساعد على تقوية انفعالات المريض وحدة ثورته عند الغضب والجنون.

البراز الأسود:
وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإمساك، فيكون قزام البراز متماسكًا على خلاف الحالات السابقة، فيخرج على هيئة كتلة متصلبة، بحيث تكون كتلة البراز لزجة فتنزلق دفعة واحدة خارج فتحة الشرج، وبدون الحاجة لإجهاد العضلات العاصرة للحوض في عملية الإخراج، على خلاف حالات الإمساك المعتادة، والتي تحتاج إلى جهد وعناء لإخراج الفضلات، وغالبًا ما يصنع على مسحوق العظام المحروقة، لذلك يكون لونه أسود مائل إلى الاخضرار.

البول Urine:
ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح الجلسات يخرج مع البول أحيانًا فتات في حجم حبيبات السمسم، وهذا نتيجة لنجاح الجلسات في تفتيت بعض مكونات البنية الخاصة بالشياطين داخل الجسم، والتي قاموا بإنشائها خلال فترة إقامتهم بالداخل، وقد تتسرب بعض الدماء مع البول فيخرج معرقًا بشعيرات دموية، أو يخرج لونه بني في لون منقوع الشاي، أو شديد الصفرة، ولا تجدي مدرات البول في التخلص من هذه النفايات والمخلفات لأنها في الغالب تبدأ رحلتها من منشأها حتى تتجمع في المثانة، وربما يدوم
تخلص الجسم منها زمنًا طويلاً لعدة شهور، كلما تفتت منها شيء خرج مع البول.

الدماء Blood:
في بعض حالات السحر مثل (سحر المرض) أو (سحر القتل)، تتجمع المادة السحرية داخل دم المريض، وفي حالة شفاء المريض يبدأ الجسم في لفظ هذه الدماء الملوثة يبدأ المريض في تقيؤ هذه الدماء، فلا قلق مطلقًا من جراء هذا، فهو أشبه ما يكون بتأثير الحجامة، وينصح بعدها بتناول عسل النحل وزيت حبة البركة، فهذا سيساعد على سرعة التآم المعدة واستقرارها.

وفي حالات مثل (سحر العقم) أو أية أسحار متعلقة بالرحم، يعقد الشيطان عدة عقد سحرية على الرحم، فيحتبس في هذه العقد بعض من دماء الحيض، وتمكث هذه الدماء الغليظة طوال فترة الإصابة بالسحر، وفي حالة شفاء المريضة ينزل منها قطع غليظة مفتتة من الدماء سوداء اللون، وهذه علامة إبطال السحر وشفائها، وفي حالات مثل (سحر احتباس الحيض) ينزل من المرأة دماء الحيض بعد انقطاع دام عدة أشهر، فتستمر فترة تخلص الرحم من هذه الدماء مدة أطول من المعتاد، وقد تصل إلى عشرين يومًا.

الجشاء (التكرع):
يحدث أن مقدارا من الغازات يتراكم في المعدة أو في الأمعاء بسبب أكل الأغذية المحتوية على كثير من الحمض الكربون أو القابلة للتخمر أو الأغذية الكثيرة النشاء والسكر، فيطرد الجسم هذه الغازات من طريق الفم بالجشاء، ومن طرق الأمعاء من أسفل، فإن لم تخرج سببت رياحا في البطن، والأحشاء فأضرت بالصحة. علاجها الغذاء المعتدل السهل الهضم مع المضغ جيدا، والأفضل أن تكون الأغذية جافة ولا يجوز الشرب في أثناء الطعام ولا بعده مباشرة. ويمكن أن يقطع الإنسان الجشاء مؤقتا بأخذ جرعة ماء باردة أو فنجان من مغلي « اليانسون».

وقد تخرج مع الجشاء بعض الغازات الناتجة عن تفاعل المادة السحرية مع الماء المقرئن، وما قد يصفه المعالج من خلطات وأعشاب مؤصرة في الجن.

النتح (العرق):
وفي بعض الحالات يخرج بعض الأسحار مع الإفرازات العرقية من خلال مسامات الجلد، فتجد رائحة عرق المريض نفاذة وكريهة على غير عادته.

هذا وبالله التوفيق


.
الشامخة الخالدي
الرقى الشرعية الشاملة

--------------------------------------------------------------------------------



أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم

الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّين )


الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )


إِن الّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنّاسِ أَجْمَعِينَ * خَالِدِينَ فِيهَا لاَ يُخَفّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنْظَرُونَ * وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ * إِنّ فِي خَلْقِ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللّيْلِ وَالنّهَارِ وَالْفُلْكِ الّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النّاسَ وَمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السّمَآءِ مِن مّآءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثّ فِيهَا مِن كُلّ دَآبّةٍ وَتَصْرِيفِ الرّيَاحِ وَالسّحَابِ الْمُسَخّرِ بَيْنَ السّمَآءِ وَالأرْضِ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ * وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ * إِذْ تَبَرّأَ الّذِينَ اتّبِعُواْ مِنَ الّذِينَ اتّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطّعَتْ بِهِمُ الأسْبَابُ) (البقرة: 161- 166)


اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ) ا لبقرة: 255-256

آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ )

شَهِدَ اللّهُ أَنّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ* إِنّ الدّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ إِلاّ مِن بَعْدِ مَا جَآءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنّ اللّهِ سَرِيعُ الْحِسَابِ ) آل عمران:18-19


قُلِ اللّهُمّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَآءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمّنْ تَشَآءُ وَتُعِزّ مَن تَشَآءُ وَتُذِلّ مَن تَشَآءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنّكَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللّيْلَ فِي الْنّهَارِ وَتُولِجُ النّهَارَ فِي الْلّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيّ مِنَ الْمَيّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيّتَ مِنَ الْحَيّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَآءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ)


بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُونَ) الأنبياء:18

يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلّمَا أَضَآءَ لَهُمْ مّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَآ أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَآءَ اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) البقرة:20


قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبّكَ يُبَيّن لّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَآءُ فَاقِعٌ لّوْنُهَا تَسُرّ النّاظِرِينَ ) البقرة 69

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) البقرة 109

أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً )
الشامخة الخالدي
وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى) طه-131

وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ اَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً ) الكهف-39


فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النّجُومِ* فَقَالَ إِنّي سَقِيمٌ * فَتَوَلّوْاْ عَنْهُ مُدْبِرِينَ )
الصافات:88-90


تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ ) الملك:14


(وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ) القلم:51

قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ* وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) التوبة:14-15

يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ ) يونس:57

وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ) [النحل:68-69

وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّخَسَارا )ً الإسراء:82

وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) الشعراء:80

وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ ) فصلت:44


وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَهَ إِلاّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنّي كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ *وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِينَ) { الأنبياء:87-90

قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ


قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ)


قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ )

________________________________________


اضيف الى الرقية بعض الادعية التي اوردها
اخي المشرف ابو عبدالرحمن لتعم الفائدة
والتي تسمى الرقيةالواردة من السنة

الأدعية الواردة في السنة

(( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )).

• (( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة )).

• (( أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن )) .

• (( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وأن يحضرون )) .

• (( اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم ، وكلماتك التامة من شر ما أنت آخذ بناصيته )) .

• (( اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ن ، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك )) .

• (( أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيئ أعظم منه ، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق و ذرأ و برأ ، ومن كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته،إن ربي على صراط مستقيم))

• (( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك منه شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط المستقيم )) .

• (( تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإليه كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، و استدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ))

• (( حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الله ، هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيئ وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله من دعا ، وليس وراء الله مرمى ))

• (( حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))

• (( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك،باسم الله أرقيك ))

• (( أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ))
الشامخة الخالدي
علاج السحر المأكول والمشروب والمدفون المقترن بمشروب أو مأكول ( للمصابين )

--------------------------------------------------------------------------------



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل (وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ) (مَا خَلَقْنَاهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ)
علاج السحر المأكول والمشروب والمدفون المقترن بمشروب أو مأكول (لمن يريد علاج نفسه ولديه القدرة على أن يعمل ذلك )
الشراب
1- لتر زيت سمسم
2- لتر سمن بقري
3- نصف لتر زيت زيتون
4- نصف كيلو حلبة
5- ربع كوب عسل سدر
التحضير
توضع المكونات بدون العسل في قدر على نار قوية وعند بداية الغليان أضف ربع كوب عسل سدر وتحرك لمدة عشرين دقيقة مع التقليب وتصفى ويستمع المريض رقية السحر ثم يشرب كوبين من الشراب وبعدها يكرر( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحي ويميت وهو على كل شئ قدير ) مائة مرة ثم يدهن الجسم بالدهان الآتي
الدهان
1- لتر زيت سمسم
2- لتر سمن بقري
3- نصف لتر زيت زيتون
4-ربع حبة البركة مطحون
5- ربع كيلو مستكى مطحون
توضع على نار قوية مع التقليب لمدة عشرين دقيقة
ثم بعد الدهان يكرر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحي ويميت وهو على كل شئ قدير ) كثيرا وإذا لم يشعر براحة من أول يوم فيكرر ذلك لمدة ثلاثة أيام ولكني أنصح كل مبتلى أن يكون ذلك تحت إشراف معالج لآن المريض لن يستطيع الشرب دون قراءة
الشامخة الخالدي
دعاء للحفظ من كل ساحر وكاهن وشيطان وحاسد !!
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ... وبعد ..

عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له :
" إنك إذا قلتَ ثلاثا حين تُمسي : أمسينا وأمسى المُلك لله ، والحمد لله ، كله لله ، أعوذ بالله الذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه من شر ما خَلَقَ وذرأ ومن شر الشيطان وشركه حُفظتَ من كل شيطان وكاهن وساحر حتى تصبح ؛ وإن قلتها ـ يعني حين تصبح ـ حُفظتَ كذلك حتى تُمسي " .
وفي راية الطبراني : " من قالهن عُصم من كل ساحر وكاهن وشيطان وحاسد " .
الحديث أخرجه ابن السني في " عمل اليوم والليلة " ( حديث 67) ، كنز العمال ( ح 3580) وذكره الحافظ الهيثمي في " مجمع الزوائد" (ج 10/ص 119) رقم الحديث ( ح 17018 ) وقال : أخرجه الطبراني في " الأوسط " ورجاله ثقات وفي بعضهم خلاف .
قلت أيضا : ولا يخفى عليك فضل آية الكرسي وخواتيم البقرة والإخلاص والفلق والناس ، فقد صحت الأحاديث بفضلها ، .. ( فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ) .. والله المستعان ..