سيدة الأمتياز
انا سويتها والحمدلله
سيدة الأمتياز
الله يعافيك وين مكانك وكيف اتواصل معك وبكم الكاسة
الله يعافيك وين مكانك وكيف اتواصل معك وبكم الكاسة
اناسويتها والحمدلله
أناااواختي
أناااواختي
انا سويتها مرتين والحمدلله
ماتتعب ولاشي انا حجمت في الراس والله سهله

والحمدلله احس اني احسن بكثير ا
نصحكم تسووها والله تحسون بعافيه ياللي خايفيين
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ
...

مآمتي سووتهآ مرتين تقريبــآ .. الله يشفيها لي ويلبسهآ لبــآس الصحة والعآفية يارب

آدعولهآ ^_^
ايفونيه333
ايفونيه333
ريم الريم الله يجزاك الجنه ويسعدك دنيا واخرره