سيدة الأمتياز
•
انا سويتها والحمدلله
ام المثنى 2011 :
الله يعافيك وين مكانك وكيف اتواصل معك وبكم الكاسةالله يعافيك وين مكانك وكيف اتواصل معك وبكم الكاسة
اناسويتها والحمدلله
انا سويتها مرتين والحمدلله
ماتتعب ولاشي انا حجمت في الراس والله سهله
والحمدلله احس اني احسن بكثير ا
نصحكم تسووها والله تحسون بعافيه ياللي خايفيين
ماتتعب ولاشي انا حجمت في الراس والله سهله
والحمدلله احس اني احسن بكثير ا
نصحكم تسووها والله تحسون بعافيه ياللي خايفيين
...
مآمتي سووتهآ مرتين تقريبــآ .. الله يشفيها لي ويلبسهآ لبــآس الصحة والعآفية يارب
آدعولهآ ^_^
مآمتي سووتهآ مرتين تقريبــآ .. الله يشفيها لي ويلبسهآ لبــآس الصحة والعآفية يارب
آدعولهآ ^_^
الصفحة الأخيرة