أســــرار@
أســــرار@
الحجامه

انصح فيها وبقوة لاني حجمت مرة وناوية اكررها ان شاء الله

وبالعكس ماتبين بالجلد يعني مايبقى اثارها


اهم شي اللي بتسوي حجامه تراعي شروطها واوقاتها

ماتتسبح يوم الحجامه ولا بعد الحجامه باربع وعشرين ساعه

وتروح تقريبا صايمه انا قالت لي اللي تحجم لازم ثلاث ساعات قبل الحجامه ماكون اكلت شي


ووللي يسال عن الحجامه في الرياض

فيه ابو يوسف وام يوسف شفتهم باليوتيوب بس ماجربتهم
كلي ولهه
كلي ولهه
بنات انا فيني حراره فضيعه بالارجل والله ماقدر امشي ولا اتحرك والشراب مستحيل البسه لانه يسبب حراره زياده علي والجزمه المسكره مستحيل البسها لانه تسبب لي حراره .. ولا ادري وش المشكله والله العظيم فترة الدوام اجلس بدون نعال وانتم بكرامه واصب على رجولي مويه بارده تعبت والله العظيم وودي ونفسي اشتري جزمه مسكره مثل الناس والبسها بس ماقدر والحراره فيني من 7 سنوات وقالو احتمال املاح بالجسم وحللت وطلع مافيني املاح .. وقريت انو الحجامه مفيده للحراراه بس اخاف رجولي يصير فيها بقع والا كيف ..؟
بنات انا فيني حراره فضيعه بالارجل والله ماقدر امشي ولا اتحرك والشراب مستحيل البسه لانه يسبب حراره...
شوفي يالغاليه موضوعك سهل لاهو صعب وللاشي علاجك ارقي نفسك الرقيه علاج لكل شي واحجمي ومن قال تحجمك في رجولك في ظهرك والبقع عادي اسبوع بالكثير ورايحه كل يوم تدهنين مكان بزيت زيتوون 3 مرات ويختفي نهائي
طيب كان رحتي دكتور وسالتيه وش الي فيك احسن واحجمي معه
كلي ولهه
كلي ولهه
نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لصاحبة الموضوع الله لايحرمك من الجنه او اي وحده تعرف حجام وحجامه في الرياااااااااااااااااااااااض من زمااااااااااااان ادور على حجتمين حرمه ورجال في الرياض ثقه والله لدعيلها ليييييييين اقولل بس انا ابي احجم انا وزوجي وابي وامي واخي وكلنا ماحد دلنا على حجام حطو لنا ارقام انا برجع للموضوع اشوف امااااااانه حطو اراقام صاحبة الموضوع حطيلي رقم الحجامه لانك قلتي تحجم هي وزوجها وهذى عزززز طلبي الله يخليك والله اني تعبانه عسى ربي يففرج كربتك
نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لصاحبة الموضوع الله لايحرمك من الجنه او اي وحده...
اول شي ابيك تدعينلي ربي يشفني وكل مسلم

ثانيا فيه ثنتين بعد البحث وكذا حجمت عندهم وهي ام يوسف وسيما بخيت
ام يوسف عياده بسيطه في حي الملك فهد في وسط شقتها تحجم 250 خمس اماكن واذا تبين زياده تزيدين خمسين تحجم في مكان الي تبيه ماعندها نظام تمشي عليه وايضا زوجها يحجم بس ماجربناه
وسيما بخيت عياده في بيتها كبيره ومجهزه كانها مستوصف وفيه ممرضات يقيسون لك السكر والضغط لان اذا منخفض السكر يعطونك عسل مايصلح تحجم وهو منخفض سيما لها نظام معين تمشي عليه اول مره تحجمك اماكن السنه وتخليك تعبين استبيان واوارق وبعدها تمشي على الي تحسين فيه وحالتك سعرها اول مره 500 ثم كل مره ينزل ميه ريال
درة النخيل
درة النخيل
ولدي عنده شحنات كهربائية زايده في المخ وعمره 20 سنه وكثير نصحونا بالحجامة بس انا خائفه من الحجامة لأنها حتكون في الراس ياليت اي وحده مرت عليها نفس الحالة او سمعت تدلني وشكرا لصاحبة الموضوع
ولدي عنده شحنات كهربائية زايده في المخ وعمره 20 سنه وكثير نصحونا بالحجامة بس انا خائفه من...
اهلين اختي الحجامة ممتازة لحالة ولدك ولاتخوف ابداً
أنا أعرف واحد كذا وتعافى و
كثير عندهم شحنات في الرأس وتعافوا بتوفيق الله ثم الحجامة
بس لازم تستمرين كذا مره حتى يشفى تمام بإذن الله
مليارديره بزنس
الله يجزاءصاحبه الموضوع وكل من رد خيرويجعله بموازيين حسناتكم
حمستووووووووووووني
للحجامه مررره ودخلت مزاجي د/سيمابخيت اتصلت على الاستعلامات ولااعون رقمهاوبحثت بالنت ولع رقم لكن مااحديرد
المطلووب وصف عيادتها ورقمها
الله يجزاكم خير