بنات انا فيني حراره فضيعه بالارجل والله ماقدر امشي ولا اتحرك والشراب مستحيل البسه لانه يسبب حراره زياده علي والجزمه المسكره مستحيل البسها لانه تسبب لي حراره .. ولا ادري وش المشكله والله العظيم فترة الدوام اجلس بدون نعال وانتم بكرامه واصب على رجولي مويه بارده تعبت والله العظيم وودي ونفسي اشتري جزمه مسكره مثل الناس والبسها بس ماقدر والحراره فيني من 7 سنوات وقالو احتمال املاح بالجسم وحللت وطلع مافيني املاح ..
وقريت انو الحجامه مفيده للحراراه بس اخاف رجولي يصير فيها بقع والا كيف ..؟
بنات انا فيني حراره فضيعه بالارجل والله ماقدر امشي ولا اتحرك والشراب مستحيل البسه لانه يسبب حراره...
انصح فيها وبقوة لاني حجمت مرة وناوية اكررها ان شاء الله
وبالعكس ماتبين بالجلد يعني مايبقى اثارها
اهم شي اللي بتسوي حجامه تراعي شروطها واوقاتها
ماتتسبح يوم الحجامه ولا بعد الحجامه باربع وعشرين ساعه
وتروح تقريبا صايمه انا قالت لي اللي تحجم لازم ثلاث ساعات قبل الحجامه ماكون اكلت شي
ووللي يسال عن الحجامه في الرياض
فيه ابو يوسف وام يوسف شفتهم باليوتيوب بس ماجربتهم