ورود الأمل
ورود الأمل
لالم ولا شي جدا عاديه وانا جواره مررره لو تغزني شوكه تالمت
لالم ولا شي جدا عاديه وانا جواره مررره لو تغزني شوكه تالمت
يسلمو ياقمر على الافاده
كلي ولهه
كلي ولهه
طيب ام يوسف وش رايكم فيها جربتها مررره بس تعرفون مالي خبره بالحجامه والحجامات
قلبـــي حنووون
الحين وش عرف الحجامات يوم يقولون فيك عين وووو رجاااااااااء اتقوا الله في المسلمات لا تساعدون الوسواس الخناس في مهمته
الحين وش عرف الحجامات يوم يقولون فيك عين وووو رجاااااااااء اتقوا الله في المسلمات لا تساعدون...
طلع الشعب كله معيوون الله يشفينا :confused:
هههههههههههه مدري اضحك والا احزن
ورررده
ورررده
,

بنات الحجامة كيف مع اصحاب امراض القلب والضغط

واللي عندها هرمون حليب .؟؟

وشفاكم الله وعافاكم

ونفع بكم

:26:
ايفونيه333
ايفونيه333
كلي وله جزاك الله خير