مهمة مستحيلة في جامعة البنات .........( لاتفوتكم)

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياقماري حواء
ان شاء الله تكونو بخير


صبايا.....
عجبتني القصه وحبيت انقلها لكم....
وهي قصه تضحك...
ومو طويله...
بس رووووووووووووووووعه...
اتمنى تعجبكم....


بسم الله الرحمن الرحيم
لقد حضر إلي وهو يروي لي قصة حبه المشئومة وعن ظروف صديقته التي لا يستطيع رؤيتها
فحارت نفسه النتنة لتسول له بأن يزور شهادتي ثانوية باسمي وأسمه
ويقدمها لجامعة الملك سعود التابعة للفتيات
لنكون أحد منسوبيها كي يستطيع أن يحقق رغبته
وأن يرى حبه الذي نمى مع كثرة المكالمات وشحن البطاقات ( والله يا فيه ناس رهنت بطاقات الأحوال ) .
.فقد ألبسني ملابس نسائية وأزال شعر جسدي بالنير لأصبح وكأنني دجاجة نزع ريشها ...
لأشترط عليه والغضب يشتعل في خلايا جسدي بأن ألبس اللون الأحمر
ولكنه نهاني وقال بأن إدارة الجامعة تمنع الملابس ذات الألوان الفاقعة والجذابة
وأننا سوف نمر من خلال بوابات التفتيش والتي تحمل الأرقام التالية : ( 2، 5 ، 4 ، 7 ) ..
وهناك سننال كماً من التوبيخ غير البصاق في حالة المخالفة..
لا أريد أن أطيل عليكم في الحديث
وسأدعكم مع هذه القصة التي سأسردها لكم باللهجة العامية

* * *


(( البـــداااايـــة ))

وقفنا عند باب الجامعة بعد ما نزلنا خوينا
وحنا لابسين عبايات مخصرة وكل واحد ردفه يوقف عليه بقره حامل
وأنا أقول : يا ( بدر الشوق ) أنا خايف ..
قالي : جمد قلبك يا ( أبو هديب ) ..
قلت : أحس بألم ..
وهو يقول : لا تخلي الألم يدخل قلبك ..
قلت : الألم مهوب في قلبي الألم في رجلي من ضيق الجزمة ..
قال أسمها شوكه مهوب جزمة لا تفضحنا ..
قلت : شكلك جايع وش شوكته
تنهد وهو يقول : تحمل وعشان تتناسى الوجع تخيل أنك تتطيول عشان تطل من ورى جدار على سكن أمريكيات وهم يسبحون ..
قلت : أبو الإقناع اللي تعرفه ..
تنهد وهو يقول : وش تبيني أسوي فيك ..
طنشته وتقدمت خطوة وأنا أترنح ..
وهو يمسكني ويقول : زبط مشيتك كذا بيقولون : جايه سكرانة ..
قلت : ولا يهمك أبصرفهم وأقولهم أني شاربه بور هاورس منتهي تاريخه وسبب لي مشاكل في الأرحام ..
نغزني بكوعه وهو يقول : يا ( شهيرة )
وقفته وقلت : منهي ( شهيرة )
قالي : أنت يا ( أبو هديب ) أسمك ( شهيرة )
قلت : لا ياخوي أسم ( شهيرة ) قريب من كلمة فطيرة أبي أسم زي الناس
قالي : مافيه مجال نغيره مكتوب في الاوراق كذا ..
قلت : طيب وأنت وش اسمك؟
قالي : وهو يسبل بعيونه اللي ملطسه كحل أسمي ( ياره )
قلت نفس الشي قريب من كلمة ( بياره ) أنا أحسن منك..

دخلنا من بوابة رقم ( 2 ) ولقينا شؤون الطالبات يفتشون وعتقنا منهم بشق الأنفس ..
وحنا نمشي متجهين لمبنى (24 )قسم التربية الخاصة في الجامعة
وحنا نمشي نقزقز هالبنات اللي يضحكون وكل ثلاث مع بعض وهم يتوجهون مجموعات للقاعات
وأنا أناظر الجدول وأقول : وش علينا هالحين
قالي : ( بدر الشوق ) علينا مادة ( سلم ) وحنا نمشي
وقفت وأنا أقول : مو معقول التنورة ضيقة أحس بتصلب في شرايين رجليني كذا بتجيني غرغرينا لو أستمر الوضع كذا ..
مسكني ( بدر الشوق ) وهو يقول : وش فيك مطير التنورة إلى نصف صدرك نزلها شوي طالع كنك هندي لابس وزار ..
قلت : طيب وهو يمسكني بسرعه خلنا نلحق على المحاضرة ..
مشيت بالحسرة كأني طفلة فيها كساح وأنا أقول : وحنا نمشي مهوب المشكلة في التنورة المشكلة بعد في الملابس الداخلية ضيقة ليش ما جبت أكبر من كذا
تنهد وهو يقول : ياخوي وقسم بالله هذا أكبر مقاس لقيته في نعومي وأحمد ربك أننا شرينا قبل ما يطبقون نظام سعودة المحلات وقلبها نسائيه وإلا كان نمش خشومنا ..
قلت : مهوب مشكلة وأنا أأشر وأقول هذي القاعة رقم ( ) .

نهايه البارت...
ابي اشوف ردودكم...
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أستاذة جامعية
تكفين كمليها تحمممممممست حيييل
المطفـــــــــوقة
ههههههههههههه حللللللللللوه تكفين كمليهااااااااااااااا تراني تحمسسسسسسسسسست بالحييييييييل

يسلمووووووووووووووووو
المطفـــــــــوقة


يالله كمليها عجلي تكفيييييييييييييييين

الله يعطيتس العافيه
رهمو
رهمو
..مليت الوفا..
..مليت الوفا..
كملي حمستينا الله يهديتس