@سارهـ@
@سارهـ@
اب
شمع دانه
شمع دانه
مرة كنت متمددة على السرير في غرفتي ومطفيه النور والباب مردود ,,,و اسمع صوت المويه كأنه شخص يغسل بالمغسله واقوم افتح الباب إلا اختي وحاطه السجادة على كتفها وتلتفت جهتي وتنظرلي ذيك النظرة الحاااااااقدة,,, وانا اقول في نفسي وشبها مزعلتني
ولا احد موصلها كلام المهم رجعت سريري ونمت في الصباح واجهت اختي وقصيت لها الموقف وليه زعلانه قاااااالت:ماهو انا
اساسا من زمان ماغسلت في ذي المغسله ,,,
cute moon
cute moon
اب
●ṕяєѕṭιġє»...
انا قصصي واجد بقووولكم اول مرره شفت جن كنا بالكويت عند اهل امي وامي كويتيه
الموهم جلسناعند جدتي جدتي حاطه خيمه داخل البيت وجينا نلعب بالحوش الي فيوو الخيمه
والا الخيمه كانه تهتز او انا اهتز المووهم اصوت ضجييج واللمبه داخل الخيمه تولع وتطفي كنا انا وبنت خالتي
ولدخالتي وااجد يعني وقفنا انا ماكنت سريعه اهم اسرع مني والا يركضوون واجي انا اركض بطريقه هستيريه مادري
كيف دخلت بينهم ونجي عند الصاله وانقز جن جن جن
____________________________________
الموقف الثاني
احنا بالكويت شيطوونين انا وبنات خالتي وعيالهم كنا لما نتجمع يعني بجد نزعجم
جاو مرره جات الساعه 9دخلوونا بغرفه ونوموونا للعلم انوو الغرفه كانت حمامات الله يكرمكم
هدمتها جدتي وسووتها غرفه وسيعه
ومرره انا كنت اطلع الشبااك الا واحد راااسوو مثلث مثلث يعني مثلث حقيقي اسوود وايطالع فيني ويلتفت ويختفي
وجي ثاني زي السراب بسسرعه ويختفي بنت خالتي قالت مشاعل>>مشش مرووقه للدلع
شفتي الي انا شفته قلت ايه صرخنا مع بعض واااااااااااااااااااااااااااااااه ويجوون يبطلوون الباب بعدها مااعااد نمت بالغرفه هذيك
___________________________
الموقف الثالث
مرره كانتخالتي نفسيتها شووي تعبانهونسسمع اصووات امي قالت يمه صووت جن قالت خالتي اتحداهم يطلعوولي
انا وامي كلنا يابنت مووب زين واهي مصصره تتحداهم وبعدها ماااصااارت تنام يشدوون شعرها يطقوونها يهزوون سريرها
ومرره صحت وجها اسوود جينااها فيك شي توقف عند الكبت وتبكي وقالت كبدي تالمني
وخالتي الثانيه قالت بووديها
واهي في السياره قالت لها
_________________________
الموقف الرابع
كنت نايمه بغرفة خواني لان غرفتي كانوو يصبغوونها ونايمه ع الارض وجات السااعه اربع وياذن قلت بصلي اذا صحيت
والا بباب الكبت ينفتح ويجي واحد يششبه شريك بسس ضعيف وابيض اهوو ملامحه مشش مبينه بسس اذوونه
واقف عند وجهي انامااعااد رمشت ويطالع فيني ويطالع في الباب ويجي ويوقف ورا البا وتجي امي تفتح الباب واهو واقف
ما تحرك بس دخل في الباب واهوو كان يحبي يمممه والله اني خايفه مرررررررررررره
___________________________________
الموقف الخامسس حصل لاخووي واهوو بسادس
سهران بالعطله وانا قلت رووح للفراش يمكن يجيك النوم ويقووول كنتاقوول واحد اثنين يووم وصل عند الثلاثه تجيه مره طلعت من الجدار وتزنطه يقوول ابي اتفس وهي مصره وتزنطفيني يقووول بعدها ابي انططق الشهاد يقوول اقووول اش اش اش اش اشهد بعدها تحولت لهيكل وتطق فيني وبعدها تحولت لحشره ودخلت تحت السرير
وجاني مسووويها على نفسه يبكي كان ودي اضمه بسس خايفه اتنجسس
______--------
الموقف السادس حصل لي انا
كنت بالصاله العب بالاب تجي عجووز تفتح الباب وتمشي كانها طايره يعني ارجوولها ماتلمس الارض
وتمشي وتدخل بغرفة خواني وهذي شاافتها امي قبل
______________
الموقف السابع حصل لاخالتي
خالتي هذي فيها >>الربع<<
كانت في غرفة خالي تنظفها الا خدامتهم من 7 سنين مسااافره
تقوولها جاايااا انتي منين جايه تناضر فيها وتبتسم وترووح
___________________________
وهذا الموقف الثامن حصل لي بالبر
كنت في البر طالعين حنا والاهل كشتته مرره تجنن وكان جنبنا جبال وانا مخربهنومي عشان ما اصحى الصبح واسمر اصحى على العصر كذا ومرره كانت الساعه 12 تقريبا واسمع صووت حووسة شي ورااي بكياااس الزباله انا ما التفت وانا الحين ابي ادخل الخيمه ما قدرت في احد ما سك ارجوولييووم التفت على اكياااس الزباله الاا فيه شي اسوود قصير يحووم عليها ويووم ناظرتهم \
ويفكني وادخل وجهي صاااير اسوود من الي شفته وسالوني ماعلمت اخاف يجيني
_____________________
الموقف التاسع حصل لا ختي الصغير
كنا نلعبها ويجي اخووي يحبي عليها واهي تصررخ يووم شلتها ماادري كانها شااافت شي وتصييييييييييييييح
________________________
الموووقف العاشر يمكن تضحكوون علي شوووي
كنت بالحمام الله يكرمكم وجالسه بالفرنجي والا يطلع لي رااس فيه قروون ومعه شووكه ويضحك واجي اركضض لامي يمه شيطان تووم ووجيري بالحمام
__________________________
هذا الموقف 11حصل لخدامتنا
اهي نايمه وتقووول يجيني حمار يسعبل تقوول يجيني وسعاابيله تنقط عليها وتفز من نوومها تمسحه
وبيتنا هذا وربي انوو جد فييه الربع عااايله كامله
_______________________
الموقف 12 حصل لي كمان لما كنت صغيره بنت خالتي شرتلي دب هيلو كاتي كبيييير مررره
وكنت نايمه بيووم ويجيني ويطقني كف محترم لما صحيت قلت لامي عاد امي حرقته وقطته
__________________
الموقف 13 حصل لي كمان
لما كنت صغيره عندنا خداممه مربيتني اهي كانت انا معها ومرره كنا نايمين حلمت وصحيت وبعدها طالعت بالدريشه الا واحد يركضض كان يجمد انا اصييح اصييح يجي بابا ويسمي علي ونومني بحضنه وامي بعد بسس امي من الصدمه ماقدرت تتكلم
________________________________
الموقف 14
جدتي عندها بيت هنا تاجره واهي بالكويت
خالتي من قططر جاات وسكنت السعوديه يووم سكنته تقووول كنت اكلم امي الا واحد اسوود يهز الشجره الي دااخل البيت تقوول ما اشوووف الا عيووون كبار ولوووووووووووون اسووود
يز الشجر وتقول واطالع فيه رمشت مالقيته مره ثانيه تقوول ويطيح الجوال وينكسسر
________________________________
الموقف 15
كنت شايفه ارعب فلم في العالم
شوووفووه بقوقل اكتبووو ارعب فلم في العالم بيطلع لكم
يوووم شفته كنت بــ5ابتدائي
حلمت كانها سكنتني وابي انطق الشهاده اقووول صل صل صل صل انا ابي اقووول صليب بسس ماني قداره
وبعدها صحيب شفتوو حركتها يووم نازله من الدرج زي العنكبووت
فتحت الباب وجاتني صرخت صرخه صحت جيرانا كلهم جااينا ويدقوون علينا يجتمعوون خواني الصغار عندي وامي وابووي
وجيرانا كلهم وانا ابكيي مررره وسهروو اهلي معيلين ما رحت المدرسه بعدين يووم وصلت المدرسه اثاري الفراش ما بعد يوووصل
طبعا ما دخلت جلست برآآآ
يووم وصل دخلت وجلست مع الفراشه
______________________________
وبسس اذا تذكرت اقوول لكم مرااح انسى
H ام ليليا H
H ام ليليا H
بسم الله الرحمن الرحيم