مواقف مع الاشبااااااااااح...بسم الله الرحمن الرحيم...(شتنتظرووون يلااا ادخووو))

الترفيه والتسلية

هااااااااااااااااااااااااااي ياحلوييييييييييييييييين...

انا فكرت وفكرت لين طحت في فكره حلووووووووه للي يحبون المغامرات...

والخوافات مالهم مكان...

بس الشجاعه تكتب...((احم احم يعني مثلي)) ماشاء الله

شرايكم نسوي اكشن قصص اكشن عن الاشباح ادري انها تخوف بس شرايكم نطير قلوبنا ونردها..

اقولكم ابي كل وحده تكتب موقف صار لها هي مع شبح ولد بنت عجوز اللي يصير....

انا عن نفسي صارت لي مواااااااااااقف شكثر بس اول ابي اشوف مشاركاتكم عشان اكتب لكم...

اوكي انتظركم اناااااااااااا...

((الله يستر لايكوووون مكرر..))
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبدوبه حبوبه
دبدوبه حبوبه
يممممممممممممممممه

خفت ههههه


أقول أختي أنا الحمد لله ما قدصار لي موا قف

لكن أعرف ناس صار لهم مواقف كثيييير

يله عطينا مواقفك

وباحاول أجمع المواقف من اللي اعرفهم
رحيقة الورد
رحيقة الورد
الى احلى سندريلا واعذب فتاه انا كمان حصلت معي مواقف مع الاشبااااااااااااااااح بس وانا نايمه تهجم عليه حكيني عنك
قمر على هيئة بشر
موضوعك فللللللللللة
انا عمتي صار لها موقف مع جنية وهو كتالي:كانت عمتي قاعدة بصالة كان الوقت تقريبا الساعة 6:00الصباح وفجائة طلعتلها وحد جسم من دون رأس ولابسة احمر وكانت رقبتها تلف يمين ويسار وقربت من عمت وعمتي من الخوف ماهي دارية شتسوي وقاعدة تسمي وتقراء ايات وتقول من الخوف قاعدة اقراء التحيات حق الصلاة وتقول كانت يدينها بضاء بياض مو طبيعي وشوي الا لف جسمها وصاحت صيحة قوية واختفت فجائة.........بسم الله الرحمن الرحيم ..........

ما شاء الله عليها والله لوبدالها كان الحين في شهار...........

مشكورة على الموضوع .........وترى عندي سوالف كثيرة بس صبروا علي.....................
&زهـرة الكــادي&
يممممممممممممممممة ,,

انا الحمد لله ماصار لي موقف بس امي صار لها وهو كالتالي :كان ابوي جاي من العمل الصباح هو مو من عادتة يجي الصباح ودخل الغرفة وجلس على السرير وسألتة امي :وشفيك جيت من العمل ؟مارد عليها ,وكان لابس مثل لبس العمل حق ابوي ومثل جسم ابوي ولا امي تتصل على ابوي قالت له انت جيت اليوم من العمل الصباح قال لها :لا ,,يمممممممممممممممممممممممممممة ’


ولا عاد في موقف ثاني حق بنت عمتي :كانت بنت عمتي سهرانة بلحالها وكان بيت اهلي مسكون واهلي يدرون بس مسبون يقولون لنا ,اقول وبنت عمتي كانت سهرانة الا يطلع لها واحد زووووووووول >سوداني,المهم لابس ثووووووب صغير وشعره كشة واسنانة لونهم اصفر يمممممممممة وبنت عمتي خاااااااااافت ,,

يالله بنات شرايكم بالمواقف وعندي بعد كثيرة بس مو لي لأحد من اهلي ,,
دلوعه كلمتي مسموعه
كانت عندنا اختي وبناتها وهم في منطقة بعيدة عننا المهم جابهم زوجها ووقف سيارته عندنا داخل الحوش ورجع لديرته .. في يوم كنا أنا واختي وبنتها الكبيرة في الثانوية جالسين نسولف إلا وتدخل علينا البنت الأصغر كانت وقت الحادثة في ثالث متوسط دخلت وهي خايفة وتبلع ريقها وتقول شفت رجال داخل سيارة بابا بالظلام أشوف شكله بس ماأميز ملامحة وقعدت أبرق زين إلا واختفى ..
كذبناها وقلنا دايم إنتي تتخيلين ( وبصراحة كنا أنا واختي خايفات ) بعدها بحوال نص ساعة جت امي وقالت نفس كلام البنت مع إن امي مادرت عن كلام البنت ولاسمعتها,, عاد بنت اختي فرحت وقالت شفتو إني ما أكذب وامي خافت مرة بعد مادرت إن أحد شاف نفس إلي شافته !!!!!
بســـــــــــــــــم اللــــه الـــــرحمــــن الرحيــــــــــم
وعندي أشياء كثيرة بس أخاف أقولها يتوذوني بسم الله الرحمن الرحيم ....