Lojain8

Lojain8 @lojain8

عضوة جديدة

موضوع أتعبني مدة طويلة جدا

الملتقى العام

سأتحدث عن مشكلة حصلت لي منذ سنوات طويلة. اقترفت ذنب في حق نفسي نتيجة طيش لكن من وقتها تبت و رجعت لربنا و حاولت من وقتها أزيد من قربي من الله. مو هنا المشكلة, المشكلة تكمن في تعدي تلك المشكلة لناس ليست لهم علاقة بالموضوع أساسا. و هذا الشيء خلاني أطيح في مواقف جدا قذرة و مصايد كثيرة نصبوها ضدي. إلى أن زهقت و قطعت علاقتي بهم بعد ماخربتها على الأخر! حاولت أتصالح معهم خصوصا بأنه بالفعل لم تكن لي يد أو سيطرة فيما وصلهم من أذى! نفسيتي تعبت كثير و دائما زعلانة و متضايقة و أشوف الدنيا سوداء و أحيانا ودي أموت كمان. و لله الحمد لم اقترف أي كبيرة هو كان ذنب تافه لكن أتعبني جدا خصوصا تعديه لناس مالهم دخل!
لمن اعترفت بحقيقة ماحصل معي لأحدئ الأشخاص حتى ينكف عني الأذي تفاجأت بأن الأذي زاد و لم يتركونوا بحالي قاموا بفضحي. ماتتخيلون كيف انصدمت وقتها و حالتي النفسية ازدادت سواءا كان قدامي اني اخبر اهلي بالموضوع و ليتني خبرتهم من زمان كان حلوا لي المشكلة و انتهينا من وقتها لكني خفت و كتمت في نفسي و استحملت أمور عجيبة في حياتي و لمدة طويلة.
الحالة الأن مقاطعين بعض و نفسيتي تعباااااااانة مرا الشيطان يوسوس لي بأفكار عجيبة و نفسي تقنعني بأني سيئة. أسمع قرأن كثير و نفسي تهدأ شويا بس ترجع من جديد و تتعب.
نصايحكم؟
و شكرا
6
941

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lojain8
Lojain8
رفع!
زائرة
حبيتي تذكري ان ربي غفور يغفر الذنب توكلي على الله
هننندو
هننندو
الله يهون عليك ويفرج همك
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
الله يفرج لك ياحي ياقيوم انا اقول ابتعدي عنهم وعن المكان بكبره
Lojain8
Lojain8
تشويه السمعة أمر مو هين! حسبي الله و نعم الوكيل.