لمتابعة يوميات الرجيم
في هذا الموضوع
الرجيـــــــــم المركب ( تجمع جديد وبدايه جديده)
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=796431
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
هلا يابنات ...
انا بصراحه مابدأت قررت اسوي تخفيف + رياضه وفنفس الوقت معتمده فأكلي على وجبات من الريجيم المركب :42:
لكن حبي لكم وتشجيعكم خلاني اجي واكتب يومياتي معاكم:42:
المهم انا اليوم فطوري شاي عدني
الغدا رجله + سلطه
العشا فواكه
+ مشي ساعه + تمارين البطن + نص ساعه دراجه:09: :)
المهم يابناات نستمر بالريجيم ...
انا بصراحه مابدأت قررت اسوي تخفيف + رياضه وفنفس الوقت معتمده فأكلي على وجبات من الريجيم المركب :42:
لكن حبي لكم وتشجيعكم خلاني اجي واكتب يومياتي معاكم:42:
المهم انا اليوم فطوري شاي عدني
الغدا رجله + سلطه
العشا فواكه
+ مشي ساعه + تمارين البطن + نص ساعه دراجه:09: :)
المهم يابناات نستمر بالريجيم ...
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
والوزن حيكون كل اسبوعيــــــــــن لتجنب التحطيم
المهم انا الان 85 وان شاء الله بعد اسبوعين اصير 80
المهم انا الان 85 وان شاء الله بعد اسبوعين اصير 80
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مراحب اخير تكرمت الحكومه بوضع رابط نتابع فيه بعض بعد ماجننوني وحذفو رابطين ...
المهم نتابع بعض
ابشركم بسلامه وصولي من السفر ,,,
وطبعا ما خربت الرجيم بالسفر الا بثلاث حبات صغار سينبون وقطعه دونات وقطعه فطيره الباي ..
بس ....طبعا بالمقابل امشي مشي موووووووب صاحي ...
وكنت اتغدي واتعشي دجاج مشوووووي او مقلي بس الحمد الله جيت ووزنت وزني 62 يوم رحت كان 63 ...ابكمل الاسبوع الرابع الثلاثاء ,,,
واليوم افطرت شمام مع ان الفطور اناناس بس مليت منه ...وابتغدي شوربه الكرفس مع الملفوف
والعشا سلطه خضراء...
المهم نتابع بعض
ابشركم بسلامه وصولي من السفر ,,,
وطبعا ما خربت الرجيم بالسفر الا بثلاث حبات صغار سينبون وقطعه دونات وقطعه فطيره الباي ..
بس ....طبعا بالمقابل امشي مشي موووووووب صاحي ...
وكنت اتغدي واتعشي دجاج مشوووووي او مقلي بس الحمد الله جيت ووزنت وزني 62 يوم رحت كان 63 ...ابكمل الاسبوع الرابع الثلاثاء ,,,
واليوم افطرت شمام مع ان الفطور اناناس بس مليت منه ...وابتغدي شوربه الكرفس مع الملفوف
والعشا سلطه خضراء...
الصفحة الأخيرة
انا معاج قلبا وقالبا :love:
بس شدي حيلج ولاتكسلييييين:42:
camela
الله يبارك فيج حبيبتي وان شاء الله نثبت علييييييه :09:
انا ادري كان فيه موضوع ودورته مالقيته علشان كذه فتحت موضوع جديد :)
اطلب من المشرفاتمايسكرووونه
الموضوع هناك زحمه واحنا لسه باديين جديد
نضيع هناك
:(