camela
camela
هلاو غلا بنات ... اشحالكم ؟؟ و حال الريجيم وياكم ؟؟ بصراحة انا لي تجربة ما تنسى ويا الريجيم المركب ... أنا وزني كان 103 كيلو ... وطولي 170 تقريبا .... هدفي يصير وزني 70 كيلو قررت أسوي ريجيم ... فبديت بمجرد تخفيف ونزلت 6 كيلو بأسبوعين ... وبعدين بديت بالريجيم المركب واستمريت عليه 4 اسابيع يعني بس الشهر الأول من الريجيم و نزلت 12 كيلو :) و الحمد لله وصار وزني من 103 إلى 85 كيلو ... و بعدين دخلت علي فترة امتحانات مهمة ... قطعت الريجيم و خربته واستمريت بالتخريب لمدة شهر كامل و الحمد لله ما زاد وزني إلا 2 كيلو يعني وزني الحين 87 كيلو ... اليوم قررت أبدا بالريجيم مرة ثانية ... و أنضم لمجموعتكم نشجع بعض ... و أنا عن تجربة سابقة أقولكم ... الريجيم المركب ما شي بعده ... سوري طولت عليكم .... اسمحولي أقدر أشارك وياكم ...؟؟؟ !!!!! الاسم: سارونة العمر : 21 سنة الطول: 170 الوزن السابق : 103 الوزن الحالي : 87 الهدف : 70 كيلو >>>>>>>>>>>>>>> هدف أول ... بالنسبة لي اليوم أول يوم من أيام الريجيم المركب على الريق: خل التفاح بالماء الفطور: عصير أناناس بدون سكر الغداء: سلطة يونانية بالجبن و الزيتون العشاء: لا شيئ و طبعا شرب الشاي الأخضر + رياضة المشي ادعولي بالتوفيق مع حبي سارونة
هلاو غلا بنات ... اشحالكم ؟؟ و حال الريجيم وياكم ؟؟ بصراحة انا لي تجربة ما تنسى ويا الريجيم...
سارونه
ربنا يعينك ويقويك وتوصلى للى بتتمنيه
كلامك مشجع جدا على الاستمرار
ومرحبا بك معنا فى التجمع الجديد اللى دبدوبه صاحبة الفضل فيه
بس قوليلى هو انت صاحبة الموضوع تبع الريجيم المركب القديم ؟
camela
camela
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
بنات نسيت اقولكم انى ارتديت اليوم ملابس اهملتها من سنوات طويله وكانت تجنن على
الوزن هأكتبه يوم السبت إن شاء الله
بس عايزه اعرف المفروض نفصل بيوم حر بين الاسابيع والا بنكمل الاسبوع تلو الاخر مباشرة ؟
fareda_2000
fareda_2000
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا بنات .....

سارونة :)
اهلا وسهلا فيكى وكتير مبسوطة لوزنك الجديد شدى حيلك وانشالله توصللى للى بدك اياه

Betty_Boop :)
اهلا وسهلا فيكى نورتينا شدى حيلك ولا تيأسى واعتبرى اعادة الاسبوع عقاب لانك خربتيه ولازم تعرفى انو مو كل جسم مثل الثانى بس اصبرى شوء بعد اول اسبوع ولا تنسى ان الاسبوع الاول مو لنزول الوزن هذا لتحريك الدهون المتراكمة من سنين ارجعى لرابط الكاتبة الاساسية بتعرفى اكثر عن اهداف كل اسبوع ......

كاميلا حبيبتى :)

الله يبارك فيكى والف سلامة عليكى ما تشوفى شر ومعا لطريق الرشاقة

دبدوبة حلوة :)
اذا ما قدرتى تستغنى على الملح حطى ليمون او خل تفاح واذا ما نفع حطى بذرة بسيطة وبتتعودين مع الوقت

الرجيم المركب ما فى يوم حر لان نحنا اصحاب اوزان كبيرة لازم نتخلص من الدهون يعنى على الاقل لما نخلص نصف الكمية او اكثر
تحياتى :26:
سالفتي غير
سالفتي غير
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
هااااااااااااااااي بنوتاااااااااااااات ..

كيف الدايت معاكم

كاميلا حبيبتي :: مافي يوم يفصل بين كل اسبوع .. الاسابيع ورا بعض


مدام ماما & دبدوبه حلوة & اميرة العتبان كييييييييفكم ؟ فييييييييينكم؟
مدام ماما
مدام ماما
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
والله تعبت وانا اكتب ردود ولاتنزل

بأختصار اخبار الجميع كلن بأسمه

دبدوبه استغني بالليمون او الملح الخشن اطحنيه
ي
الي كلت موزه هذي مصيبه حاولي ماتأكلين موز

افضل الفواكه كما ذكرت ساره شمام واناناس وفراوله وكيوي
هذا الريجيم يفرق بين ثلاثة انواع من الفواكه:
الفاكهة الحمضية: اناناس، برتقال، جريب فروت.. الخ.
الفاكهة السكرية: موز، تين، عنب، ملح، فواكه مجففة.
الفاكهة المحايدة: تفاح، كمثرى، خوخ، مشمش، برقوق، مانجو.
القاعدة:
1- الفاكهة المحايدة يمكن تناولها مع السكرية أو الحمضية.
2- الفاكهة الحمضية والسكرية ممنوع تناولها معا.
واخبار المستجدات

الي مانحفت اكيد عنك خطا وش فصيلت دمك وقلت الحركه مالها دخل صديقتي سوت الرجيم بدون رياضه ونقصت 5 بالاسبوع الاول لكن انتي اقريه ثانيه او قولي لي بالضبط وش كنتى تسوين لاني حفظت الرجيم وقريته من كذا موقع ...وقريت كثييييييييير تجارب ..

كاميليا وينك وش اخبار الميزان ...