دلبي
دلبي
الله يقويكم بصراحه هالريجيم رووووووووعه بس التجارب الفاشلة اللي نقراها تجيب الاحباط ههههههههه المفروض حتى لو خربطنا وفشلنا نحاول ماننقلها لانها تاثر على عزيمة البقيه واللي اصلا عزيمتهم مو هذاك الزود <<<<اولهم انا هههههههه fareda_2000 يعطيك العافيه بس بسألك انتي عندك مصدر لهذا الريجيم غير موضوع الاستاذة سارة؟؟ لاني لاحظت شويه فيه اختلاف بين كلامك وكلامها
الله يقويكم بصراحه هالريجيم رووووووووعه بس التجارب الفاشلة اللي نقراها تجيب الاحباط...
هذي طرق بعض اطباق الريجيم المركب كما كتبتها الاخت الاستاذة سارة الله يوفقها

شوربة الخضار

أسلق ( كوسة + جزر + بصل + ثوم + كرافس + بطاطس ) بموية وشوي

ملح بحري بدون إي زيت و لما تستوي أخلطهم بالخلاط ...

و مع الأكل تضيفين لها الليمون ...


باذنجان محشي بالورقيات ..


أحفر الباذنجان من الوسط و لازم يكون قاسي شوي و مااحفره كثر أو تقدرين تقطعينة شرايح

عريضة و تسلقينة شوي بس مو كثر و بعدين دخليه الفرن حوالي ثلث أو نص ساعة بحرارة

متوسطة و لما تطلعينة تحشينة أذا كان مفرغ أو تحطين عليه اذا كان شرائح خلطة مكونة من:

طماطم قطع صغيرة + بصل أخضر + بقدونس + كزبرة + نعناع + ليمون + شوي ملح او

سماق ) .. و ينأكل بارد تماما زي البابا عنوج المتبل ..



صينية الخضار بالفرن ..

اختار كل الخضار الموجودة عندك و قطعيها شرائح و بعدين تبليها

زين مع الليمون و الخل الأبيض و الفلفل الأسود و الأبيض و الكاري و حطي معاها شوي

موية .. يعني بيالة شاهي (استكانة) مو كثير ..

و تقدرين تحطين معاها دجاج بدون جلد أو لحمة بدون دهن ..

و تحطينها بصينية و تسكرينها بورق الالمنيوم ( القصدير ) و تخلينها بالفرن الين

ما تستوي و غالبا تاخذ وقت فوق الساعة ..

و صحتين و عافية على قلبك ..


4- سلطة بحرية ..

تجهزين فيلية سمك أو جمبري أو استكوزا و تشوينهم أو تسلقينهم و بعدها تبرديهم و تضيفين

لهم طماطم و خس و ملفوف و خيار مقطع صغير و توابل و ليمون ..

و انا عني برضوا اشتريتها من بيزا هت جاهزة ..

- ايدام فاصوليا خضراء مع الطماطم .


تسلقين الفاصوليا ..

و تحمسين بصل بنقطة زيت زيتون مع الثوم و تخلطين الطماطم كعصير و بعد ما تستوي الفاصوليا

تصفينها من الموية وتضيفيها على البصل و الطماطم و تضيفين لها عصير ليمون و شوية خل تفاح

و شوية توابل و تخليها 10 دقايق على نار متوسطة و تقدرين تزيديها فنجال شاي موية ساخنة

علشان تكون عندك مرقة .. و اذا حبيتي اضيفي لها ملعقة شاي معجون طماطم ..

6- شوربة بصل ودجاج ..

برضوا جاهزة ..

7- سلطة عش الغراب

السلطة العادية بضيف اليها الفطر المعلب بعد مااصفيه من الموية و اتبله ..


8- سلطة شرقية دجاج مع خضروات .

جاهزة برضوا من ماكدونالز و كودو ..

و هي عبارة عن سلطة عادية من قطع الدجاج المشوي ..


9- باذنجان بالصلصة الخضراء ..


اشوي الباذنجان و بعدها اقشره و اهرسه و اضيف له زبادي و بقدونس و ثوم مفرومين و طماطم

مقطع صغار و بصل اخضر مفروم ووتتبل ..


واذا لقيت طرق اخرى باظيفها

بس اهم شي نختار الطبق المناسب للاسبوع المناسب:22:
يعني كل طبق له اسبوع خاص



وخبر خااااص لمدمنات الكوفي <<<<<:30: :22:
انا جرت حطيت ربع كاس حليب ابو قوس منزوع الدسم وكملت الكاس عليه ماء مغلي وحطيت ملعقة نسكافيه بدون كافيين اللي غطاه احمر
طلع روعععععععععععععععععه يسد النفس ويغني عن الكوفي


والبنات اللي مانزلو من هالريجيم

اول شي لانستعجل النتائج لان وحده في الموضوع الاصلي تقول وزني كان يثبت او ينزل ببطء بس تغير بالشهر الثاني صار ينزل بسررررررعه
ثانيا اذا مانزل وزنك على هالريجيم فانتي بكل الاحوال كسبتي غذاء صحي ومنظم لانه كله خضار وفواكه تنفع الجسم ماتظره ويهيء جسمك لاي نظام صحي بعد
بالتوفيق
ورقه ذابله
ورقه ذابله
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
هلا بنات انا اليوم بديت وتونى افطرت 4حبات يوسف افندى وكوب حليب قليل الدسم وادعولى اكمل لانى بديت بالريجيم الكيميائى اسبوع وخربته ماقدرت اقاوم والحين باديه من جديد معكم ان شالله اكمل
ورقه ذابله
ورقه ذابله
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مشكوره يادلبو
دلبي
دلبي
مشكوره يادلبو
مشكوره يادلبو
-سلطة الكرنب و الفاصوليا ..
يتم تقطيع الكرنب و الفاصوليا شرائط ثم تسلق و تصفى من الماء و تبرد و تتبل (بقليل) من البهارات
و الكثير من الليمون و لنني امتنعت عن استخدام الملح استبدله بـ ( السماق ) و يمكن استخدام الملح البحري (الخشن) بعد طحنه بمقدار بسيط جداً ..

2- السلطة اليونانية ..
خيار-طماطم- بصل أخضر-زيتون أسود-جبنة فيتا أو قريش قليلة الدسم-حبق أو نعناع – رشة زعتر و سماق – عصير ليمون ..
تقطع الخضروات مكعبات صغيرة و تخلط مع مكعبات الجبنة ثم تتبل بعصير الليمون و الزعتر و السماق

المشروبات اللي كانت تعتمد عليها الاستاذة سارة بين الوجبات والصبح وقبل النوم


( فقط كنت اشرب السوائل الساخنة و العصيرات الطازجة بدون سكر ..

- على الريق كوب ماء ساخن + نصف ليمون + ملعقة شاي كمون

- بعد الافطار بساعتين قشر القهوة + الزنجبيل

- بعد الغداء بساعة شاي اخضر بدون سكر ..

- وقت المغرب قشر القهوة + الزنجبيل

- بعد العشا بساعة شاي اخضر بدون سكر ..

- و أنا بالسرير و قبل النوم كنت اشرب خليط الليمون و الكمون ...

-شرب الماء بكثرة خلال اليوم بديت بـ 6 كاسات لغاية ما وصلتها لـ 12 كاسة باليوم

و ما كنت اشرب موية باردة كنت اشرب موية صحة غير مبردة .. )
^
^
^
الكلام السابق مو لي للاخت الاستاذة سارة:)


ورقة ذابلة العفو بس ترى عدلت بالمشاركة السابقة ياليت ترجعين لها
fareda_2000
fareda_2000
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا بنات ......

دلبى .....

كيفك انشالله مرتاحة حبيبتى ..... انا قريت ريجيم ديميس روسوس من زمان وعجبنى وما كان فى اختلاف كبير عن كلام الاستاذة سارة وانا ماشية عليه بالضبط ما حسيت انى مختلفة ممكن اعرف شو الاختلاف اللى بكلامى حسيتيه ممكن اسلوب الكلام بس مختلف او شو ؟؟؟

وبالنسبة لنزول الوزن شرب الماء والليمون والكمون بيفرق كتير وهايدا الشى للأسف هو اللى ما اقدر اعمله بسبب ان عندى التهاب بجدار المعدة ما اقدر اشرب ليمون او برتقال او اناناس فريش والماء والكومن بيزود اعراض التعب بعتقد انو اكتر شى مخلى نزولى بطىء بس شو اقول الحمدلله على كل شى و 11 كيلو هاذا الحمدلله بشكر الله كتير على ها النعمة والله معنا ومعكم

ورقة ذابلة .....

الله معك ونحنا معك وشدى حيلك وخليكى قوية :26:

اليوم اوربيت تراك 20 دقيقة لضيق الوقت بعد العشاء

تحياتى :26: