بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله كويسات وش اخبا كم وعلومكم <<< عاد علوم او رياضيات اختاروا
المره هذ ابكت لكم عن موقف صار لي في اول سنة زواج
الله لايعيده من موقف الموقف له الآن ثمان سنين
راح ابدأ في القصة وهي انني ذات يوم من الأيام كنت طفشانة ورحت عند ابو الشباب وقلت له انني احس بطفش غير طبيعي اش رايك نطلع نغير جو اشوي قال يالله المهم في الطريق قال وين تبن نروح
فكرت اشوي وقلت له اش رايك نروح التسجيلات الأسلامية اخذ منها كم شريط انفع فيها نفسي واستفيد المهم الرجال قال مو مشكلة وصلنا الى التسجيلات ودخلنا عاد انا رحت جهت الأشرطة الي تهتم بالمرأة وزوجي كان جنبي المهم اني اخترت شريط للشيخ سعيد بن مسفر يتكلم عن المرأةوكيف تقضي وقتها التفت جنبي ما لقيت زوجي مشيت اشوي واشوفها عند المحاسب رحت وقفت جنبه وقلت له اسمع تراني اخترت الشريط هذا ما رد علي الرجال وكررت الكلام مرة ثانية برضوه ما رد والمرة الثالثة رفعت صوتي اشوي قلت يمكن ما سمعني الرجال كمان ما رد استحيت من المحاسب قاعد يطالع فينا ويقول اشبهم هاذولا عاد انا قفلت معاي ورحت اطالع في وجهه ما بان لي علشان الغترة مغطية على وجهه ويوم جيت امسك بيده الله لايوريكم واإلا زوجي من وراي يناديني ويقول اش فيك تنادين على الرجال والله العظيم اني حسيت الدنيا تدور فيني لدرجة انني ما قدرت امشي ومن الفجعة نسيت الشريط على الطاولة وخرجنا من المحل بدون شيء من الربكه اللي صارت وخرجت من المحل بدونه المهم زوجي قعد يوبخني ويقول لي وش فيك ما تنتبهين قلت والله اني ما انتبهت وانه فيه شبه منك وما حد قلك تروح وتتركني وحدي قعد يقولي يا ويلك لو يطلع من اصدقائي يوم اخذنا لفه من عند قسم الأناشيد إلا والرجال في وجهنا قام زوجي وسلم عليه والله العظيم واقسم لكم بالله يابنات انه طلع من اصدقائه وعاد دورو لي وقتها مت من الأحرج من زوجي ومن صديقه وفي النهاية والله العظيم الى يومكم هذا وانا ما دخلت تلك التسجيلات اللي صار لي فيها الموقف ......
بنات ابي اوضح لكم نقطه مهمه في الموضوع وهي ....
ان زوجي ملتزم ولله الحمد والرجل كمان ملتزم وكما تعرفون ان بعض الملتزمين يتشابهون اغلبهم بدون عقال وزوجي والرجل كانوا ممن ليس لديهم عقال علشان كذا تورطت واسأل الله ان يعفو عني ويغفر لي ولكم ..... بنات في احد مر عليها مثل هذا الموقف .......
اسأل الله لي ولكم الفردوس الأعلى
واسأل الله ان يجمعنا في ظله يوم لا ظل الا ظله
ارجو منكم الدعاء لي بالذرية الصالحة
موقفي مع صديق زوجي !!!! موقف يحكيه التاريخ ..... واسأل الله ان لايعيده علي....
28
3K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كويسات وبطيخات وتفيفيحات
ههههههههههههههههههههههه
موقف لاتحسدين عليه
ويصير في احسن العائلات
اما في السوق فحدثي ولا حرج والحمد لله انك متغطيه يعني مااحد يدري من انت
لكن المشكله اذا كان في البيت وتكلمين اخو زوجك تحسبينه زوجك يافشيلتاه
اللهم امين
وصلى اللهم وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يرزقك الذرية الصالحة ويجعلهم بارين بكما عاجلا غير اجل
اللهم امين .. اللهم امين ..
وصلى اللهم وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين

خخخخخخخخخخ
الله يسعدك ياقلبي ويخلي لك زوجك وينسى الفضيحه اللي سويتيها هههههههههه
احمدي ربك ماسطرك << شكلي انا اللي بتسطر اليوم
حيااااااااك معانا
وياليت تتحفينا بمواضيعك الاجمل.. ننتظرك
الله يسعدك ياقلبي ويخلي لك زوجك وينسى الفضيحه اللي سويتيها هههههههههه
احمدي ربك ماسطرك << شكلي انا اللي بتسطر اليوم
حيااااااااك معانا
وياليت تتحفينا بمواضيعك الاجمل.. ننتظرك

الصالحات
•
قلبٌ أدمته الجراح :
خخخخخخخخخخ الله يسعدك ياقلبي ويخلي لك زوجك وينسى الفضيحه اللي سويتيها هههههههههه احمدي ربك ماسطرك << شكلي انا اللي بتسطر اليوم حيااااااااك معانا وياليت تتحفينا بمواضيعك الاجمل.. ننتظركخخخخخخخخخخ الله يسعدك ياقلبي ويخلي لك زوجك وينسى الفضيحه اللي سويتيها هههههههههه احمدي ربك...
هههههههههههههههههههه
موقف لا تحسدين عليه
موقف لا تحسدين عليه
الصفحة الأخيرة
هههههههههههههههههههههه
صراحة موقف محرج مرررررررة
تعيشين وتتذكرينو
الف يسلمو المستعيذة <<< تورطت ماتدري اش تدلعك
الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله ويخليك لزوجك ويخليه لك
على فكرة شكلنا متزوجين انا وانتي بنفس السنة
محبتكم الدرة المكنونة :26: