الساحره الجديده
•
الله يتمم حملك على خير وتولدي بسلامه ويرزقني وياكي دريه معافاه
يا حبيبتي تطمني
عماتي كلهم عندهم خمول وثنتين منهم شالو الغده
وما شاء الله ذريتهم مشهوره بالجمال والذكاء الحمد لله
وانتي خوذي بالاسباب وتناولي العلاج ولا تقطعينه ابد الا بأمر طبيبه
واطمنك زياده انا عندي خمول وبحملي اخذت العلاج والحمد لله ولدي سليم بسم الله عليه..
عماتي كلهم عندهم خمول وثنتين منهم شالو الغده
وما شاء الله ذريتهم مشهوره بالجمال والذكاء الحمد لله
وانتي خوذي بالاسباب وتناولي العلاج ولا تقطعينه ابد الا بأمر طبيبه
واطمنك زياده انا عندي خمول وبحملي اخذت العلاج والحمد لله ولدي سليم بسم الله عليه..
الله يتمملك على خير
حالياً معاي كسل وفي بداية حملي ما اخذت العلاج الا من الرابع
والله يجيب البيبي بالسلامه اهم شي نتوكل على الله
حالياً معاي كسل وفي بداية حملي ما اخذت العلاج الا من الرابع
والله يجيب البيبي بالسلامه اهم شي نتوكل على الله
الصفحة الأخيرة