هلوي
•
انا اخذته بعد ما حملت وخفت زيك وسالت الدكتوره قالت لا تخافي لان الطفل يستمد الهرمون اللي يكفيه حتى لو معك نقص والعلاج لك انتي لان الطغل واخذه واخذه باذن الله بس العلاج لجسمك انتي
ياحبيبتي الي كسل في الغده الدرقيه لازم تواظب على العلاج لانه هو اصلا هرمون تعويضي مهم مهم جداا لكي ولطفلك لانه بياخذه منكي ويحتاجه لبناء اجهزته العصبيه والدماغيه لالالاتملينه ابدابد هذي نصيحه لاتتركينه ممره مهم قلتلك مهم لاتسمعين كلام الي تقولك والله مهمله ومدري ايش عشان صحتكي وصحت جنينيك الله يجيبه بسلامه
واحب اقولك انا زيك عندي كسل بالغده ومواظبه الحمدلله على الهرمون ورفعو الجرعه ليه لانها كانت ناقصه ولابد تكون الجرعه مناسبه لكي وللجنين عشان مايطلع عندو نقص في قدراته الذهنيه لاسمح الله
واحب اقولك انا زيك عندي كسل بالغده ومواظبه الحمدلله على الهرمون ورفعو الجرعه ليه لانها كانت ناقصه ولابد تكون الجرعه مناسبه لكي وللجنين عشان مايطلع عندو نقص في قدراته الذهنيه لاسمح الله
الصفحة الأخيرة
وين سويتي تحليل الغده بمستشفي عام والا اهلي
لان ودي اسوي التحليل اتاكدد لان متاخره بالحمل بس مادري وين اروح اذا في امكانيه بالعام كيف اروح اسويه وشً اقول لهم
وياليت الله عنده معلومه تقوله وماله الا الدعاء
والله يتمم علي الجميع