العنيدة ريمممم
•
استغفر الله
اختي منوووشه انا مثل حالتك اجهضت 3 مرات وعندي خمول بالغده وكنت اخذ العلاج احيانا لكن بالحمل الاخير استمريت عليه لكن اكتشفو عندي اجسام مضاده وهي تسبب موت الجنين والاجهاض
والاجسام المضاده من ضمن عملها ايضا تحارب الغده وتسبب لها خمول
نصيحه سوي تحليل عن الاجسام المضادة
وبالنسبه للغده اذا استمريتي عليها بإذن الله يستمر حملك
اعرف كثير حريم مثلنا واستمر حملهم وحتى لو عندهم اجسام مضاده ياخذون ابر كلكسان المسيلة للدم ويستمر حملهم
والاجسام المضاده من ضمن عملها ايضا تحارب الغده وتسبب لها خمول
نصيحه سوي تحليل عن الاجسام المضادة
وبالنسبه للغده اذا استمريتي عليها بإذن الله يستمر حملك
اعرف كثير حريم مثلنا واستمر حملهم وحتى لو عندهم اجسام مضاده ياخذون ابر كلكسان المسيلة للدم ويستمر حملهم
السلام عليكم
انا عندي خمول بسيط في الغده بس الدكتوره تقول استمري على الحبوب ثايروكسين 25 واذا حملتي اتركيها والله مدري ععقب كلامكم شككتوني
انا عندي خمول بسيط في الغده بس الدكتوره تقول استمري على الحبوب ثايروكسين 25 واذا حملتي اتركيها والله مدري ععقب كلامكم شككتوني
رز كبسة
•
انا حملت وولدت وعندي الغدة والحبوب للابد مهمة
وبالذاب في فترة الحمل ويا روح المطر يمكن انت فهم غلط الحبوب ما تتركيها لا حملت واحتمال يزيدوا الجرعو مع الحمل
اول ما تعرفي انك حامل تحللي لان بيصير فيها خمول وبيزيدو لك الجرعة
وبالذاب في فترة الحمل ويا روح المطر يمكن انت فهم غلط الحبوب ما تتركيها لا حملت واحتمال يزيدوا الجرعو مع الحمل
اول ما تعرفي انك حامل تحللي لان بيصير فيها خمول وبيزيدو لك الجرعة
رز كبسة :
انا حملت وولدت وعندي الغدة والحبوب للابد مهمة وبالذاب في فترة الحمل ويا روح المطر يمكن انت فهم غلط الحبوب ما تتركيها لا حملت واحتمال يزيدوا الجرعو مع الحمل اول ما تعرفي انك حامل تحللي لان بيصير فيها خمول وبيزيدو لك الجرعةانا حملت وولدت وعندي الغدة والحبوب للابد مهمة وبالذاب في فترة الحمل ويا روح المطر يمكن انت فهم...
انا فيني خمول للغده الله لا يوريكم خموووول لاخر درجه ما تتحرك خير شر على كلام الدكتوره اكتشفتها يوم شعري طاح مره كله ثعلبه وبس انام بعدها اكتشفت واعطوني مثل علاجكم قوته اظن ميه وخمسين او ميه ما استمريت صراااحه دوورت علاج شعبي ولقيت حديث للرسول عن القسط الهندي وعلى فكره كنت ما احمل سنتين معانات بعد تركي للمانع منشط وحالتي حاله بس يوم اكلت القسط فتره بسيطه رحت احلل عن الغده قالو ماشاء الله متحسنه حيييييل رغم اني ما داومت صراحه بس مفعوله عجيب وحملت لله الحمد وبنات خالي فيهم وياكلون عادي ثايروكسين وحملو يعني مو منها ما عليكم اسباب من عند ربي
الصفحة الأخيرة