ومضة سعادة
ومضة سعادة
انا فيني خمول للغده الله لا يوريكم خموووول لاخر درجه ما تتحرك خير شر على كلام الدكتوره اكتشفتها يوم شعري طاح مره كله ثعلبه وبس انام بعدها اكتشفت واعطوني مثل علاجكم قوته اظن ميه وخمسين او ميه ما استمريت صراااحه دوورت علاج شعبي ولقيت حديث للرسول عن القسط الهندي وعلى فكره كنت ما احمل سنتين معانات بعد تركي للمانع منشط وحالتي حاله بس يوم اكلت القسط فتره بسيطه رحت احلل عن الغده قالو ماشاء الله متحسنه حيييييل رغم اني ما داومت صراحه بس مفعوله عجيب وحملت لله الحمد وبنات خالي فيهم وياكلون عادي ثايروكسين وحملو يعني مو منها ما عليكم اسباب من عند ربي
انا فيني خمول للغده الله لا يوريكم خموووول لاخر درجه ما تتحرك خير شر على كلام الدكتوره اكتشفتها...
لا حول ولا قوة إلا بالله
sun-sky3
sun-sky3
انا ايضا عندي خمول في الغده من عشرة سنين تقريبا,
وماشاء الله جبت في العشر سنين هذي ثلاث اطفال,
لكن لااااااااااااااااااااااازم الانتظام في اخذ الحبوب قبل الفطور بنصف ساعة,
وفي الحمل يكون مهم اكثرالانتظام عليه وبشدة ,
كلامي هذا هو كلام دكتور للغدة ودكتورتين نساء وولادة ودكتورة مخ وأعصاب,
وشكرا
* جناين ورد *
* جناين ورد *
الحمد حملت وجبت ,,, وعندي ولد عمره سنتين ونص الله يخليه لي.. وأنا عندي خمول بالغده وآخذ جرعه عاليه

بس لازم الإنتظام بأكل الحبوب...و خاصه على معدهـ فاضيهــ

الله يرزقك يارب
منووووشة
منووووشة
اشكركم يا بنات من كل قلبي وجزاكم الله كل خير

ويارب يحقق لكل واحده فينا كل اللي ببالهااا اللهم آمين
pinkrose2
pinkrose2
انا عندي خمول في الغدة وحامل في نهاية الشهر التاسع

عادي اهم شئ انك تنتظمي على اخذ الحبوب ولا تتركيها ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لان اذا اهملتي اخذها وانتي حامل تسبب مشاكل للجنين منها
طفل متخلف عقليا - معاق - واذا سلم منها يكون اما قصير اي يكون عنده ضعف في النمو ( قزم )) - نسبة ذكائة اقل من الاطفال العاديين

هذا الكلام من الدكتور اللي اتعالج عندة