ومضة سعادة
•
لا حول ولا قوة إلا بالله
sun-sky3
•
انا ايضا عندي خمول في الغده من عشرة سنين تقريبا,
وماشاء الله جبت في العشر سنين هذي ثلاث اطفال,
لكن لااااااااااااااااااااااازم الانتظام في اخذ الحبوب قبل الفطور بنصف ساعة,
وفي الحمل يكون مهم اكثرالانتظام عليه وبشدة ,
كلامي هذا هو كلام دكتور للغدة ودكتورتين نساء وولادة ودكتورة مخ وأعصاب,
وشكرا
وماشاء الله جبت في العشر سنين هذي ثلاث اطفال,
لكن لااااااااااااااااااااااازم الانتظام في اخذ الحبوب قبل الفطور بنصف ساعة,
وفي الحمل يكون مهم اكثرالانتظام عليه وبشدة ,
كلامي هذا هو كلام دكتور للغدة ودكتورتين نساء وولادة ودكتورة مخ وأعصاب,
وشكرا
الحمد حملت وجبت ,,, وعندي ولد عمره سنتين ونص الله يخليه لي.. وأنا عندي خمول بالغده وآخذ جرعه عاليه
بس لازم الإنتظام بأكل الحبوب...و خاصه على معدهـ فاضيهــ
الله يرزقك يارب
بس لازم الإنتظام بأكل الحبوب...و خاصه على معدهـ فاضيهــ
الله يرزقك يارب
منووووشة
•
اشكركم يا بنات من كل قلبي وجزاكم الله كل خير
ويارب يحقق لكل واحده فينا كل اللي ببالهااا اللهم آمين
ويارب يحقق لكل واحده فينا كل اللي ببالهااا اللهم آمين
انا عندي خمول في الغدة وحامل في نهاية الشهر التاسع
عادي اهم شئ انك تنتظمي على اخذ الحبوب ولا تتركيها ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لان اذا اهملتي اخذها وانتي حامل تسبب مشاكل للجنين منها
طفل متخلف عقليا - معاق - واذا سلم منها يكون اما قصير اي يكون عنده ضعف في النمو ( قزم )) - نسبة ذكائة اقل من الاطفال العاديين
هذا الكلام من الدكتور اللي اتعالج عندة
عادي اهم شئ انك تنتظمي على اخذ الحبوب ولا تتركيها ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لان اذا اهملتي اخذها وانتي حامل تسبب مشاكل للجنين منها
طفل متخلف عقليا - معاق - واذا سلم منها يكون اما قصير اي يكون عنده ضعف في النمو ( قزم )) - نسبة ذكائة اقل من الاطفال العاديين
هذا الكلام من الدكتور اللي اتعالج عندة
الصفحة الأخيرة