مَروى

مَروى @mro_27

عضوة نشيطة

مين نحفت في فترة النفاس و طلعت من النفاس وهي أنحف من قبل ؟!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .


كيفكم بنات و شخباركم 💕
أنا متأزمه كثير من شكلي الخايس و وزني الزائد ، اللحين أنا في الثامن صار لي 10 أيام ، و من إللحين قاعده أفكر و شايله هم وربي ، هذا حملي الثاني و عمري 23 و عندي إحتباس سوائل من حملي السابق ، قالت الدكتورو حنعالجه بعد الولادة إن شاء الله ، و إن شاء الله مسافرة قريب لأهي عشان أولد عندهم يعني بقعد عندهم حوالي شهرين ، التاسع و النفاس ، من تجاربكم قدرتوا توصلوا لوزن انحف من قبل الحمل ، طبعاً حاطه لي نظام خضروات و فواكه و بروتين لأني برضع طبيعي بإذن الله وهذا حيساعدني إن شاء الله ، المهم مين ايتخدمت كمان مدرات البول وهي نفاس و كمان قدرت تنزل و ترجع لبيتها وهي بشكل أجمل .
19
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأناضول
الأناضول
اعتمدي على الرضاعه الطبيعيه بشكل كامل وتنحفين كثير
مَروى
مَروى
اعتمدي على الرضاعه الطبيعيه بشكل كامل وتنحفين كثير
اعتمدي على الرضاعه الطبيعيه بشكل كامل وتنحفين كثير
أنا ارضع طبيعي ما شاء الله بدون صناعي ، بس بنتي لمن وصلت 6 شهور رفضت لحالها .
مَروى
مَروى
رفع
sarona24
sarona24
انا نحفت مررره في النفاس نزلت حتى عن وزني قبل الزواج .. فترة النفاس كان اكلي قليل
اصلاً وانا حامل مازاد وزني لأني فالشهور الأخيره اشبع بسرعه كان الضغط على معدتي .. وتعودت من وقتها اني ماآكل كثير وكنت اغلب وقتي اذا جعت آكل سلطه
نصيحه// خذي الأشياء اللي فيها فايده مثلاً كيكة الدخن مع كوب حليب فالصباح مرره طيبه ومريحه للبطن دكتورتي نصحتني فيها تكفيك ان شاء الله من الامساك .. اما المعجنات والرز والزيت والسمن ف الاكل بتزيد وزنك و بتتعب عضلة القلب خصوصاً ان الحركه قليله وقت النفاس واغلب وقتك منسدحه ..
مَروى
مَروى
أنا والله اتحرك في النفاس اطفش من القعده ، صح ما أسوي شغل بس أقوم أتمشى في البيت و اقعد مع اهلي ع الارض يعني مو متسدحه طول الوقت ، بس لو جايين ضيوف تسدحت 😂😅


بس والله يا بنات ضروري مرا انحف ، في حملي الاول بعد الولادة على طول 18 كيلو نزلوا لأنه صار عندي احتباس سوائل فضيع و برضوا ما نزلت السوائل كلها ، إللحين أبنزل اقل شيء 30 كيلو ، حهتم باكلي و آخذ مدرات البول إللي قالت عنهم الدكتورة ، و إذا اي وحده منكم عندها تجربه مع مدرات البول ياريت تديني تجربتها .