واضيف اختي فوق رقية وسورة البقره
ذكر التوحيد ردديه فوق المية مره
واستشعري الذكر هذا انه لا اله الا الله وحده
نور
•
ام يزن
•
نور :
يا حبيبتي انتي وش حارق رزك انا حابه افيد البنت البنات حطو خلطات وما قصروا انا نظرتي للأمور تختلف عنك وعن فلانه وعلانه انا وعن تجربه اتكلم مشاكل المعده تختفي اذا كانت النفس مطمئنه وعندها فهم لمشاعرها ولنفسها وهذي الامور ماتجي الا بالرقيه والروحانيه العاليه ويا اخت ناسرين انتي عارفه ردودي زين بس اذا جيبت سيرة رقيه والتحصين اشتطيتي غضبا لهذي الدرجه يغيضك الامر اذا تبين تكوني هكذا بدون تحصين ولا رقيه براحتك ولكن انا ودي احتسب الاجر في ردي انه ممكن يكون سبب اهتداء بنت وشفاء مريض والتوحيد هي دعوة الانبياء والرسل لانها علاج للأنسان ولمصلحة الانسان ولسعادته وراحتهيا حبيبتي انتي وش حارق رزك انا حابه افيد البنت البنات حطو خلطات وما قصروا انا نظرتي للأمور...
فعلاالرقيه وقراءة القرآن مفعولها عجيب جزاك الله خير
ام يزن
•
يسعدكم ربي ويعطيكم حتى يرضيكم
على الردود والنصايح
راح امشي على نصايحكم لانو فيه ناس عانت مثلي
مشكورين من القلب❤️
على الردود والنصايح
راح امشي على نصايحكم لانو فيه ناس عانت مثلي
مشكورين من القلب❤️
نسررين❤️
•
نور :
يا حبيبتي انتي وش حارق رزك انا حابه افيد البنت البنات حطو خلطات وما قصروا انا نظرتي للأمور تختلف عنك وعن فلانه وعلانه انا وعن تجربه اتكلم مشاكل المعده تختفي اذا كانت النفس مطمئنه وعندها فهم لمشاعرها ولنفسها وهذي الامور ماتجي الا بالرقيه والروحانيه العاليه ويا اخت ناسرين انتي عارفه ردودي زين بس اذا جيبت سيرة رقيه والتحصين اشتطيتي غضبا لهذي الدرجه يغيضك الامر اذا تبين تكوني هكذا بدون تحصين ولا رقيه براحتك ولكن انا ودي احتسب الاجر في ردي انه ممكن يكون سبب اهتداء بنت وشفاء مريض والتوحيد هي دعوة الانبياء والرسل لانها علاج للأنسان ولمصلحة الانسان ولسعادته وراحتهيا حبيبتي انتي وش حارق رزك انا حابه افيد البنت البنات حطو خلطات وما قصروا انا نظرتي للأمور...
لا محروق رزي ولا غيرو
وليش لأشتط غضب بالعكس حلوه الرقيه والتحصين بس مو كل مشكله تحشري الشياطين بالنص حتى لو الموضوع بيحكي عن تنضيف البيت مثلاً لازم تقولي شياطين
مو كل شي حله الرقيه وسببه الشياطين
وتصتفلي انتي حره فيكي تكتبي اللي بتلاقيه مناسب وانا كمان فيني علق شو مابدي
وليش لأشتط غضب بالعكس حلوه الرقيه والتحصين بس مو كل مشكله تحشري الشياطين بالنص حتى لو الموضوع بيحكي عن تنضيف البيت مثلاً لازم تقولي شياطين
مو كل شي حله الرقيه وسببه الشياطين
وتصتفلي انتي حره فيكي تكتبي اللي بتلاقيه مناسب وانا كمان فيني علق شو مابدي
الصفحة الأخيرة
البنات حطو خلطات وما قصروا
انا نظرتي للأمور تختلف عنك وعن فلانه وعلانه
انا وعن تجربه اتكلم
مشاكل المعده
تختفي اذا كانت النفس مطمئنه وعندها فهم لمشاعرها ولنفسها
وهذي الامور ماتجي الا بالرقيه
والروحانيه العاليه
ويا اخت ناسرين انتي عارفه ردودي زين
بس اذا جيبت سيرة رقيه والتحصين اشتطيتي غضبا
لهذي الدرجه يغيضك الامر
اذا تبين تكوني هكذا بدون تحصين ولا رقيه براحتك
ولكن انا ودي احتسب الاجر في ردي انه ممكن يكون سبب اهتداء بنت وشفاء مريض
والتوحيد هي دعوة الانبياء والرسل
لانها علاج للأنسان ولمصلحة الانسان ولسعادته وراحته