نور
نور
لا محروق رزي ولا غيرو وليش لأشتط غضب بالعكس حلوه الرقيه والتحصين بس مو كل مشكله تحشري الشياطين بالنص حتى لو الموضوع بيحكي عن تنضيف البيت مثلاً لازم تقولي شياطين مو كل شي حله الرقيه وسببه الشياطين وتصتفلي انتي حره فيكي تكتبي اللي بتلاقيه مناسب وانا كمان فيني علق شو مابدي 
لا محروق رزي ولا غيرو وليش لأشتط غضب بالعكس حلوه الرقيه والتحصين بس مو كل مشكله تحشري الشياطين...
براحتك عزيزتي 

كل واحد حر