غ ـلآوي

غ ـلآوي @gh_laoy

عضوة فعالة

نصيحه بنت عمي والله تقطع القلب > رومانسيه آليمه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياحوائيات عساكم بخير يآآآآآآآآآآرب
هذه القصه واقعيه ومن بنت عمي وصارت لها شخصيا
القصه ومافيها انها تقولي انا واخواتها يابنااااااااااات لايكون تفكيرك في العريس اللي يتقدم لك مادي وتتشرطين ونصيحه مني اذا جاء لك انسان طيب ويصلي وحتى لو راتبه على قده تزوجيه ولاتتشرطين
تقول الحيييييييييييياه الزوجيه مسئوليه ومحتاجه قلب زوج معاك ويحس فيك مو يتزوجك لجسمك وشكلك وبعد كم سنه ماعاد يحس فيك وتنتهي المشاعر
قصه بنت عمي كان ولد جيرانهم يحبها والله ان الكل كان يدري طبعا حبهم برئ تقول كان يعرفها من هي صغيره وكان ينتظرها كل يوم وهي جايه من المدرسه تقول كان اذا شافني يحمر وجهه ولايتكلم معايه وهي كانت شخصيتها شويه شقيه ومرحه > تقول ماخليت احد من عيال الحاره مالعبت معه الا هذا وتقول كنت احس عليه انه يحبني وكان كل يوم يجي عند بيتنا
خخخخخخخخخ تقول كان يرتبك لما يشوفني وكان اكبر منها بسنتين تقول ولما كبرت وغطينا صار يوصل لي كلام مع اخته بس ويقول لها انا ابغى اتزوج فلانه ويسأل عنها
طبعا اخته صديقه بنت عمي لدرجه انه مضبط علاقته مع اخوانها عشانها ويحترمهم مره ومسوي الولد اللي مافيه زيه قدام ابوها
المهم تخرج من الثانوي وتوظف على طول > تدرون ليش
عشان يلم مهرها ويخطبها ومايرفضونه ويقولون طالب مع ان كان ممتاز في الدراسه
والله يابنات انه طيب وحنون ورمانسي لدرجه ماتتصورنها مع اخواته واهله ومع الكل والكل يمدحه ويحبه
جلس ثلاث سنوات يلم في المهر ويضبط وضعه وكانت حتى امه تقول لزوجه عمي يقول مستعجل ابغى اتزوج فلانه واسعدها واشتغلت عشانها وعشان اهلها مايردوني
تقول بنت عمي كان يقول لااخته سلمي لي عليها وقولي لها مشتاق لك حيل وربي بس ماابيها تكلمني الا بالحلال ولاني اموت فيها ابغى اطهر بنت ولاابغاها تاخذ ذنب > عجبني تفكيره راقي صراحه
وبعد ماجهز نفسه واستعد للخطبه وامه مكلمه زوجه عمي من زمان والكل يدري خطب بنت عمي رسمي واحد من جماعتنا بطررررررران واهله ناس راقين والولد وضعه ماشاء الله تبارك الله
عاد هنا اخوات بنت عمي وحريم اخوانها تقول قلبوا راسي خذيه يعيشك ملكه ولد فلان تردينه عشان فلان واهله اللي قد حالهم
هذا بيسفرك وبيودك ويجيب لك وبيسكنك
تقول انا المغفله الغبيه سمعت كلامهم وحطمته وحطمت كل احلامنا ووافقت على ولد العز والدلال
تقول لما عرفوا اهله جاتنا امه وكلمت امي قالت أمي مالكم نصيب عندنا والدنيا ارزاق يأم فلان
تقوووول اتصلت عليه اخته وقالت لي ليش سويتي كذا والله حرام عليك تدرين فلان لما سمع الخبر ماقال ولاكلمه وتغيير وجهه وخرج من البيت ولما جيت بتكلم معاه في الموضوع حط يده على فمي وقالي ولاكلمه
تقول انا وقتها قلت الله يعوضه بأحسن مني
تقول فعلا تملكت وكانت المده بسيطه بين الملكه والزواج
تزوجته تقول عمري ماحسيت اني من اهتماماته ولاعمري حسيت بحبه صح فلوس وبيت وكل شي عندي بس فعلا احس اني مو عايشه
واذا قلت له شي قال انتي وش ناقصك ؟؟
سهر واستراحات وغرور فوق مااحد يتصور
تقوووووووول ماحسيت بأي متعه ولاحب تقول صرت افتكر ولد جيرانا وابكي الدم
تقول بعد زواجي كان يدرس ويشتغل وسألت اخته متى ناوي يتزوج تقول اخته سألته وقالي اداوي جروحي من الصدمه الاولى واتزوج حرام اظلم انسانه معايه بجروح سببها غيرها
المهم بنت عمي جابت بنت وزادت المشاكل بينها وبين زوجها ورجعت لااهلها
تقول وقتها مرررررره كنت متضايقه وبموت وماعاد ابغى اعيش مع زوجي
تقول فتشت في جوال اخوي واخذت رقم ولد جيرانا
واتصلت عليه تقول اول ماسمع صوتي عرفني قال فلانه وش فيك تقول كنت ابكي وقلت له انا آسفه انا ضيعك وخسرتك
قالها بعد ايش متاخررررررررره مره
قالت برجع لك > تقول قال شوفي يابنت الناس انتي على ذمه رجال وانا مارضيت عليك الحرام وانتي بنت برضاه الحين
صح اتصالك هذا كان حلم حياتي من زمان واللي يحب عمره مايكره ولاابغى ازيد جروحك بس ابيك تنسيني نهائيا وتعبريني مت وترى انا لاشريت شريت ولابعت بعت والله يوفقك مع زوجك وحاولي تتأقلمين معاه وربتي بنتك صح
في آمان الله يافلانه
تقول بكيييييييييت بعدها رجعت لزوجي وهذي حياتي الحين متزوجين وكاننا منفصلين بس يربطنا عقد زواج وعندها الحين بنت وولدين
وعلى فكره ترى ولد جيرانهم هذا ماشاء الله تبارك الله عليه ربي فتح عليه وكمل دراسه هندسه وعشانه شاطر ومبدع والله صار يمسك مشاريع بالملايين وربي اعطاه من اوسع ابوابه وتزوج وعنده ولد ومدلع زوجته على الاخر
61
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&همس النسيم &
&همس النسيم &
من جدد كلامك صحيييييييييييييييييييييييح كنت بكتب موضوع مشابه

حتى اللي ماعنده وظيفه المفروض الوحده ماترفضه اذا كان على خلق ودين طبعاااا..
نسيتكـ
نسيتكـ
يالله من جد خسرته بس الواحد مايدري عن نصيبه وهي بصراحه معاها حق بغت تعيش عيشه حلوه الله يعوضها في عيالها :( :44:
امواج الامس
امواج الامس
سبحان الله كل شي مقدر ومكتوب
مريم جهاد
مريم جهاد
لا حول ولا قوة الا بالله المشكلة بالناس اللي حول البنت ما يتركوها تتخذ القرار من وحدها
تبلش النصائح المناسبة والغير مناسبة واذا صارت مصيبة يقولوا ايش دخلنا ترا نصيبك
الله يصبرها تحتسب الاجر بصبرها على زوجها وتربيت ابنائها عند رب العالمين
مشاركة2009
مشاركة2009
والله محد يرفض الحب عشااااااان الفلوووووووووووووووووووس

القى واحد يعشقني لو اعيش معاااه بكوخ

وهي اللي ندمت والله يهنية يارب حزنت علية مرررررررررررة