🇸🇦السعوديه🇸🇦
Oxo Oxo :
ايه قريت الخبر اليوم🤐 كمان شوفي 👇
ايه قريت الخبر اليوم🤐 كمان شوفي 👇
من طلع ذا النظام وانا كارهته
واقتحم حياتي غصب
بحكم عمل زوجي
يتكلم عنه وتجيه مكالمات طويله
وأنا معه.

لكن ماقابلت أحد بشكل مباشر يستخدمه
ولما قالت فوفا انها تتبعه واقسم بالله خفت عليها
لأنه يلعب بالهرمونات ويتعب الجسم
ويصير إنهيار داخلي للأعضاء دون يحس الواحد.
لأنه يخدع الشخص بآثاره الإيجابيه قصيرة المدى.
لكن بعدين تبان البلاوي.

ارسليلي لوكيشن بيتها بالله اروح أتفاهم معها🥳
عواطف تركي .
عواطف تركي .
تدرين ليش ثارت ضجه حول نظامه الله يرحمه ؟ لما شفت له كم مقطع كان يتكلم عن نظامه وكأن فيه أحد يحارب هذا النظام عشان الناس تمرض ويستفيدون من بيع الأدويه والأعشاب ويربحون. يلمح لأننا نتعرض لغزو صحي ضار عشان شركات الأدويه تربح. الناس عاطفيين بطبيعتهم. هو صح نعرف إن فيه علاج للسرطانات وفيه حرب روسيه أمريكيه عشان مايطرح في الأسواق الطبيه عشان إستمرار الربح لكن نظام قاصر زي نظامه هذا هو الي بيسبب المرض للناس. شخص مصاب بالسكر مثلا يقوله اترك الأنسولين وكل نوتيلا!!!!!!!.
تدرين ليش ثارت ضجه حول نظامه الله يرحمه ؟ لما شفت له كم مقطع كان يتكلم عن نظامه وكأن فيه أحد...
نظرية المؤامره حتى ما تمشي مع تفاصيل المسموحات والممنوعات اللي في هذا النظام لانها مره واضحه فيها شي غلط ومو منطقي
حتى وزارة الصحه وصلت انها تحذر من هذا النظام بسبب الحالات اللي تضررت ودخلت عنايه مركزه
هذا الشي يخليني ارجع لنفس الفكرة انهم مسحورين او فعلاً فيهم جهل
والشي اللي خلاني اندهش من كمية الدفاع المستميت عنه في شخص معروف في مجال الوعي وتطوير الذات وكل منشوراته مقالاته وتغريداته عقلانيه ومنطقيه لكنه بعد وفاة هذا الشخص طلع بتغريدات يدافع عنه دفاع مخيف يعني وكأنه خارج عن حدود عقليته ومنطقيته مسحور من الاخر
وللاسف الناس من الطرفين مافي اعتدال اما طرف يهاجم بشراسه او يدافع بتقديس
قليل جداً من الناس اللي يتكلمون بمنطقيه واعتدال بدون مبالغات
ويكفي الكلام اللي ينتشر عنه الله يرحمه ولانه متوفي ماودي اتوسع في الكلام لكن هو كان مفصول من عمله وعلى الاغلب عنده مشاكل او اضطراب معين يعني من الاخر غير مؤهل لممارسة الطب
ومدري اذا صحيح انه كان له مقاطع عن النبوه او المهدي بإعتباره هو نبي او مهدي ما اتذكر بالضبط
الخلاصه الرجال الله يرحمه طالما مفصول من الطب هذا الشي بحد ذاته اقوى مؤشر ان الناس تتوقف تراجع نفسها
Oxo
Oxo
من طلع ذا النظام وانا كارهته واقتحم حياتي غصب بحكم عمل زوجي يتكلم عنه وتجيه مكالمات طويله وأنا معه. لكن ماقابلت أحد بشكل مباشر يستخدمه ولما قالت فوفا انها تتبعه واقسم بالله خفت عليها لأنه يلعب بالهرمونات ويتعب الجسم ويصير إنهيار داخلي للأعضاء دون يحس الواحد. لأنه يخدع الشخص بآثاره الإيجابيه قصيرة المدى. لكن بعدين تبان البلاوي. ارسليلي لوكيشن بيتها بالله اروح أتفاهم معها🥳
من طلع ذا النظام وانا كارهته واقتحم حياتي غصب بحكم عمل زوجي يتكلم عنه وتجيه مكالمات طويله وأنا...
والله يختي ما اقتنعت بهذا النظام الغريب >>تحب العيشة ماشاء الله 😂😂😂
كل فترة يطلع نظام وكل ماطلع نظام زادت الأمراض 😵‍💫
عواطف تركي .
عواطف تركي .
الحمد لله بخير وبكامل قواي العقلية 😁😁 هي قناعات وانا مقتنعة والموضوع هذا لذكر التجارب احترم جميع وجهات النظر اشكركم على مشاركاتكم الجميلة ❤️
الحمد لله بخير وبكامل قواي العقلية 😁😁 هي قناعات وانا مقتنعة والموضوع هذا لذكر التجارب احترم جميع...
بما انه حتى وزارة الصحه حذرت منه بسب الحالات اللي وصلتهم متضرره
وش رايك تسوين لنفسك نظام غذائي من مزاجك
بما انك جربتي كذا نظام اكيد توصلتي لاستنتاجات مثل نوع الاكلات اللي اذا قطعتيها يرتاح جسمك ابعدي عنها وباقي الاصناف ارجعي كليها واهم شي صبي لك بيالة شاي قندي راسك وروقيه
واجلسي كل يوم جربي صنف اكل لمدة 3 أيام يعني مثل خبز حليب لبن كل 3 أيام نوع ولاحظي رد فعل جسمك وتجاوبه معاه اذا حسيتي بمشاكل صحيه اعرفي انه ما يناسبك واذا عادي خليه في نظامك لا تقطعينه
يعني انتي اخترعي لنفسك نظام يناسب حالتك وجسمك
لان اشوف صعب تطبحين لعيالك وانتي تجاهدين عشان ما تاكلين ولا تشربين صعب تكملين
فوفا 💞
فوفا 💞
بما انه حتى وزارة الصحه حذرت منه بسب الحالات اللي وصلتهم متضرره وش رايك تسوين لنفسك نظام غذائي من مزاجك بما انك جربتي كذا نظام اكيد توصلتي لاستنتاجات مثل نوع الاكلات اللي اذا قطعتيها يرتاح جسمك ابعدي عنها وباقي الاصناف ارجعي كليها واهم شي صبي لك بيالة شاي قندي راسك وروقيه واجلسي كل يوم جربي صنف اكل لمدة 3 أيام يعني مثل خبز حليب لبن كل 3 أيام نوع ولاحظي رد فعل جسمك وتجاوبه معاه اذا حسيتي بمشاكل صحيه اعرفي انه ما يناسبك واذا عادي خليه في نظامك لا تقطعينه يعني انتي اخترعي لنفسك نظام يناسب حالتك وجسمك لان اشوف صعب تطبحين لعيالك وانتي تجاهدين عشان ما تاكلين ولا تشربين صعب تكملين
بما انه حتى وزارة الصحه حذرت منه بسب الحالات اللي وصلتهم متضرره وش رايك تسوين لنفسك نظام غذائي من...
يحذرون بكيفهم
المؤمن كيس فطن
والدكتور ظلموه ماقال اتركو ادويتكم
بس هم رموها. طبيعي بيدخلو العناية المركزة
الله يرحمك يادكتور ضياء