تدرين ليش ثارت ضجه حول نظامه الله يرحمه ؟
لما شفت له كم مقطع كان يتكلم عن نظامه وكأن فيه أحد يحارب هذا النظام عشان الناس تمرض ويستفيدون من بيع الأدويه والأعشاب ويربحون.
يلمح لأننا نتعرض لغزو صحي ضار عشان شركات الأدويه تربح.
الناس عاطفيين بطبيعتهم.
هو صح نعرف إن فيه علاج للسرطانات وفيه حرب روسيه أمريكيه عشان مايطرح في الأسواق الطبيه عشان إستمرار الربح
لكن نظام قاصر زي نظامه هذا هو الي بيسبب المرض للناس.
شخص مصاب بالسكر مثلا يقوله اترك الأنسولين وكل نوتيلا!!!!!!!.
تدرين ليش ثارت ضجه حول نظامه الله يرحمه ؟
لما شفت له كم مقطع كان يتكلم عن نظامه وكأن فيه أحد...
واقتحم حياتي غصب
بحكم عمل زوجي
يتكلم عنه وتجيه مكالمات طويله
وأنا معه.
لكن ماقابلت أحد بشكل مباشر يستخدمه
ولما قالت فوفا انها تتبعه واقسم بالله خفت عليها
لأنه يلعب بالهرمونات ويتعب الجسم
ويصير إنهيار داخلي للأعضاء دون يحس الواحد.
لأنه يخدع الشخص بآثاره الإيجابيه قصيرة المدى.
لكن بعدين تبان البلاوي.
ارسليلي لوكيشن بيتها بالله اروح أتفاهم معها🥳