حشوه سمبوسه
حشوه سمبوسه
الدجاج بالذات لازم تقطعيه كله هرمونات مضروب هل ناوية تستمري عليه ولا بس فترة من الزمن
الدجاج بالذات لازم تقطعيه كله هرمونات مضروب هل ناوية تستمري عليه ولا بس فترة من الزمن
طيب دجاج اليوم مكتوب خالي من الهرمونات
ونفس الشي دجاج امريكانا مكتوب خالي من الهرمونات المضافه
فوفا 💞
فوفا 💞
ماشاءالله ماتوقعتك ام حسيتك صغيره أنا ما أتوقع أكمل عمري كله عليه لكن نحاول الين نطفش😂وفي نقطه نسيت اقولك ياها ان روايح الجسم كلها تخف الين تختفي مع هالنظام وذا اكثر شي عجبني
ماشاءالله ماتوقعتك ام حسيتك صغيره أنا ما أتوقع أكمل عمري كله عليه لكن نحاول الين نطفش😂وفي نقطه...
لا ماشاء الله ام وعيالي كبار وعندي صغار
فعلا الروائح تختفي عندي زميلات مشو عليه
ولاحظو هذا الشي
كمان وحدة ماكانت تطلع الدرج
مشت على النظام شهر ونص وماشاء الله تبارك الله
صارت تطلع وتنزل بكل سهولة
فوفا 💞
فوفا 💞
طيب دجاج اليوم مكتوب خالي من الهرمونات ونفس الشي دجاج امريكانا مكتوب خالي من الهرمونات المضافه
طيب دجاج اليوم مكتوب خالي من الهرمونات ونفس الشي دجاج امريكانا مكتوب خالي من الهرمونات المضافه
دجاج اليوم بالذات مااحبه من زمان
ومااصدق انه خالي من الهرمونات لان حجمه كبير وسعره اقل من الانواع الثانية
وغير كذا الدجاج بانواعه نلقى فيه كدمات وسواد
واحيانا تلاحظي طعمه متغير صرت اقرف منه
farah
farah
اهلين فوفا كيفك حبيبتي...
بالنسبة لي غير مقتنعة، ولكن زوجي يتبعه،، فيه عنده اشياء صح واشياء غير مقنعة،،، ممكن الدقيق والدجاج فيها مواد مضرة وتؤثر علي الصحة، والفاكهة والخضروات توجد أضافة اسمدة مضرة ومبيدات حشرية،،، لكن الحليب والدقيق والبيض وبعض الفواكه والخضر التي قال عنهاغير مفيدة لست مقتنعة بها،،، اولا الله لم يخلق شئ عبثا،،، كل شئ له فائدة (وما اوتيتم من العلم ألا قليلا)
الشئ الثاني... نستطيع ان نستغني عن كل لحوم اوخضروات وفواكه وألبان وحليب غير مفيدة صحيا وتدخل في نموها وتكوينها العلماء ونكتفي بالزراعة الطبيعية وشراء لحوم حمراء وبيضاء وبيض من المزارع الطبيعية التي لاتستعمل مواد صناعية ومنشطات واسمدة الاالطبيعي منها...
ولنا في القرآن آية وعبرة.








  1.عن الحليب:*  
*﴿ لَّبَنًا خَالِصًا سَائِغًا لِّلشَّارِبِينَ ﴾*

*2. عن لحم الطير:*  
*﴿ وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ ﴾*

*3. عن الفواكه:*  
*﴿ وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ ﴾*


ولا أتفق أن نترك كل خيرات الله لأن الله لم يخلق كل شئ عبثا، لكن نترك ما غيره البشر او تدخل في تكوينه وخصائه،وأستعجل في نضجه،،، لأجل المكسب.....
وهذارأيي الشخصي ...
فوفا 💞
فوفا 💞
farah farah :
اهلين فوفا كيفك حبيبتي... بالنسبة لي غير مقتنعة، ولكن زوجي يتبعه،، فيه عنده اشياء صح واشياء غير مقنعة،،، ممكن الدقيق والدجاج فيها مواد مضرة وتؤثر علي الصحة، والفاكهة والخضروات توجد أضافة اسمدة مضرة ومبيدات حشرية،،، لكن الحليب والدقيق والبيض وبعض الفواكه والخضر التي قال عنهاغير مفيدة لست مقتنعة بها،،، اولا الله لم يخلق شئ عبثا،،، كل شئ له فائدة (وما اوتيتم من العلم ألا قليلا) الشئ الثاني... نستطيع ان نستغني عن كل لحوم اوخضروات وفواكه وألبان وحليب غير مفيدة صحيا وتدخل في نموها وتكوينها العلماء ونكتفي بالزراعة الطبيعية وشراء لحوم حمراء وبيضاء وبيض من المزارع الطبيعية التي لاتستعمل مواد صناعية ومنشطات واسمدة الاالطبيعي منها... ولنا في القرآن آية وعبرة.   1.عن الحليب:*   *﴿ لَّبَنًا خَالِصًا سَائِغًا لِّلشَّارِبِينَ ﴾* [النحل:66] *2. عن لحم الطير:*   *﴿ وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ ﴾* [الواقعة:21] *3. عن الفواكه:*   *﴿ وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ ﴾* [الواقعة] ولا أتفق أن نترك كل خيرات الله لأن الله لم يخلق كل شئ عبثا، لكن نترك ما غيره البشر او تدخل في تكوينه وخصائه،وأستعجل في نضجه،،، لأجل المكسب..... وهذارأيي الشخصي ...
اهلين فوفا كيفك حبيبتي... بالنسبة لي غير مقتنعة، ولكن زوجي يتبعه،، فيه عنده اشياء صح واشياء غير...
هلا وغلا فرح
اكيد مو كل شي قاله صحيح
زي ماقلت اثق ب 80 ٪من كلامه
بالنسبة للفواكة مو كلها ممنوعة
العنب والموز والتين والخوخ والكيوي والمشمش كلها مسموحة

الخضار زي البطاطس والكوسة مسموحة
الورقيات ممنوعة لانها فعلا ماتنهضم بسهولة
لو تلاحظي بعض القشور زي قشر الطماطم تنزل زي ماهي
منتجات الالبان والشطة والبهارات ماتنفع للي عندهم قولون مجرد اكل شطة. او اشرب حليب اتعب على طول