نسمة
•
آمين يارب ترجع بالسلامة أهم شي إنها بآخر مرة طمنتنا عنها الحمد لله.
فوفا 💞
•
اونقر اونقر لابوبو :
خرطي كيف تبيني اقطع أدويه السكر وبعدين شادلاخه ذي كيف الدخان والنوتيلا مسموح يبيني افطر دخان ونوتيلا +كيف دجاج مهرمن وارخص هرمون أغلى من الدجاج ترا شركه الدجاج تبي تربح بالنهايه توزع مجانا الدجاج والدجاج قد أصبعي أصلا والله هيئه الغذاء والدواء ما قصرت اي شي في غذاء اعلى جوده سواء بلاستيك او قزاز الخ الأكل والمعلبات اعلى جوده في السعوديه والله ما شفتو الهرمون صدق اكبر دجاجه عندنا بالسعوديه ٩٠٠ قرام والدجاج بمصر ٣ كيلو لا ننجن على بعضناخرطي كيف تبيني اقطع أدويه السكر وبعدين شادلاخه ذي كيف الدخان والنوتيلا مسموح يبيني افطر دخان...
اكبر دجاجة عندنا 900 🙄 وين عايشة
الدجاج يوصل 1300 يكبر سريع سريع
بسبب حقن الهرمونات والبيض من الدجاجة للفقاسة وتقولي اخرطي
وبعدين محد قلك اقطعي ادويتك
اللي بيقطع ادويته ويفهم على كيفه يتحمل مايجيه
عموما محد مجبور على النظام
كل واحد حر بنظامه وحياته
الدجاج يوصل 1300 يكبر سريع سريع
بسبب حقن الهرمونات والبيض من الدجاجة للفقاسة وتقولي اخرطي
وبعدين محد قلك اقطعي ادويتك
اللي بيقطع ادويته ويفهم على كيفه يتحمل مايجيه
عموما محد مجبور على النظام
كل واحد حر بنظامه وحياته
فوفا 💞 :
اكبر دجاجة عندنا 900 🙄 وين عايشة الدجاج يوصل 1300 يكبر سريع سريع بسبب حقن الهرمونات والبيض من الدجاجة للفقاسة وتقولي اخرطي وبعدين محد قلك اقطعي ادويتك اللي بيقطع ادويته ويفهم على كيفه يتحمل مايجيه عموما محد مجبور على النظام كل واحد حر بنظامه وحياتهاكبر دجاجة عندنا 900 🙄 وين عايشة الدجاج يوصل 1300 يكبر سريع سريع بسبب حقن الهرمونات والبيض من...
ما قلت شي. عن نظامكم السيئ لا تاكلي دجاج صدقي النت اساساً الدكتور ضياء دكتور فاشل مسحوبه منه الرخصه الطبيه بس عشانه جاب شي عجيب صدقتوه ولا انه خرطي كيف تبيني اصدق شي ياخي مب مقنع ترا نص العالم دببه زي ما حنا وزننا يزود كل الحيوانات يزود وزنه بالغذاء الصحي والكافي فالنهايه كلامك غير مقنع كيف هرمون ارخص من الدجاج إذا ارخص هرمون ستين ريال 💀؟ والدكتور حمار ما يتسمى دكتور أصلا ما عنده رخصه طبيه
فوفا 💞 :
اكبر دجاجة عندنا 900 🙄 وين عايشة الدجاج يوصل 1300 يكبر سريع سريع بسبب حقن الهرمونات والبيض من الدجاجة للفقاسة وتقولي اخرطي وبعدين محد قلك اقطعي ادويتك اللي بيقطع ادويته ويفهم على كيفه يتحمل مايجيه عموما محد مجبور على النظام كل واحد حر بنظامه وحياتهاكبر دجاجة عندنا 900 🙄 وين عايشة الدجاج يوصل 1300 يكبر سريع سريع بسبب حقن الهرمونات والبيض من...
على فكرة الدكتور ابو الطيبات هو اللي يطلب منهم يوقفون الدواء حسب مقاطع اللي طبقو معاه
وبعضهم مساكين وثقو فيه وقطعو العلاج وكانو يتواصلون معاه يعطونه المستجدات ان الولد تعب وحالته تدهورت واخر شي تواصلو معاه ان الولد بالعنايه المركزه وصار مايرد عليهم لا هو ولا فريق عمله
وغيرهم كثير من التجارب أكدو انه هو ضمن نظامه في احد المراحل يطلب منهم يوقفون الدواء لانه مقتنع قناعه تامه ان اللي يسويه صح وان النظام يعالج ويخليهم يستغنون عن العلاج
وفي شخص طبق النظام وكان يشارك المستجدات وقال انه وقف دواء الضغط واول الايام كان وضعه تمام ومرتاح وبعدها بدأ يبان عليه اعراض المرض وهو من نفسه رجع للدواء ولا كان راح فيها
يعني الضجه بخصوص وقف العلاج بمحلها محد وقفه من نفسه ووزارة الصحه ماحذرت من فراغ لان للاسف في اتباع مطبقين معاه ووصلو مرحلة وقف الدواء بناء على تعليماته
الموضوع تخطى سالفة انه نظام غذائي مثل باقي الانظمه وصار يتعلق بمنع الادويه والعلاجات بطريقه غير مدروسه
اما بخصوص الهرمونات انتي ابحثي بنفسك وتأكدي ان المعلومه المنتشره عباره عن اشاعات قديمه وان تطعيم الدجاج مستحيل وغير عملي ومكلف
وحجم الدجاج الكبير حالياً في بعض الدول بسبب نوع التغذيه المليان مغذيات بشكل مستمر مو مثل الدجاج اللي متروك بمزرعه هو يبحث عن اكله ويلاقي القليل
الغلط نقول عنه غلط والصح نقول صح
النظام كنظام غذائي عادي حتى لو فيه سكريات ودهون لكن المجازفه بقطع العلاج لمريض سكر او ضغط اكبر غلط
وبعضهم مساكين وثقو فيه وقطعو العلاج وكانو يتواصلون معاه يعطونه المستجدات ان الولد تعب وحالته تدهورت واخر شي تواصلو معاه ان الولد بالعنايه المركزه وصار مايرد عليهم لا هو ولا فريق عمله
وغيرهم كثير من التجارب أكدو انه هو ضمن نظامه في احد المراحل يطلب منهم يوقفون الدواء لانه مقتنع قناعه تامه ان اللي يسويه صح وان النظام يعالج ويخليهم يستغنون عن العلاج
وفي شخص طبق النظام وكان يشارك المستجدات وقال انه وقف دواء الضغط واول الايام كان وضعه تمام ومرتاح وبعدها بدأ يبان عليه اعراض المرض وهو من نفسه رجع للدواء ولا كان راح فيها
يعني الضجه بخصوص وقف العلاج بمحلها محد وقفه من نفسه ووزارة الصحه ماحذرت من فراغ لان للاسف في اتباع مطبقين معاه ووصلو مرحلة وقف الدواء بناء على تعليماته
الموضوع تخطى سالفة انه نظام غذائي مثل باقي الانظمه وصار يتعلق بمنع الادويه والعلاجات بطريقه غير مدروسه
اما بخصوص الهرمونات انتي ابحثي بنفسك وتأكدي ان المعلومه المنتشره عباره عن اشاعات قديمه وان تطعيم الدجاج مستحيل وغير عملي ومكلف
وحجم الدجاج الكبير حالياً في بعض الدول بسبب نوع التغذيه المليان مغذيات بشكل مستمر مو مثل الدجاج اللي متروك بمزرعه هو يبحث عن اكله ويلاقي القليل
الغلط نقول عنه غلط والصح نقول صح
النظام كنظام غذائي عادي حتى لو فيه سكريات ودهون لكن المجازفه بقطع العلاج لمريض سكر او ضغط اكبر غلط
فوفا 💞
•
عواطف تركي . :
على فكرة الدكتور ابو الطيبات هو اللي يطلب منهم يوقفون الدواء حسب مقاطع اللي طبقو معاه وبعضهم مساكين وثقو فيه وقطعو العلاج وكانو يتواصلون معاه يعطونه المستجدات ان الولد تعب وحالته تدهورت واخر شي تواصلو معاه ان الولد بالعنايه المركزه وصار مايرد عليهم لا هو ولا فريق عمله وغيرهم كثير من التجارب أكدو انه هو ضمن نظامه في احد المراحل يطلب منهم يوقفون الدواء لانه مقتنع قناعه تامه ان اللي يسويه صح وان النظام يعالج ويخليهم يستغنون عن العلاج وفي شخص طبق النظام وكان يشارك المستجدات وقال انه وقف دواء الضغط واول الايام كان وضعه تمام ومرتاح وبعدها بدأ يبان عليه اعراض المرض وهو من نفسه رجع للدواء ولا كان راح فيها يعني الضجه بخصوص وقف العلاج بمحلها محد وقفه من نفسه ووزارة الصحه ماحذرت من فراغ لان للاسف في اتباع مطبقين معاه ووصلو مرحلة وقف الدواء بناء على تعليماته الموضوع تخطى سالفة انه نظام غذائي مثل باقي الانظمه وصار يتعلق بمنع الادويه والعلاجات بطريقه غير مدروسه اما بخصوص الهرمونات انتي ابحثي بنفسك وتأكدي ان المعلومه المنتشره عباره عن اشاعات قديمه وان تطعيم الدجاج مستحيل وغير عملي ومكلف وحجم الدجاج الكبير حالياً في بعض الدول بسبب نوع التغذيه المليان مغذيات بشكل مستمر مو مثل الدجاج اللي متروك بمزرعه هو يبحث عن اكله ويلاقي القليل الغلط نقول عنه غلط والصح نقول صح النظام كنظام غذائي عادي حتى لو فيه سكريات ودهون لكن المجازفه بقطع العلاج لمريض سكر او ضغط اكبر غلطعلى فكرة الدكتور ابو الطيبات هو اللي يطلب منهم يوقفون الدواء حسب مقاطع اللي طبقو معاه وبعضهم...
حرام عليكم والله ماقال اتركو الدواء
قال امشو على النظام والادوية تتركوها بالتدريج
بعد ماتلاحظ تحسن
اي شي تقطعيه فجاءة اكيد بتحصل صدمة للجسم ويتاثر
قال امشو على النظام والادوية تتركوها بالتدريج
بعد ماتلاحظ تحسن
اي شي تقطعيه فجاءة اكيد بتحصل صدمة للجسم ويتاثر
الصفحة الأخيرة