انجوي
انجوي
اهلا فوفو💗

زوجي حاليا يتبعه ويمدحه كثير

أنا بصراحة ما سمعت له شخصيا حتى احكم

لكن اشوف الضجة الحاصلة على الموضوع


وفيه شخص قال كثير أشخاص قد تكلموا بأنظمة غذائية وباقوال مشابهة لنظام الطيبات لكن الضجة اللي حصلت بسبب وفاة الدكتور وتوقيت وفاته هي الشرارة اللي خلت الناس تتداول كلامه بهذا الشكل
سواء اللي يدافعوا عنه بشراسة أو العكس ...
عواطف تركي .
عواطف تركي .
حرام عليكم والله ماقال اتركو الدواء قال امشو على النظام والادوية تتركوها بالتدريج بعد ماتلاحظ تحسن اي شي تقطعيه فجاءة اكيد بتحصل صدمة للجسم ويتاثر
حرام عليكم والله ماقال اتركو الدواء قال امشو على النظام والادوية تتركوها بالتدريج بعد ماتلاحظ...
فوفا خليك منفتحه على جميع الآراء واسمعي من كل الاطراف
والانترنت مفتوح عندك تقدرين تبحثين بنفسك وتقرأين وتسمعين وتتأكدين من اشخاص شاركو تجاربهم بعضهم كانت تجربتهم وتعليقاتهم لها فوق سنتين يعني مو شي جديد
وبعضهم أكدو انه كان مثل اللي ماخذهم فار تجارب يجرب عليهم واذا شافه مانفع يبدأ يغير المسموحات والممنوعات
وبحط لك رابط فيديو يوتيوب لشخص جمع حوالي 230 حالة ضحايا مابين ناس ماتو الله يرحمهم وناس تضررت صحتهم سواء من السكري ومشاكل العين والكلى والامراض المناعيه والسرطانات وكلهم اذا ماكان سبب تدهور حالتهم السكريات والدهون يكون بسبب وقف الدواء
ونقابة الاطباء المصريه ألغت تراخيصه وقفلت عياداته او مراكز العلاج عنده بسبب القضايا والشكاوى اللي انرفعت ضده من الحالات المتضرره مافي مؤامره ولا عنده اختراع عبقري ينخاف منه عشان العالم كله يستقعد له
وحتى موضوع وقف الدواء حسب كلامهم انه ماصار يقوله الا بعد ماصار عليه شكاوى وقضايا عشان كذا في مقاطع او بوستات صايره ضد بعض مره يقول وقفو الادويه مره لا توقفونها
بإختصار حسب الناس اللي جربوا نظامه من سنوات هو غلط واعطاهم النظام الغذائي الغلط لحالتهم الصحيه وغلط يوم طلب منهم يوقفون الدواء
وسواء تراجع او ماتراجع عن بعض كلامه هذا الشي ما يلغي حدوث الضرر على الناس بسبب اشياء غير مناسبه سمح لنفسه انه يجربها على مرضى وهذا الكلام مو من عندي من عند اللي جربو يمشون على تعليماته

هذا رابط الفيديو باليوتيوب اللي حابين يقرأون او يسمعون تجارب الناس هذي القناه جمعتهم بمقطع

فوفا 💞
فوفا 💞
نظام خرطي خوذي منه الزين وخلي الشين وخلي عنك خرابيط الدجاج مهرمن وشيلي الديسلايك  وبعدين كم عمرك تصدقين الخراط ذا ما كبرك غير من انك تزطين من البيض والدجاج 
نظام خرطي خوذي منه الزين وخلي الشين وخلي عنك خرابيط الدجاج مهرمن وشيلي الديسلايك  وبعدين كم عمرك...
زطك جني
ياليت اسلوبك في النقاش كان افضل من كذا
اكيد انتِ من ربع ام ديود ومدسلكة كل الردود
تبغي تاكلي دحاج كلي لين يطلع من خشمك
انا عاجبني النظام ومرتاحة عليه وباستمر ان شاء الله
فوفا 💞
فوفا 💞
فوفا خليك منفتحه على جميع الآراء واسمعي من كل الاطراف والانترنت مفتوح عندك تقدرين تبحثين بنفسك وتقرأين وتسمعين وتتأكدين من اشخاص شاركو تجاربهم بعضهم كانت تجربتهم وتعليقاتهم لها فوق سنتين يعني مو شي جديد وبعضهم أكدو انه كان مثل اللي ماخذهم فار تجارب يجرب عليهم واذا شافه مانفع يبدأ يغير المسموحات والممنوعات وبحط لك رابط فيديو يوتيوب لشخص جمع حوالي 230 حالة ضحايا مابين ناس ماتو الله يرحمهم وناس تضررت صحتهم سواء من السكري ومشاكل العين والكلى والامراض المناعيه والسرطانات وكلهم اذا ماكان سبب تدهور حالتهم السكريات والدهون يكون بسبب وقف الدواء ونقابة الاطباء المصريه ألغت تراخيصه وقفلت عياداته او مراكز العلاج عنده بسبب القضايا والشكاوى اللي انرفعت ضده من الحالات المتضرره مافي مؤامره ولا عنده اختراع عبقري ينخاف منه عشان العالم كله يستقعد له وحتى موضوع وقف الدواء حسب كلامهم انه ماصار يقوله الا بعد ماصار عليه شكاوى وقضايا عشان كذا في مقاطع او بوستات صايره ضد بعض مره يقول وقفو الادويه مره لا توقفونها بإختصار حسب الناس اللي جربوا نظامه من سنوات هو غلط واعطاهم النظام الغذائي الغلط لحالتهم الصحيه وغلط يوم طلب منهم يوقفون الدواء وسواء تراجع او ماتراجع عن بعض كلامه هذا الشي ما يلغي حدوث الضرر على الناس بسبب اشياء غير مناسبه سمح لنفسه انه يجربها على مرضى وهذا الكلام مو من عندي من عند اللي جربو يمشون على تعليماته هذا رابط الفيديو باليوتيوب اللي حابين يقرأون او يسمعون تجارب الناس هذي القناه جمعتهم بمقطع
فوفا خليك منفتحه على جميع الآراء واسمعي من كل الاطراف والانترنت مفتوح عندك تقدرين تبحثين بنفسك...
عواطف قريت كل شي من اول
وشفت مقاطعه وشفت مقاطع اللي معارضينه
انا اتكلم عن نفسي مقتنعة جدا جدا
واتمنى اصمل على النظام لانه فعلا ارتحت
غيم70
غيم70
الله يسعد صباحكم 🥰. الشيء الي افكر فيه الي ساكنين في المدن مع الحر جوع. الله والطفش. طبعا طبقناه انا واهلي ثلاثه اسابيع اشغلنا واحد من اخواني 😂 طبعاً مع اجواء النماص والجمعة ماحسيت بس يوم رجعت بيتي قولت وش ذا كل شيء ممنوع. النتيجه صرف عالي. على اللحوم والسمن والعسل والبر. وزعلانين مافيه ضحك ووناسة. والاطفال نحفوا ومرضوا بعضهم مناعته قليله يالله تحسن. وانا فساتيني كلها صارت واسعة يعني نظام مرهق ومستحيل تصملون عليه الا ان يشاء الله. يابنت الحلال كولي وانبسطي 😘 بس امشي.