فوفا 💞
فوفا 💞
عموما امشي على النظام الطيبات بالعافيه عليك اطفحي لين ما تشوفين رجولك بالعافيه
عموما امشي على النظام الطيبات بالعافيه عليك اطفحي لين ما تشوفين رجولك بالعافيه
الله لا يعافيك
فوفا 💞
فوفا 💞
سعوديه الحمدالله من أهل الشرقيه تبين أرسلك الموقع بعد نظام غبي وهي ما تحشم احد وثاني شي مالك دخل
سعوديه الحمدالله من أهل الشرقيه تبين أرسلك الموقع بعد نظام غبي وهي ما تحشم احد وثاني شي مالك دخل
تقولين مااحشم احد
اثبتي
كل اللي شاركو شاركو باحترام ورديت عليهم باحترام
انتِ قليلة ادب وجاك يامهنا ماتمنى
ام جسار
ام جسار
سعوديه الحمدالله من أهل الشرقيه تبين أرسلك الموقع بعد نظام غبي وهي ما تحشم احد وثاني شي مالك دخل
سعوديه الحمدالله من أهل الشرقيه تبين أرسلك الموقع بعد نظام غبي وهي ما تحشم احد وثاني شي مالك دخل
مو كل من سكن فيها صار منها واحنا مانقول لك القرآن😂ومانقول دبابين
عواطف تركي .
عواطف تركي .
هو إخترع نظام وللأسف طبقه على طول على الناس..عاملهم معاملة فيران التجارب ما إنتظر ما سوى دراسات ما شاف نتائج حقيقيه. كل الي شافه نتائج سريعه زي الي اتبعوا نظامه وارتاحوا لأنهم جتهم نتائج سريعه لبعض الأكل الي كانوا يآكلونه وهم عندهم مشاكل صحيه معينه. لكن المرضى الحقيقيين الي مشوا على كلامه يا توفوا يا في العنايه وزارد مرضهم. معروف إن الأكل بشكل عام داء ودواء الي يناسبني مايناسبك لو عندك مشكله معينه. والمشكله الأكبر زي ماقلت الي يمدحونه لأنهم ارتاحوا من شي معين ولو سألتيهم تلقينهم ماطبقوه أبدًا.
هو إخترع نظام وللأسف طبقه على طول على الناس..عاملهم معاملة فيران التجارب ما إنتظر ما سوى دراسات...
هنا المشكله
في اشياء منطقيه الواحد يصدقها مثل منع النشويات المكرره اللي معروف من قديم الزمان تأثيرها على بعض مشاكل الجهاز الهضمي ومعروف كم تأثيرها الجلايسيمي وبهذي المعلومه يقدر يتحكم متى يلغيها ومتى يستخدمها وبأي كميه
وكذلك الجلوتين ومصادره معروف تأثيره على بعض مشاكل الجهاز الهضمي ويقدر الواحد يلغيه من نظامه
والحليب والبقوليات وغيرها من المعلومات الغذائيه المدروسه والمثبه
لكن يجي شخص مسحوبه تراخيصه للضرر ويقول عكس الحقائق المثبته وتطيعه وتمشي مع كلامه هنا الواحد يتوقف محتار هل المستمع جاهل في التغذيه او تعرض لغسيل دماغ
خاصة مرضى السكر اكبر غلط تقول له ياكل بعشوائيه متى ماجعت دق بالنعمه واكلك عباره عن عسل وتمر وسمن وبر اللي كلها مؤشرها الجلايسيمي عالي وفوق كل هذا ياكلها بدون علاج السكر هذي جريمه
والمشكله ما توقفت عند مرضى السكر والضغط للاسف الموضوع وصل لمرضى السرطان والامراض المناعيه يعني حالات حساسه جداً
مرات وانا افكر اقول ما اقدر ألوم المرضى مرات الواحد من شدة عجزه وقلة حيلته يسوي أي حل يجيه بناء على الترفيع والمدح اللي يسمعه تنعمي بصيرته ويجازف لعله يرتاح
ولو ان هذا النظام انتشر كنظام لتخفيف الوزن كان افضل وارحم لكن للاسف انتشر على اساس انه سحر يعالج ويبري العله
ما اقول غير الله يرشدنا للصواب جميعاً
فوفا 💞
فوفا 💞